المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يجب أن يكون الولاء لله ثم للجنوب وبس ترسيخ مفهوم الجنوب العربي في وجدان كل جنوبي .


المؤمن الشافعي
2012-10-19, 06:03 AM
من خلال متابعة سير نضال الجنوبيون الذي يكافحوا ليلا ونهارا في سبيل تحرير وطنهم الجنوبي المحتل . وبدرجة أساسية الشرفاء منهم واللي يشكلون النواة في المجتمع الجنوبي وهم كثر .

على هذه الشريحة المناضلة أن تقوم بترسيخ حب الجنوب أولا وأخيرا في وجدان كل جنوبي وجنوبية وأن يكون فوق كل الأعتبارات الشخصية والأنانية والنزعة المناطقية وغيرها من الأمراض و اللي يعمل الأستعمار على أستغلالها لصالح وجودة في بلادنا وكذلك المذهبية الطائفية اللي يستغلها أيضا لصالح وجودة في بلادنا ويعمل على ضرب النسيج الأجتماعي الجنوبي المتماسك طائفيا عبر التاريخ الجنوبي .

علينا أن نجاهد ضد أنفسنا أولا ونتعلم التضحية من أجل الجنوب وشعب الجنوب ونعلم أولادنا بحب الجنوب وليس حب المنطقة أو ننساق وراء المصالح الشخصية و مشاريع الأستعمار وأعوانة من المصلحيون والطائفون من أخونجية وحجورية .وغيرها .. نحن والحمد الله سنة شوافع عبر التاريخ الأسلامي ولنا كيان ووجود في هذا الكون وكان لشعب الجنوب السبق في نشر الأسلام عبر تجارة البحر الى أدغال أفريقيا والهند وشرق أسيا وغيرها .الأستعمار يعمل في سبيل طمس وجودنا وتاريخينا وهويتنا من خارطة العالم

العربي والأسلامي والأنساني وهذه جريمة كبرئ بحق الأنسانية , وبحق أنفسنا أن رضينا بهذه الجريمة بطمس وجودنا وكياننا الأنساني من الكون .الشعوب تبذل التضحيات في سبيل تحررها ولهذا علينا أن نضحي وبسخاء من أجل الجنوب وأن نستفيد من الأسر المناضلة اللي قدمة الكثير للجنوب وأن لا نقف مكتوفي الأيدي أمام أستعمار يريد محونا من على الأرض ويستعبدنا ويسرق أرضنا ويستوطنها بدون وجهة حق . شريحة العملاء عليهم أن يدركون أن المحتل يستخدمهم كاأوراق كلينكس وسيستغني عنهم في نهاية المطاف .

رعد الجنوب العربي
2012-10-19, 06:55 AM
كفيت ووفيت مع المادة كما وردت .