عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-01, 06:57 AM   #12
ضالعي من موديه
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
افتراضي

كشف مصدر امني رفيع لـ" أخبار اليوم" عن تلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن معلومات تفيد أن خلايا تنظيم القاعدة المتواجدين في عدن يسعون إلى تنفيذ عمليات انتحارية بواسطة سيارات صندوق النظافة بالمحافظة.
وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية بكافة قياداتها قد وضعت خطة أمنية احترازية لأي أعمال إرهابية قد تشهدها المحافظة من قبل عناصر القاعدة التي تسلل بعضها من أبين إلى محافظة عدن.
وأهاب المصدر بكافة المواطنين في محافظة عدن بضرورة الإبلاغ عن أي عناصر مسلحة مشبوهة تسعى للقيام باختلالات أمنية في المحافظة، كما دعا المصدر مدراء عموم المديريات إلى ضرورة نشر التوعية بين عمال صندوق النظافة بضرورة الإبلاغ عن أي تهديدات قد يتلقونها من قبل العناصر الإرهابية.
وكانت محافظة عدن قد شهدت خلال الأشهر الماضية عدداً من الأعمال الإرهابية التي استهدفت المسئولين الأمنيين بالمحافظة, بالإضافة إلى العملية الإرهابية التي نفذت بحق الجنود الأبرياء من حراسة مبنى التلفزيون والأمن السياسي الشهر الماضي وأسفرت عن استشهاد 15 جندياً وإصابة العشرات من الجنود وكذا تفجير مبنى الأمن السياسي بواسطة سيارة مفخخة.
وفي سياق متصل أكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية تقوم بعملية التحقيق مع حارس احد البنوك التجارية بمدينة المنصورة بعد قيام عناصر مسلحة بمحاولة السطو على البنك, مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية فور إبلاغها بعملية السطو قامت بالنزول والقبض على الحارس للتحقيق معه عن تلك العناصر التي هربت إلى جهة غير معروفة, منوهاً المصدر إلى أن البنك سبق وان تعرض مطلع العام الجاري لعملية سطو من قبل عناصر مسلحة وتم العثور على السيارة التي كانت تلك العناصر تستقلها.
ضالعي من موديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس