المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القيادي حسن باعوم لن يلتقي بجمال بن عمر


اسدالجنوب
2012-11-09, 05:27 PM
القاهرة ((عدن الغد )) خاص:

قال مصدر سياسي مقرب من القيادي الجنوبي البارز "حسن باعوم" انه لن يلتقي اليوم او غداً بالمبعوث الاممي الى اليمني "جمال بن عمر" الذي يفترض به ان يكون قد وصل الى العاصمة المصرية القاهرة اليوم في مستهل زيارة هدفها لقاء قيادات جنوبية .وقال المصدر في افادة خاصة لـ"عدن الغد" ان زيارة باعوم الى العاصمة المصرية القاهرة هدفها اللقاء بقيادات جنوبية بينها رؤساء موضحا ان الهدف من الزيارة توحيد جهود الجنوبيين والتقريب فيما بينهم .واكد المصدر ان موقف "باعوم" من مؤتمر الحوار الوطني اليمني هو موقف محسوم وهو "عدم المشاركة" وهو الموقف الذي قال ان بيان سياسي صدر عن "باعوم" قبل يومين واوضح فيه ذلك.وسابقا علمت صحيفة "عدن الغد" من مصادر في المعارضة الجنوبية في المنفى ان المبعوث الاممي لليمن السيد "جمال بن عمر" سيصل الى العاصمة المصرية اليوم الجمعة بهدف اللقاء بقيادات جنوبية قدمت الى العاصمة المصرية القاهرة.وقالت مصادر "عدن الغد" ان المبعوث الدولي سيصل اليوم الجمعة في مستهل زيارة سياسية الى العاصمة المصرية بهدف اللقاء بقيادات جنوبية .وقالت المصادر ان زيارة "بن عمر" تأتي كمحاولة اخيرة من قبله بهدف اقناع القيادات الجنوبية بالمشاركة في الحوار الوطني الذي دعت له الحكومة اليمنية اواخر هذا الشهر.وحتى ايام قليلة مضت ابدت قيادات جنوبية كثيرة رفضاً للمشاركة في اعمال الحوار الوطني الا ان الحكومة اليمنية يبدو انها تقود اخر محاولات اقناع القيادات الجنوبية بالمشاركة في الحوار الوطني اليمني .وتزامنت هذه التحركات مع اعمال احتجاجات واسعة النطاق شهدتها عدة مدن جنوبية رفضاً للحوار الوطني في اليمن .ويرى كثيرون ان مشاركة ايا من القيادات الجنوبية في الحوار الوطني اليمني دونما ضمانات وتمثيل متساوي وبرعاية دولية من شأنه ان يعرض هذه القيادات الى نقمة شعبية .
قال مصدر سياسي مقرب من القيادي الجنوبي البارز "حسن باعوم" انه لن يلتقي اليوم او غداً بالمبعوث الاممي الى اليمني "جمال بن عمر" الذي يفترض به ان يكون قد وصل الى العاصمة المصرية القاهرة اليوم في مستهل زيارة هدفها لقاء قيادات جنوبية .
وقال المصدر في افادة خاصة لـ"عدن الغد" ان زيارة باعوم الى العاصمة المصرية القاهرة هدفها اللقاء بقيادات جنوبية بينها رؤساء موضحا ان الهدف من الزيارة توحيد جهود الجنوبيين والتقريب فيما بينهم .
واكد المصدر ان موقف "باعوم" من مؤتمر الحوار الوطني اليمني هو موقف محسوم وهو "عدم المشاركة" وهو الموقف الذي قال ان بيان سياسي صدر عن "باعوم" قبل يومين واوضح فيه ذلك.

وسابقا علمت صحيفة "عدن الغد" من مصادر في المعارضة الجنوبية في المنفى ان المبعوث الاممي لليمن السيد "جمال بن عمر" سيصل الى العاصمة المصرية اليوم الجمعة بهدف اللقاء بقيادات جنوبية قدمت الى العاصمة المصرية القاهرة.
وقالت مصادر "عدن الغد" ان المبعوث الدولي سيصل اليوم الجمعة في مستهل زيارة سياسية الى العاصمة المصرية بهدف اللقاء بقيادات جنوبية .
وقالت المصادر ان زيارة "بن عمر" تأتي كمحاولة اخيرة من قبله بهدف اقناع القيادات الجنوبية بالمشاركة في الحوار الوطني الذي دعت له الحكومة اليمنية اواخر هذا الشهر.
وحتى ايام قليلة مضت ابدت قيادات جنوبية كثيرة رفضاً للمشاركة في اعمال الحوار الوطني الا ان الحكومة اليمنية يبدو انها تقود اخر محاولات اقناع القيادات الجنوبية بالمشاركة في الحوار الوطني اليمني .
وتزامنت هذه التحركات مع اعمال احتجاجات واسعة النطاق شهدتها عدة مدن جنوبية رفضاً للحوار الوطني في اليمن .
ويرى كثيرون ان مشاركة ايا من القيادات الجنوبية في الحوار الوطني اليمني دونما ضمانات وتمثيل متساوي وبرعاية دولية من شأنه ان يعرض هذه القيادات الى نقمة شعبية .

احمد الخليفي
2012-11-09, 05:43 PM
باعوم هو الزعيم الجنوبي الذي يمثل بصدق تطلعات شعب الجنوب بدون مراوغات ولا محسوبية

الثائر الصلب
2012-11-09, 06:04 PM
نعم على باعوم عدم مقابله بن عمر الا على حوار بين شعبيين لفك الاتباط لانه هو و الرئيس الشرعي
البيض هم من يقودون العمل السياسي ويحملون مطالب الشعب الجنوبي التواق للحريه والاستقلال

علي احمد احمد
2012-11-09, 09:10 PM
باعوم هو الزعيم الجنوبي الذي يمثل بصدق تطلعات شعب الجنوب بدون مراوغات ولا محسوبية




اخاف على باعوم من الديناصورات فالكل يريد ان يقودة نحوة
ويستغل فقط شعبيتة في الجنوب

الرأي العام
2012-11-09, 09:28 PM
المشهد اليوم في القاهرة يكشف عورات قياداتنا جميعها ،،
علي ناصر والعطاس يسعيان الي اقناع البيض وباعوم
الى ان الاستقلال سوف يأتي حتما ولكن عبر الفيدرالية ،
وباعوم والبيض تفصل بينهما حواجز وسدود فلا تنسيق
ولا تواصل رغم انهما على خط واحد وهدف واحد ، من يقف
وراء هذا الانفصال بين البيض وباعوم ؟؟
والفرصة اليوم في القاهرة ان تتوافذ اليها الكفاءات الجنوبية
في الشتات لتشارك الزعمين وتساعدانهما في وضع خارطة طريق
للنضال السياسي الجنوبي ، فلماذا لا توجد المبادرات مثل هذه الظروف ؟؟
الوضع في الجنوب لا يحتمل هذا الجمود والتراخي بين النخب
و لابد لها من الامساك بناصية المبادرة دون الانتظار الي الدعوات
الرسمية من اي احد . *فلازال الجنوب ليس دولة ولا مكتب سياسي
للحزب الحاكم ، لذلك الكل معني بالجنوب والكل مطالب بالفعل الايجابي
المبادر الى ما يفيد الجنوب ويصلح حاله .

من شان شو
2012-11-09, 09:48 PM
ما اعظمك وما انبلك ياباعوم لقد ارتبط اسمك بلنضال بلوفاء بلصدق والصراحة بلتضحية من اجل وطنك وشعبك الجنوبي وما نجاك الله وحفظك من كل المؤامرات الا رحمة بشعب الجنوب الذي صرت رمزه لا يستطع كان من كان ان ينتزع حب الشعب لك فتقبل جل احترامي وحبي ومؤدتي