عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-06, 07:31 AM   #1
العرب العاربه
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-04
المشاركات: 4,468
Talking هزيمة الإشتراكي والإصلاح في ساحات الجنوب


هزيمة الإشتراكي والإصلاح في ساحات الجنوب



بالامس الاربعاء يوم 5 سبتمبر2012م أجترحت مجموعة من شباب الجنوب ومعهم عدداً كبيراً من مناضلي ومناضلات الجنوب العربي اجترحوا ماثرة في إقتحام ماسمته لجنة تحضيرية مشبوهه للتضامن مع نعمان وباذيب اليمنيين والتصدي لمن يريد ان يحول ساحات الجنوب الى ساحات تغيير يمنية تسبح بحمد الإشتراكي والإصلاح الحزبين اللعينين للإحتلال اليمني وتهدف الى تلميع جديد واخراج مسرحي هزيل لقياداته التي كانت السبب الأول في تدمير الجنوب واحتلاله أرضا وإنسانا . إلا انهم فوجئوا بثورة شعبيه عارمه تقتحم منصتهم وقامت بإنزال أعلامهم اليمنية ودوسها بالأقدام ... ورفعوا اعلام الجنوب وسط هتافات ((برع ..برع يا استعمار.. لا وحده لا فيدراليه.... نحن نريد الإستقلال)).

اننا نشعر بالفخر بالانتماء لهذا الشعب العظيم كما لم نشعر به في يوم من الايام ونشعر بالثقة التي لا حدود لها بأن قضية شعبنا هي اليوم في أيدٍ أمينه وأن شباب الجنوب ومناضليه لن يسلموا الراية لأحد أو يهادنوا أو يساوموا على دماء الشهداء والجرحى.

إن هذا العمل التأريخي يذكرنا بالمواقف البطوليه التي يسطر بطولاتها شباب الجنوب كل يوم ومنها .... يوم إعلان التكتل المشبوه تكتل الجفري - ميريكور...كما وتبعته الوقفه التاريخيه والتصدي لأبناء الصبيحه الأبطال لمسيرة أسموها مسيرة القدر (( بل هي مسيرة الغدر)) التي أرادوا لها أن تقتحم العاصمة عدن مشياً على الأقدام من تعز..

أيها الابطال.. ياشباب الجنوب ومناضليه
إنه لا يسعنا إلا أن نرفع لكم أسمى ..أسمى آيات الحب والإفتخار لوقفاتكم العظيمة في حماية مسيرة النضال وإستماتتكم التي يعجز اللسان عن وصفها في الدفاع عن قضية الثورة الجنوبية وسحق كل من يقف في وجهها أو يتعمد الإستهانة بها أو يضمر الشر لها...

أيها الشباب المغوار ...نقبل أقدامكم التي وقفت على الأرض بكل ثبات وشموخ ..وتصديكم للمؤامرات بنفوس مفعمه بالأيمان بقضية أرضنا وشعبنا والشعور العظيم بالكرامه للدفاع عن الارض والعرض بل عنفوان هز أوكار المتخاذلين والمهرولين ... وإنها لثورة حتى النصر المبين وعلى أيديكم بإذن الله.






















[youtube]
__________________
[frame="5 80"]

[/frame]

التعديل الأخير تم بواسطة العرب العاربه ; 2012-09-06 الساعة 08:02 AM
العرب العاربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس