![]() |
تحية للدفاع الجوي !!!
باديء ذي بدء أرفع عقالي و قبعتي أحتراماً و تقديراً لرجال الدفاع الجوي و الرادارات و غرف العمليات في الدول الخليجية الصغيرة في المساحة و كبيرة و عظيمة في الشجاعة و الهمم و التصميم في الذود و الدفاع عن سيادتها الوطنية و حماية مواطنيها و شعبها و مكتسبات الوطنية بكل أقتدار و قوة و إخلاص !!!
أخص بالشكر الدفاع الجوي الكويتي و الدفاع الجوي القطري و الدفاع الجوي الاماراتي و الدفاع الجوي البحريني و كذلك جزيل الشكر لصقور الجو في الامارات و صقور الجو في قطر الذين تصدوا و أسقطوا المقاتلات الايرانية في أشتباك جوي مباشر و نادر و لكم مننا قبلة على رؤوسكم الطاهرة !!! لقد تفاجئت كما تفاجأ غيري و حتى إيران تفاجئت و بعض الدول العربية و الاوروبية تفاجئت بقوة الدفاعات الجوية لهذه الدول ( الامارات _ قطر _ البحرين _ الكويت ) و التصدي بشجاعة نادرة لا مثيل لها و الاعلان عن ذلك بكل فخر في جميع البيانات و وسائل النشر بلا خوف أو تردد و كفؤ عليكم يا رجال و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً دختر شايب ملاحظة : سلام و تحية لشيوخ القبائل الجنوبية و دوركم أساسي و محوري في المرحلة القادمة . |
|
Loading...
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.