المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا كنت مخلصا لقضية شعبك الجنوبي... هل تتعمد فعل مثل هذا العمل؟.


المسعودي اليافعي
2012-11-03, 11:29 PM
خــبــــر

شبكة الطيف : قالت مصادر مطلعة أن تحضيرات تجري على قدم وساق لعقد مؤتمر يسمى (تجمع مشائخ وسلاطين الجنوب) بدأت أولى جلساته أمس الخميس وتمخض عن تشكيل لجنة تحضيرية مهمتها الاعداد والتهيئة لانتخاب قيادة للتجمع.

وقال موقع الأمناء نت أن هذا التجمع يحضى بدعم ورعاية اللواء علي محسن الأحمر ويتولى عضولجنة الحوار الوطني (عبد الله الناخبي ) الصرف وأعباء التكاليف المالية وقد قام منتصف الشهر الماضي بتسليم عدد من الأعضاء المفترضين كقيادة لتجمع السلاطين والمشائخ مبالغ مالية مقدمة كدفعة أولى تتبعها دفعات أخرى إذا ما سارت الأمور كما خطط لها اللواء الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع .

وكشف عضو في اللجنة التحضيرية لمؤتمر السلاطين الجاري تشكيله للأمناء نت أن من بين الأجندة التي سيتبناهاالمؤتمر:" إدانة التصريحات التي أدلى بها الشيخ صادق الأحمر وتوعد فيها الجنوبيين بالحرب ,كخطوة استباقية من شأنها حشد دعم وتعاطف الجنوبيين لمباركة التجمع كما سيتبنى التجمع قرارا بالإجماع يرفض فيه المشاركة بالحوار الوطني وتأتي هذه المخرجات والقرار ات -بحسب المصدر- لغرض خلط الأوارق في الجنوب وتفريخ أكبر كم من التكوينات التي من شأن تعددها تشتيت الاجماع الجنوبي مستقبلا .

متابعاتhttp://www.al-teef.info/index.php?option=com_content&view=article&id=9946:2012-11-03-03-10-48&catid=2:2011-08-14-15-17-06&Itemid=3

وتـعـلـيــق
إن كان الخبر حسب ما ورد في موقع الأمناء نت صحيحا فهي مصيبه, وإن تم تحريف الخبر وإخراجه عن سياقه الصحيح بصوره متعمده من قبل جهات حزبية ورسمية, تستهدف تشويه وعرقلة ومنع أي عمل يسعى أبناء الجنوب إلى إقامته لخدمة قضيتهم الوطنية فالمصيبه أعظم.

لم يتم تشكيل لجنة تحضيرية, إنما لجنة تواصل.

هل الأخ الشيخ صالح بن فريد والأخ الدكتور يوسف العمراني والأخ الشيخ عبدالرب صالح السلامي والأخ حريز الحالمي والأخ علوي باراس الخ... ممن يبيعون ويشترون مع اللواء الأحمر أو الأخ الناخبي؟.

أطالب موقع الأمناء نت بالكشف عن اسم العضو الذي اعتمد عليه كمصدر لهذا الخبر المفبرك!!