عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-04, 04:04 AM   #6
الوليدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-02
الدولة: الجنوب العربي - ابين
المشاركات: 4,524
افتراضي

لحج ثوره وثوار
=========
نعم انها لحج حق لها ان تفاخر وتنازع الكل السياده , فـ ردفان والضالع ويافع والصبيحه اثبتوا حقيقة ثورية لحج وشدة رجالها وصدقهم ووفائهم .
فحين يقتنع ابن لحج بمبداء يموت من اجله , ولا يحق لكل محافظات الجنوب ان تقول انها اعظم منها , ففيها الثوره والثوار لاتبخل كثيرآ بتقديم كل ماتستطيع حتى وان عانت لحج من عقلية التفرد لبعض الشخصيات في مخيلة بعض ابناء المحافظات الاخرى وتحدثنا عن النزعه الى الوصول الى المناصب , فبعد تتبع حقيقه الواقع فيها اتضح لي ان الاحقيه لها دون غيرها في ذلك .
لقد شاهدتهم حين خرجوا مرحبين بالعميد ناصر النوبه واحمد عمر بن فريد وحسن باعوم واحمد بامعلم واخر الواصلين الجدد اليها احمد الحسني .
كل الاسماء المذكوره لاتنتمي الى لحج ومع هذ استقبلهم ابنائها استقبال الابطال حشدوا جموعهم حولهم ولم يفكر المواطن البسيط من ابنائها ... ماذا يريد هؤلاء.
لقد عبنا الكثير عليها وقلنا ان مسمى القياده اجتمع في ابناء لحج وابدينا امتعاضنا لذلك وتحدثنا انهم يرغبون في حكم الجنوب دون غيرهم, فاذا بالايام تقول لنا لا والف لا انهم يبحثون عن وطن صغيرهم قبل كبيرهم فخجلنا لما كان يردد منا فيها .
فعلى كل من يتحدث عن النزعه وحب التفرد ويتحدث ان لحج تستاثر بكل شي نقول له دونك الجنوب اجعل من ابين وشبوه وحضرموت وعدن والمهره بركان ثوري يوازي بركان لحج الثوري الذي لن يخمد الا حين يوصل الى شوطئ الجنوب العربي بعد ان تكون الجنوب دوله لابنائها .
في الاونه الاخيره ظهرت لحج بصوره لا يقل وصفها الا ان نقول ان الجنوب لحج لا سواها .
على المتباكين تحت مسمى منع المناطقيه وعودة الماضي وغيره نقول لهم كفكفوا دموعكم فحين تكون محافظاتكم كــ لحج حق لكم ان تتحدثوا هكذ.
فلا غربه ولا استعجاب ان الناظر الى ارض القمندان يدرك حقيقة لايجد منها مناصآ انها سبقت جميع محافظات الجنوب في التضحيه والفداء من اجل الاستقلال الثاني .
ان لحج راس الجنوب وعموده , ففيها واليها يتهاتف المحبون للجنوب .
__________________
عذرآ ياوطني فالداء فيك من بعض ابنائك ..
فـ المثقفين فيك شوربه وماء وخل ولله يامحسنين ^_^

خضر محمد الوليدي
الوليدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس