المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحركة الشبابية والطلابية مدينة شحير وروكب محافظة حضرموت في زيارة


حسن اليهري
2012-10-31, 09:44 PM
الحركة الشبابية والطلابية مدينة شحير وروكب محافظة حضرموت في زيارة لزعيم باعوم
الأربعاء 2012-10-31 20:18:22http://shibamnews.com/images/newspics/1351704177.jpg (http://shibamnews.com/images/newspics/1351704177.jpg)


طباعة (http://shibamnews.com/print.php?nid=4154)شبام نيوز . المكلا. خاص.

ضمن نشاطات الحركة الشبابية والطلابية في محافظة حضرموت قامت الحركة الشبابية والطلابية في مدينة شحير عصر هذا اليوم يتقدمهم المناضل علي بن شحنه بزيارة لزعيم حسن باعوم إلى منزلة .
وفي ذات السياق قامت الحركة الشبابية والطلابية مدينة روكوب بزيارة الى الزعيم باعوم يتقدمهم المناضل محفوظ بامحفوظ رئيس الحركة في روكب..
وقد حيى الزعيم حسن باعوم شباب الحركة الشبابية والطلابية على صمودهم الأسطوري في وجه آلة القمع القتل داعيا الجميع إلى رص الصفوف وبذل مزيدا من الجهود.. حتى يتم كامل الاستقلال والتحرير.
وقال الزعيم باعوم مخاطبا الشباب .. انتم عماد المستقبل وانتم وقود الثورة وعليكم تقع المسؤولية الكبيرة في تحرير الجنوب من المحتل الغاشم..
حضر إلقاء المناضل فادي باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب وابراهيم الجفري رئيس الحركة الشبابية والطلابية في المكلا وعدد كبير من القيادات الشبابية والنشطاء





اقرا المزيد على شبام نيوز :http://shibamnews.com/newsdetails.php?nid=4154#ixzz2AtqYP21H

حسن اليهري
2012-10-31, 09:46 PM
.إنقاذ زوجة وزير في حكومة باسندوه من الغرق في بحر عدن


شبام نيوز .عدن - خاص


تمكن صيادون في العاصمة عدن من إنقاذ سيدة متزوجة من الغرق بعد سقوطها من على متن قارب في احد شواطي محافظة عدن.. وهي زوجة احد وزراء حكومة الاحتلال.
وقال شهود عيان ( لشبام نيوز) ان الصيادين تمكنوا من إنقاذ السيدة في الوقت المناسب بعد سقوطها من على متن القارب الذي كان يقلها وأولادها في جولة بحريه في خليج عدن..
وأضاف شهود العيان إن السيدة تم نقلها إلى مستشفى حكومي بينما أولادها لم يصابوا بأي أذى
وتشهد سواحل عدن خلال إجازة العيد إقبالا كبيرا من الزوار الشماليين والذي يقضون إجازة العيد في عدن حيث تعد مدينة عدن القبله الأولى التي يتوجه إليها السكان والزوار الوافدين إلى عدن في العطل والمناسبات



اقرا المزيد على شبام نيوز :http://shibamnews.com/newsdetails.php?nid=4153#ixzz2AtrCAgF5