المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور حسين العاقل عبر ( شبام نيوز) مخاطبا جماهير الشعب الجنوبي استعدوا ليوم الزحف . الزحف. الزحف ي


حسن اليهري
2012-10-21, 12:35 AM
شبام نيوز .عدن خاص

في تصريح مختصر للمناضل للدكتور حسين العاقل ل ( شبام نيوز ) أشاد فيه باحتفالات ثورة 14 أكتوبر المجيدة على الاستعمار البريطاني حيث قال مخاطباً الشعب الجنوبي با القول...
لقد استطعتم بجدارة أن تثبتوا للرأي الإقليمي والدولي بأنكم شعبا عظيما له قضية سياسية عادلة ومشروعة، وذلك من خلال مهرجان التحدي والإصرار على وحدة هدفكم ومعنوية نضالكم السلمي في ذكرى 49 لثورة 14 أكتوبر المجيد.

وأضاف برغم التعتيم والتهديد والتسويف والتساقط .. إلا أن حشودكم المهيبة كانت هي الحق والدليل القاطع على حتمية انتصاركم في تحرير أرضكم واستعادة دولتكم المستقلة..

وأعرب الدكتور حسين العاقل موقفه من الحوار المزعوم . حيث قال مهما حاول المحتلون وحلفائهم وعصاباتهم والأنذال الجنوبيين معهم، أن يوهموا ويكذبوا على أنفسهم بما يسمى بالحوار ...؟ أو بالخوار.. أو الحمار.. فأنتم لهم بالمرصاد..

وخاطب المناضلين الجنوبيين بالقول نعم أيها المناضلون كونوا كعادتكم أكثر تحضيرا واستعدادا ليوم الحسم المبين يوم تحولون عاصمتكم عدن في عيد الاستقلال الأول 30 نوفمبر القادم إلى زخم جماهيري وإعصارا كاسح تزلزلون به عروش الطغيان والنهب والفساد اليمني.. أنها أيها الأحباء اللحظات الفاصلة والموعد المناسب لعناق الحرية.. وتنقية الجنوب من رجس المحتلين..

واختتم تصريحه بالقول نوفمبر اليوم جاءنا .. عود لنا من جديد .. فأهلا به وتهانينا مقدماً .. والله معنا وعلى أعدائنا تدور الدوائر بأذن الله ..فاستعدوا ليوم الزحف الزحف الزحف يا رجال..

نص التصريح كما ورد من الدكتور المناضل حسين العاقل ...
أيها المناضلون الأبطال في مكونات حراكنا السلمي الجنوبي..
لقد استطعتم بجدارة أن تثبتوا للرأي الإقليمي والدولي بأنكم شعبا عظيما له قضية سياسية عادلة ومشروعة، وذلك من خلال مهرجان التحدي والإصرار على وحدة هدفكم ومعنوية نضالكم السلمي في ذكرى 49 لثورة 14 أكتوبر المجيد. وبرغم التعتيم والتهديد والتسويف والتساقط .. إلا أن حشودكم المهيبة كانت هي الحق والدليل القاطع على حتمية انتصاركم في تحرير أرضكم واستعادة دولتكم المستقلة.. فمهما حاول المحتلون وحلفائهم وعصاباتهم والانذال الجنوبيين معهم، أن يوهموا ويكذبوا على أنفسهم بما يسمى بالحوار ...؟ أو بالخوار.. أو الحمار.. فأنتم لهم بالمرصاد.. نعم أيها المناضلون كونوا كعادتكم أكثر تحضيرا واستعدادا ليوم الحسم المبين يوم تحولون عاصمتكم عدن في عيد الاستقلال الأول 30 نوفمبر القادم إلى زخم جماهيري واعصارا كاسح تزلزلون به عروش الطغيان والنهب والفساد اليمني.. أنها أيها الأحباء اللحظات الفاصلة والموعد المناسب لعناق الحرية.. وتنقية الجنوب من رجس المحتلين.. نوفمبر اليوم جاءنا .. عود لنا من جديد .. فأهلا به وتهانينا مقدما .. والله معنا وعلى اعدائنا تدور الدوائر بأذن الله..
فاستعدوا ليوم الزحف الزحف الزحف يا رجال..


إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://shibamnews.com/newsdetails.php?nid=3680#ixzz29sE1nWqg