عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-06, 02:24 PM   #28
بن فريدالعولقي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-25
المشاركات: 559
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع ولمن طرح الموضوع
الأخ العزيز/ أحمد عمر بن فريد وضع امامكم مايتصوره في المرحلة الحالية والقادمه ولكنه غلفه بنوع من الحياء السياسي وارادكم أنتم أن تقتحموه وتبينوه لبعضكم البعض ما اراد ان يقوله بصريح العباره !!!؟؟؟ وعليه فإن من وجهة نظري أن مايقرف الأخ / أحمد بن فريد من القادم هو مايراه من تنافس محموم بين (( الرفاق )) وحتى ولو أنه بصورة سلمية وليس كواقعة ((13)) يناير وستعرفون ما أقصده وذلك فيما فندته أدناه وما أشبه اليوم بالأمس ؟؟؟!!! فأمس كانوا (( طغمة وزمره)) سالت دمائهم إلى الركب وكان ذلك مقرفا ومقززا عندما نتذكر تلك الجثث التي إنتفخت وتفجرت وهي ملقاة على قارعة الطريق واليوم سينقسمون إلى ثلاثة أقسام كما أشرت إليه أدناه وأما كلمة (( قرف )) التي إستخدمها الأخ/ أحمد بن فريد فهي أبلغ تعبير عن سخط الجنوب العربي وشعبه من أن يتكرر صراع الرفاق والذي يذكرنا بالماضي ومآسيه ولكن هذه المره سيكون ((حراك الجنوب العربي السلمي )) الذي يقوم به شعب الجنوب العربي هو ضحية (( الرفاق )) القادمه؟؟؟!!!! لأن هذه المرة صورة الرفاق ضبابية مخلوطة بتحالفات عجيبة وغريبة بين (( الطغمة والزمرة ))واليكم ما توقعت حدوثه حاليا وفي القريب العاجل ؟؟؟!!! فإلى متى ونحن نقع ضحية (( للرفاق )) بالأمس واليوم وغدا؟؟؟؟؟ متى سيخرج شعب الجنوب العربي من دائرة (( الرفاق )) الحمراء؟؟؟
الحقيقة أن المتتبع لمجريات الأحداث الأخيرة وخصوصا بعد مقدم ((الحسني)) إلى الجنوب العربي وفي هذا التوقيت سيخلص إلى الوصول إلى هذه الأمور وهي أخوف ما أخافها أن تقع بالنسبة لحراك الجنوب العربي السلمي وإنني والله أخشى على حراك الجنوب العربي السلمي أن ينقسم على نفسه إلى ثلاثة أقسام وذلك كالآتي :-
1- من يمثلون حراك الجنوب العربي السلمي ومن يعرفون باصحاب (( المثلث )) سينشقون عنه وسيقودون حراكا يتلقى تعليماته من قيادة ((الحزب الإشتراكي)) القابعون في صنعاء؟؟؟!!!
2-من يمثلون حراك الجنوب العربي السلمي ومن يعرفون ((بالباعوميون)) والذين يمثلهم في قيادة ذلك القسم المناضل (( باعوم )) ومن سينضوي تحت مكونهم من شبوة والمهرة وبقية من قيادات حراك عدن وهم محسوبون على الجارة الكبرى ؟؟؟!!!
3-من يمثلون حراك الجنوب العربي السلمي ومن سيعرفون مستقبلا (( بالحسنيون )) والذي يمثلهم وسيمثلهم في القريب العاجل (( أحمد الحسني )) ومن سيقوم بجمعهم من محافظة لحج وأبين وقليل من م/ عدن وهم محسوبون على الرئيس/ البيض ومن يدعمه الآن من دول الإقليم ؟؟؟!!!
كل هؤلاء جميعا تجمعهم الغاية ولكنهم مختلفون على وفي الوسيلة ومن وراء الوسيله وما يأمل من يدعم كل هذه التيارات الثلاثه في ذلك من وصول إلى غاية تخصه هو وحده فقط ومن ثم يأتي الجنوب العربي وشعبه بعد ذلك ؟؟؟؟!!! وعموما هذه الإنقسامات لو حدثت لاقدر الله فإنها ستضعف صف شعب الجنوب العربي في مواجة ما تدعو إليه حكومة الإحتلال مما يسمى (( بالحوار )) وبالتالي فإن هؤلاء الغزاة ومن يشرعن لهم من بني جلدتنا سيجدون (( شياه )) غاصية ستكون سهلة الصيد ؟؟؟!!! ليصطادوها في خضم هذا الذي يسمونه (( بالحوار ))وستمنى قضيتنا ((بأم المؤامرات )) وهذا والله مالا نرجوه منه سبحانه وتعالى أن يقدره لنا !!!! وعليه فإنني أرجع إلى لب الموضوع وأقول إن هذه القناة وجدت الساحة قد خلت لها وتلك وأيم الله فرصة تمنتها لتفوز بالسبق لتحقيق غاية نحن جميعا نعلمها ؟؟؟!!! ولكن العتب ليس على هذه القناة بل العتب كل العتب على إعلام الدول المجاورة التي تركت لها الساحة خالية لتملأها !!! ولا أدري اذالك غفلة من إعلام الدول المجاوره ؟؟؟أم ((أن وراء الأكمة ماورائها ))؟؟؟!!! والحقيقة أنه لاعتب ولا لوم على شعب الجنوب العربي إن وجد من يقوم بعرض قضيته وحمد ذلك له !!! رغم أنه يعلم بأن ذلك ليس وكما يقولون (( بالمجان )) وعموما نحن جميعا (( شعب الجنوب العربي )) مثله كمثل الغريق في الماء لا و لم ولن يتردد في التعلق ولو بقشة لتنجيه من الغرق أكانت ((خضراء أم سوداء ))!!! ولكن السؤال الملح لمن ستكون السابقة فيحمد سبقه إلى ذلك الواجب الإنساني الذي سينتشل الجنوب العربي وشعبه مما هما فيه ؟؟؟؟ ولو أن المأمول بقدرة الله عز وجل وبحسب ما يقوله هذا المثل العامي (( الصوب بالقرب )) لأن ذلك سيكفينا وسيكفيهم أمور مقبله نكون نحن وهم في غنا عنها تمس عقيدتنا وعروبتنا وستصيبنا جميعا نحن وهم في مقتل؟؟؟؟!!! سلام لمن يتفكر في عبر الكلام (( عولقي ثائر ))





إقرأ المزيد: http://www.dhal3.com/vb/showthread.p...#ixzz25gMRULr3[/CENTER]
[/RIGHT][/COLOR][/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة بن فريدالعولقي ; 2012-09-06 الساعة 02:28 PM
بن فريدالعولقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس