المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعتصام لليوم الرابع على التوالي لقيادة الحراك الشمالي للمطالبة بالتغيير


أبو غريب الصبيحي
2008-12-25, 11:26 AM
http://img184.imageshack.us/img184/6551/66906389ew7.jpg

نظمت قيادات الحراك الشمالي في خدير م/ تعز إعتصاماً أستمر لليوم الرابع على التوالي ، شاركت فيه قيادات مؤتمرية و شخصيات إجتماعية و أعضاء مجلسي النواب و الشورى عن كتلة المؤتمر الشعبي العام الحاكم ، رافعين لافتات تدعو للتغيير و رفض المناطقية و العنصرية ، مؤكدين إستمرارهم في الإعتصام ، و التمسك على جعله سلمياً ، حتى رفع الإذلال و الإستعباد الذي فرض عليهم ، و منوهين أن إستمرارهم على التمسك بهذه الخيارات كتمسكهم ببطائق عضوية المؤتمر و رفع صور رئيس الفساد و أعلام حزبه .
و قد طالب هؤلاء في ختام بيانهم ، بتعصيد الحراك الشمالي في باقي الجمهورية ، و الذين تنتهك آدميتهم و أعراضهم في الجعاشن و مشيخة شعيب الفاشق و غيرها من الممالك الخارجة عن نطاق العصر للخروج و المشاركة في الإعتصامات لأجل التغيير ، و على هؤلاء المواطنين البسطاء الذين تنتهك أعراضهم و آدميتهم ألا ييأسوا من التغيير ، و عليهم أن يقتدوا بهيئة حراك خدير ، و الذين رغم إنهم قيادات مؤتمرية و أعضاء مجلسي نواب و شورى عن المؤتمر ، إلا أن أيديهم لم يصيبها الوهن من رفع صور رئيس المتنفذين و الذين يذلوهم و يستعبدوهم حد تعبير البيان ، حيث أستمروا في رفع الصور لمدة أربعة أيام . . .

*************************
نص الخبر الذي أستفزني كما جاء في صحيفة الأيام :

احتشد صباح أمس عدد كبير من المواطنين في تظاهرة انطلقت من مدينة دمنة خدير إلى أمام المجمع الحكومي يتقدمهم قيادات بالمؤتمر الشعبي العام والشخصيات الاجتماعية وأعضاء في مجلسي النواب والشورى من كتلة المؤتمر الشعبي.
وأقام المشاركون في التظاهرة اعتصاما فيما أقامت قوات الأمن سياجا أمنيا حول المتظاهرين.
ورفع المتظاهرون صور رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح وشعارات الحزب الحاكم، كما رددوا هتافات تندد بالممارسات «المناطقية والعنصرية» في المناصب الإدارية والأمنية، معلنين رفضهم قرارات كان قد أصدرها وكيل محافظة تعز محمد منصور الشوافي، عين بموجبها شقيقا له مديرا عاما لخدير، وشخصا آخر يدعى الرائد حميد الغزالي، مديرا للأمن.
كما ندد المتظاهرون بما وصفوه بالاستحواذ على مناصب أمانة المجلس المحلي والهيئة الإدارية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المدارس من قبل مقربين للوكيل المذكور.
وأصدر المعتصمون بيانا أعلنوا فيه رفضهم «إذلال واستعباد أبناء خدير والتلاعب بمشاريع المديرية لصالح شخصيات نافذة في الدولة»، مشيرين بذلك إلى طريق رصد له مبلغ 47 مليون ريال بطول نصف كيلو لصالح منزل وكيل المحافظة الشوافي «وغيرها من التصرفات والانتهاكات التي تستغلها أحزاب المشترك».. على حد قول البيان.
وقال المتظاهرون في بيانهم:«إذا كان أبناء خدير قد قدموا التضحيات من أجل الثورة والقضاء على الإمامة، فإن شخصيات نافذة تستغل مناصبها لممارسة نفس الأساليب التي مارستها الإمامة».
وطالب البيان محافظ تعز بسرعة إعادة النظر في قرارات التعيينات الأخيرة التي قوبلت برفض جماهيري وقبلي، داعيا رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح لزيارة المديرية للاطلاع على حجم المآسي والمظالم التي يتكبدها أهالي خدير بفعل شخصيات تستغل مناصبها الحكومية.
ومازالت جموع كبيرة تواصل اعتصامها أمام المجمع الحكومي حتى ساعة كتابة الخبر.
وعلمت «الأيام» من مصادر مطلعة أن عددا من أعضاء مجلس النواب من كتلة المؤتمر بقياد النائب عبدالجليل جازم يجرون مساعي للتوفيق بين النائب أحمد عباس البرطي والشيخ محمد منصور الشوافي، على خلفية حادث محاولة اغتيال النائب البرطي.

http://www.al-ayyam.info/default.aspx?NewsID=c8623ae2-9e43-431b-a1a1-7d74ee5e4e30

أبو غريب الصبيحي
2008-12-25, 11:28 AM
هكذا يكون التغيير الذي ينشده فتى العروبة
عبودية و مذلة حتى في المطالبة بالتحرر من العبودية و المذلة
أي الدكتاتوريين أسعد من الشاوش بشعبه ؟!!!

ابو وضاح الفقيه
2009-01-05, 11:25 PM
انهم يحاولون التضليل على الحراك في الجنوب وهذه رموز تنتمي للعصابه وتخدم المحتل ولا تهم الجنوب يشيء

أبو عامر اليافعي
2009-01-05, 11:50 PM
على قولة اخي رعد الجنوب
" يابختك ياعلي عبدالله صالح "

أبو غريب الصبيحي
2009-01-06, 04:30 PM
انهم يحاولون التضليل على الحراك في الجنوب وهذه رموز تنتمي للعصابه وتخدم المحتل ولا تهم الجنوب يشيء

طبعاً نعلم و الأخطاء ظاهرة للعيان
إعتصام ضد العبودية ترفع فيه صور الرئيس
من قبل قيادات و أعضاء كتل المؤتمر في الشورى و النواب
و مع هذا أستمر ليس اربعة ايام بل ستة أيام
دون تلبية مطالب
كلام سخيف هذا الإعتصام
تحياتي لك