المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد شباب الجنوب يجدد مطالبته بالافراج عن معتقلين في المملكة العربية السعودية


انا الجنوب
2012-10-30, 10:02 PM
اتحاد شباب الجنوب يجدد مطالبته بالافراج عن معتقلين في المملكة العربية السعودية في تصريح للناطق الرسمي فواز باشراحيل حصلت عدن الحقيقة على نسخة منه جاء فيه
بسم الله الرحمن الرحيم
يتقدم اتحاد شباب الجنوب بتهنئة الشعب الجنوبي بعيد الاضحى المبارك أعاده الله على شعب الجنوب بالحرية و التحرير و الاستقلال و البركات .
كما يهنئ اتحاد شباب الجنوب قواعد و قيادات اتحاد شباب الجنوب بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس اتحاد شباب الجنوب كأول مكون شبابي خلص له اهداف و اضحه و على رأسها تحرير الأرض و بناء دولة مدنية و ارساء مبادئ التصالح و التسامح بين ابناء الوطن و القبول بالاخر ليس على مستوى الجنوب فحسب بل على مستوى الوطن العربي و .
و بهذه المناسبة نتوجه بتهنئة اسر المعتقلين في سجون الاحتلال و في سجون المملكة العربية السعودية الشقيقة . و نجدد في هذه المناسبة مطالبتنا لخادم الحرمين الشريفين بالإسراع في اطلاق معتقلينا في سجون المملكة العربية السعودية .

و تدرك قيادات اتحاد شباب الجنوب خصوصية المرحلة الراهنه و الصعوبات و التحديات المناطه بها وبتالي يحتم بالدرجة الأولى من الشباب استيعاب هذه التحديات و العمل بموضوعية و مصداقية و جعل هدف تحرير الجنوب قاعدتهم التي ينطلقون منها في عملهم النضالي حلال الفترة القادمة و هنا نجدد العهد لشهداء الثورة السلمية الجنوبية اننا على دربكم سائرون و بمطلب التحرير و الاستقلال متمسكون و لن نتزحز عنه قيد انملة .
الوفاء للشهداء
و الحرية للمعتقلين
و الشفاء للجرجى
عاش الجنوب حراً ابياً شامخاً بين الاممُ
الناطق الرسمي لاتحاد شباب الجنوب
فواز باشراحيل
عدن 30-10-2012