المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليماني : عبدالقادر هلال كان قائد مجموعات اغتيال القيادات الجنوبية في 92


اسدالجنوب
2012-11-07, 08:57 PM
نشرت صحيفة "الأمناء" الأسبوعية تصريحا للقيادي في المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني فجر فيه قنبلة معلوماتية تتعلق بالأحداث التي شهدتها البلاد خلال الأزمة السياسية بين شريكي الوحدة: المؤتمر والاشتراكي والتي بلغت حدتها بأعمال الاغتيالات للقيادات الجنوبية سياسية وعسكرية منضوية في الاشتراكي ويسارية في أحزاب أخرى.
وأعرب اليماني في رسالة خص بها صحيفة "الأمناء" عن ندمه لعلمه بتلك الأعمال وقال : "أكون اليوم نادما لأنني كنت على علم بالاغتيالات للقيادات الجنوبية في العام 1992م أمثال ماجد مرشد والحريبي وعمر الجاوي.. وكنت في تلك الفترة أحد المقربين من رؤوس النظام آنذاك وقد حضرت إلى جانب قائد اغتيالات القيادات ولم أشارك بها ولكن كنت أعلم بكل ما يدور".
ومضى اليماني يقول في رسالته – القنبلة :"لقد كلف هلال في تلك الفترة ومعه من العناصر وتم تسليمهم الأعمال والسلاح بوجودي لتصفية تلك القيادات في العاصمة صنعاء من قبل هلال وهذه شهادة للتاريخ"، مؤكدا أن هلال كان قائد تلك المجموعات الإرهابية وبعد صيف 94م تمت مكافئته على تلك الجرائم واليوم يريدون التخلص منه حتى لا يكشف تلك الجرائم.. وصدقوني أن هلال في أعداد الموتى عاجلا أم آجلا".

باعمران الحضرمي
2012-11-07, 10:39 PM
أن كان صحيح الخبر هذا شئ خطير ويجب ملاحقة هلال في المحاكم والمطلوب منك الرابط حق صحيف الأمناء للمصداقيه !

رعد الجنوب العربي
2012-11-07, 10:52 PM
هلال هو نسخة طبق الأصل من الطاغية المخلوع وذراعة الأيمن في الأغتيالات للجنوبيون وضرب الوحدة السلمية والأنقلاب عليها وتدمير حياة الشعب الجنوبي

ونهب أراضية وممتلكاتة العامة والخاصة .

الكازمي
2012-11-08, 01:39 AM
حتّاء هذا اللقيط المدعو ياسر اليماني شريك مع المجرمين اليمنيين في كل هذه الجرايم التي لاتسقط بفترة التقادم الزمني’’ فالتحرير آتي للوطن والشعب الجنوبي سيحاكم كل المجرمين يمنيين او لقطاء امثال ياسر اليماني!

هوية بلد
2012-11-08, 06:27 AM
كل القيادات ألدحابشه مجرمين وهذا الرجل المدعو مجرم ويجب ملاحقته. ويجب أن يتحاكم بهذه الجرائم ولا يمكن. السكوت عن تلك المعلومات الخطيرة

جنوب احرار
2012-11-08, 07:06 AM
المحاكمه تشمل اغلب
ولااقول الكل
من الشعب اليمني كافه
حتى من عرب 48 يشملهم المحاكمه