المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل:تكليف "علي ناصر لخشع" بالاشراف على الامن بعدن ..وقرارات مرتقبة بإقالة المحافظ ومدير الامن


السافع1
2012-11-04, 12:18 AM
عاجل:تكليف "علي ناصر لخشع" بالاشراف على الامن بعدن ..وقرارات مرتقبة بإقالة المحافظ ومدير الامن

http://adengulfnews.com/uploads/pics/1351971109.jpeg
كشفت مصادر موثوقة لــ"خليج عدن " عن تكليف نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع للإشراف على اللجنة الامنية بعدن.
وأضافت المصادر الى ان تكليف " لخشع " يأتي عقب الاحداث المتكررة والمستمرة والتي تشهدها محافظة عدن وراح ضحيتها العديد من المواطنين الابرياء على ايدي قوات الامن في عدة مداهمات تقوم بها قوات الامن والتي يتضح لاحقاً ان الضحية ابرياء .
وأشارت المصادر الى ان ثمة قرارات مرتقبة بإقالة كلا من محافظ المحافظة المهندس " وحيد علي رشيد " ومدير الامن " صادق حيد " بعد فشلهما الذريع في توفير الامن للمدينة وارتكابهما اخطاء فادحة تسببت في في مقتل العشرات من المواطنين .
يذكر ان محافظة عدن تشهد احتجاجات شعبية عارمة نتيجة استخدام محافظ عدن القوة الامنية المفرطة تجاة المواطنين وتطالب بسرعة تقديمة للمحاكمة نتيجة ما اقترفه من جرائم بحق مواطنين ابرياء عزل .
http://adengulfnews.com/news/2808.htm

اسدالجنوب
2012-11-04, 12:35 AM
وحيد رشيد صادق حيد عبدالحافظ السقاف يجب ان يساقو الى المحكام الدولية هولا تسببو في قتل عشرات من ابناء الجنوب وجرائم ضد الانسانية

جنوب احرار
2012-11-04, 12:39 AM
لاتشتتو الموضوع
لالخشع ولالقرع
اين صلت قضيه مقتل فيروز
ولاتضيعوها بين التغيير والتبديل
الى قتلها عسكري اين هو وامر هو مسؤل من هو
وابعد عن التغيير هذا لايهمنا
لان كلهم قتل وسرق ونهابين للجنوب وارضه

سنفور مشاكس
2012-11-04, 01:08 AM
تبادل اتهامات مبطنة حول مقتل الشهيدة فيروز بين الإصلاح والمؤتمر ، واتهامات لقوات خاصة تتبع الرئاسة
السبت 2012-11-03 23:41:32



شبام نيوز . عدن - خاص


تضاربت التصريحات والأخبار التي تناولت مقتل الشهيدة فيروز، حيث تحاول الأطراف المشتركة في الجريمة إظهار براءتها من هذه الجريمة النكراء، كتصريح عبد الحافظ السقاف مدير الأمن المركزي في عدن، والذي نشره قبل أيام في بعض المواقع، وكذلك وتصريح إنصاف مايو القيادي في حزب الإصلاح ونشر في الإصلاح نت بنفس الوقت.

و يشير قائد الأمن المركز في تصريحه الذي يدين فيه مقتل الشهيدة فيروز ويطلب النيابة العامة في التحقيق بالأمر وتسليم الجناة للمحاكمة ، ورد علية رئيس الجمع الإصلاح في عدن عضو مجلس النواب بتصريح موازي هو الأخر يدين الحادث نشر في موقع الإصلاح نت .
من جانب أخر وصلت إلى عدن اليوم لجنة رئاسية لاحتواء الموقف واللقاء بأسرة الشهيدة فيروز ، وتتكون من نائب وزير الداخلية علي ناصر لخشع وقائد المنطقة الوسطى اللواء احمد سيف واللواء الطاهري قائد المنطقة الجنوبية ومدير الامداد بوزارة الداخلية وجميعهم جنوبيين محسوبين على الرئيس هادي ؟؟ . في ضل وجود بعض التسريبات التي تفيد بان من نفذ الجريمة هي قوات خاصة من صنعاء، وليس للقيادة الأمنية والسلطة المحلية في عدن علم بها، وهي محاولة لخلط الأوراق، وضياع الحق وتبرئة بعض الإطراف من هذه الجريمة، التي تضاف إلى سلسلة الجرائم المرتكبة ضد شعب الجنوبي


اقرا المزيد على شبام نيوز : http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=4253#ixzz2BCDGuDWr

رعد الجنوب العربي
2012-11-04, 09:03 AM
لن يطفئ غليلنا الا بتنحي هولاء القتلة وتقديمهم الى المحاكم وحيد الدبعي وصادق حيد