المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عــاجل اختفاء اكثر من 35 ناشطة حقوقية ومدنية في عدن بينهن توكل كرمان وامل الباشاء


اسدالجنوب
2012-10-30, 03:33 PM
استغرب كثير من الصحفيين والناشطين السياسين والحقوقيون في محافظة عدن من خلال تواصلهم مع صحيفة الامناء وموقع الامناء نت من اختفاء الناشطات الحقوقيات في قضية مقتل الشهيدة فيروز اليافعي قبل عيد الاضحى المبارك بايام وهي مازالت في حالة نفاس ومن اهم الناشطات اللاتي اختفين واختفت مواقفهن من الحادثة ( توكل كرمان.. أمل البا شا.. أروى عثمان.. إلهام علوان.. ماجده الحداد.. هدى العطاس.. جميلة على رجاء.. وداد البدوي.. بلقيس اللهبي.. هدى الحبابي.. نادية الكوكباني.. سماح الشغدري.. فاطمة الأغبري. سامية الأغبري.. أروى عون.. حنان فارع.. وميض شاكر.. ماجدة الحداد.. سامية الحداد.. بشرى المقطري.. شفيقة القدسي.. إشراق المقطري.. مها الشرجبي.. بسمة عبد الفتاح.. ألفت الدبعي.. لقيس العبدلي..
معين سلطان عفراء حريري ... فاطمة مريسي... مهاء عوض ... فائزة سلام ...هدى علوي ...مها السيد ...وفاء عبدالفتاح اسماعيل ..نادرة عبدالقدوس ..اسمهان العلس ..قبلة سعيد ) وتسال الاعلاميين عن ضجيج الناشطات في قضية مثل زواج الصغيرات وصمتهن على حوادث قتل النساء دون مراعاة الحرمات ولم يطالبن بالتحقيق في قضية فيروز اليافعي وكشف ملابساتها انتصارا لحقوق المرأة.. وتكررت دعوات المطالبة بتبني القضية لتتضح للناس الحقائق ويعاقب مرتكب الجريمة ولكي لا تبقى هذه القضية معلقة وغير واضحة مما يجعلها أداة لتعزيز الكراهية بين الناس..!

اسدالجنوب
2012-10-30, 03:38 PM
بكل بساطة لان الشهيدة فيروز جنوبية
اذا كانت هذه الجريمة حدثت في صنعاء او محافظة شمالية او ان الضحية شمالية لقامت الدنيا ولم تقعد ولراينا الاعلام اليمني والصحف ومنظمات حقوق الانسان والحكومة والراي العام وقوى الثورة والمشايخ و.....؟
لكن للاسف لان الضحية جنوبية لاتستحق حتى الادانة هكذا هم الشماليون يحتقرون الدم الجنوبي رغم بشاعة الجريمة التي لم ترتكبها اسرائيل

superman
2012-10-30, 09:27 PM
تعددت المسميات والنهـــــج واحد