المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكاديمي من صنعاء : كان الأولى بأهالي الجنوب الإحتجاج على فتح المراقص لا على إفتتاح فرع لجامعة ...


حسين بن طاهر السعدي
2012-10-16, 02:55 PM
أكاديمي من صنعاء : كان الأولى بأهالي الجنوب الإحتجاج على فتح المراقص لا على إفتتاح فرع لجامعة الإيمان

عدن ((عدن الغد )) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" اليوم الأحد تعقيبا من احد قرائها في العاصمة اليمنية صنعاء وعرف نفسه بـ د. ابراهيم محمد عبده العنسي رداً على الخبر المنشور في الصحيفة الورقية والموقع الالكتروني تحت عنوان ( (الزنداني) يفتتح فرع لجامعة الإيمان في عدن وسط مخاوف الأهالي).
وعملا بحق الرد وافساحا لحرية الرأي ينشر "عدن الغد" نص التعقيب رغم عدم ايمانها بالكثير مما ورد في هذا التعقيب.
الإخوة الاعزاء في صحيفة "عدن الغد" المحترمة
اسعد الله اوقاتكم
هذا ردي على مانشر في صحيفتكم الالكترونية خبرا وتعليقا حول افتتاح فرع لجامعة الايمان التابعة لشيخنا الجليل عبدالمجيد الزنداني في عدن .
ورغم ايماني العميق ان ردي هذا سيتم الرمي به في سلة المهملات إلا انه وفي حال قمتم بهذا العمل فانه يكفيني إنني اوصلت صوتي إلى بعض الإخوة الجنوبيين وانتم منهم .
بداية هالني عدد الردود الرافضة لعملية افتتاح فرع لجامعة اسلامية دينية تابعة لشيخ جليل اعترف له العالم شرقه وغربه بجلالة قدر وعظمة تدينه وعلمه وفي مدينة سادت ولاتزال فيها أمور الفسوق والعصيان والانحلال الاخلاقي وحكمت طوال خمسين عام بمنطق (لا اله والحياة مادة ).
لقد أثار بداخلي الإخوة الجنوبيين الرافضين لوجود فرع لجامعة الايمان في عدن حالة من الضحك والسخرية كون ان هذا الشعب الذي يحتج اليوم على وجود جامعة لتعليم شرع الله هو نفس الشعب الذي ارتضى ولايزال يرتضي وجود العشرات من المراقص والملاهي الموجود وسط الأحياء السكنية والملاصقة لأبواب منازلهم .
أريد ان اسأل الإخوة الجنوبيين الذين ازعجونا بتحضرهم هل تحضركم بسفور نسائكم ؟ وتزايد عدد العاهرات في محافظة عدن ثغر اليمن الباسم واللائي هن في الغالب من عدن واعتذر عن هذا القول ولكنها الحقيقة التي اجبرنا على قولها دونما رتوش .؟
ايغضبكم وجود فرع لجامعة اسلامية من شأنه ان يربي اولادكم على مكارم الاخلاق وحسن السلوك بدلا عن سوء السلوك وتعاطي مادة التمبل وغيرها من الاخلاقيات الفاسدة التي تعرف بها عدن دون غيرها من محافظات يمننا الحبيب.
اسمحوا لي ان اكون صادق معكم واكشف لكم عن حقيقتكم التي يستحي الكثير من اخواني أبناء الشمال من الكشف عنها حفاظا على وشائج الإخوة والاحترام المتبادل بينما في الحقيقة ان الإخوة في الجنوب عاشوا أكثر من 150 عام في ظل انظمة لاتعترف بالقيم الاسلامية ولا الدينية منها وهو الأمر الذي افسد هذا الجزء من يمننا الحبيب .
الحقيقة التي يجب ان نكشفها وان نقولها بكل وضوح ان الشعب في الجنوب كان غارق في الفساد وغياب القيم والاخلاق حيث كانت تسود المنكرات وتعلم العلوم الالحادية في المدارس فلا نجد احد ما من هذا الشعب يحتج فيما نجدهم اليوم يولولون لمجرد خبر افتتاح فرع لجامعة اسلامية لن ينالهم منها إلا كل خير.
الإخوة في الجنوب الذين يشتموننا اليوم عليهم ان يسألوا أنفسهم كم كانت لديهم مساجد حتى العام 1994 ، كان اشطر الجنوبيين هو من يعرف نواقض الوضوء واليوم والحمد لله صارت المساجد بكل حارة وشارع والفضل بعد الله لاخوانكم أبناء الشمال وعلى رأسهم الشيخ الجليل عبد المجيد الزنداني فمن ينكر تاريخ هذا الرجل في نشر الدعوة الاسلامية في الجنوب لهو ضال مضل .
اختتم تعقيبي هذا بالتأكيد على الإخوة المعترضين على فتح فرع لجامعة الايمان بعدن وانصحهم بالتوجه إلى المراقص القريبة من منازلهم واغلاقها اولا ً.
د. ابراهيم محمد عبده العنسي –صنعاء الجمهورية اليمنية (اليمن الموحد إلى ابد الابدين)
اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | أكاديمي من صنعاء : كان الأولى بأهالي الجنوب الإحتجاج على فتح المراقص لا على إفتتاح فرع لجامعة الإيمان http://adenalghad.net/news/19202/192...#ixzz29SNkD9s0

حسين بن طاهر السعدي
2012-10-16, 02:55 PM
لقد كشفوا عن حقيقتهم كيف ينكرون أنهم كفّروا أبناء الجنوب في حرب 1994م وهذا الأبله الأمعة يقول على أبناء الجنوب وعدن خاصة هذا الكلام .

حسين بن طاهر السعدي
2012-10-16, 02:56 PM
إلى أهلي في عدن ,,, عذرا!!!
يوسف الحاضري

الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 10:52 صباحاً

عذرا عدن وأهلي في عدن الحبيبة ,,, إنهم عصابة وليست جماعة ,,, إنهم متجردون على الدين والأخلاق والمروءة والشهامة فلا تتحسروا أو تتضايقوا عندما يقال عنكم منهم مثلما قاله من أطلق على نفسه (د.أبراهيم محمد العنسي ) في رسالته إلى موقع ( عدن الغد ) كرد على رفض أهل عدن لإقامة فرع لجامعة الإيمان الإخوانية فيها ,,, فبدأ في وصف الحال في عدن وصف لا أخلاقيا واصف نسائها (التي هن في الأصل نساءنا وعارنا وشرفنا نحن اليمانيون أجمع ) ولم يتورع هذا المخلوق عن ذكر كلمات ساقطة هابطة أخلاقيا لا نسمعها إلا في بارات ومراقص أوروبا وأمريكيا وكأن هذا المدعو الدكتور تخرج من مجاري هذه الجامعة التي يدافع عنها وليس من دهاليزها لأنها تنتج فقط الإرهاب والتكفيريين والانتحاريين ولأول مرة نسمع أنها تنتج ساقطي الأخلاق والمروءة والشرف والكرامة والنخوة الإسلامية على الإطلاق إلا أنه أعلمنا بهذا حاليا
قد نختلف ونتفق مع أي جماعة أو حزب أو تنظيم أو حركة وقد يصل اختلافنا للمواجهات الفكرية والإعلامية وأحيانا القتالية ولكن ووفقا للوازع الديني والعروبي نظل متمسكين بالرؤية الأخلاقية في خصامنا فلا نفجر ولا نتهم الأخلاق والأعراض بكلمات وأفكار لنشبع نزواتنا أو نرضي أسيادنا فالأعراض مصونة صيانة تامة من رب العالمين وللقذف شروط وحساب وعقاب ,,, فعدن وإن كان فيها تجاوزات أخلاقية شأنها شان كل بقاع الدنيا بما فيها مكة والمدينة وشأن كل العصور حتى العصر النبوي وعصر الخلفاء الراشدين فلا يعني ذلك أن نتهم أهلها جميعا بتجاوزات فرديه وإلا كان آل هاشم أكثر الناس يجب أن نسلط علينا ألسنتنا واتهامنا إياهم لأن منهم "أبا لهب" ,,, غير أن عصابة بني إخوان أو ما يطلقونه على أنفسهم سفها بغير علم ولا دراية "إخوان مسلمون" لا يتورعون عن أي شيء ليصلوا إلى أغراضهم وأهدافهم وشواطئ أحلامهم وأمنياتهم حتى لو افترشوا جلود وأجساد الشباب "كما حدث في ربيعهم العربي" أو يمهدون ذلك بالأعراض والأخلاق "كما حصل في ألسنة هؤلاء" أو يتخلون عن مبادئهم وأفكارهم الدينية كون الضرورة تبيح المحظورة والغاية تبرر الوسيلة والحرب خدعة وغير ذلك من مصطلحات وأفكار يعيشون عليها ويستنشقونها يوميا ليصلوا إلى آمالهم وأحلامهم وطموحاتهم.

كنت ومازلت وسأظل عند مبدأي ونهجي ضد هذه العصابة "عصابة بني إخوان" لأنهم أخطر عصابة أُخرجت للناس يؤمرون الناس بالمنكر وينهوهم عن المعروف ويحاربون المؤمنين في سبيل الشيطان ويتحالفون معه كل هذا ليصلوا لغاياتهم وأحلامهم وطموحاتهم رافعين شعار للتابعين المغفلين "الله ورسوله والإسلام" في وقت أن ممارساتهم "النفس والدنيا والشيطان والهوى" كمقتٍ واضح وجلي للتضارب بين الشعارات والأقوال والأفعال ولعل عام 2011 وفتنتها عرتهم أمام الجميع ليعلم الذين في قلوبهم شك أنهم لا يمدون للإسلام بأي صله لا من قريب ولا من بعيد إلا مثلهم كمثل أي إنسان في هذه الأرض الإسلامية وليست هي حكرا عليهم أو ماركة مسجلة باسمهم كما يوهمون "القطيع التابع لهم " على الإطلاق.
لعل أكبر خطأ فادح قد يتم ارتكابه في تاريخ عدن الأبية أن يتم الموافقة على افتتاح فرع للإرهاب وتفريخه المسمى "جامعة إيمان" في أراضيها فنحن في أرض اليمن مازلنا نعيش ويلات الجامعة الأم للإرهاب في صنعاء حتى اللحظة ونبحث عن ضرورة إغلاقها تماما لأنها لا تفيد الدين الإسلامي لا من قريب ولا من بعيد ومؤسسها معروف للجميع "رأس الإرهاب " عبدالمجيد الزنداني " والذي ما زال أمر تعليمه وتلقيه للعلم ووصوله لمنصب شيخ " محل جدل وخفي للجميع فلا نعلم له اسم عالم كبير تتلمذ على يديه الزنداني غير أنه أسس الإرهاب وأستنبط من أفكار "سيدهم قطب" الأفكار الجهنمية للاغتيال والتفجير والفتاوى المحللة لهذا كله وكم ستكون مأساة كبرى لو تم نقل فرعها إلى عدن الأبية العزة والكرامة ثغر اليمن الباسم مؤسسة الوحدة اليمنية الثابتة رغم أنف عصابة بني إخوان .
اقرأ المزيد من عدن الغد | آراء واتجاهات | إلى أهلي في عدن ,,, عذرا!!! http://adenalghad.net/articles/3696.htm#ixzz29SOUSMF0
.................................................. .................................................. .................................................. .........
دحباشي يرد على دحباشي فقط نوع من امتصاص غضب الجنوبيين والفرق بينهم ولا شي

أبو صالح اليافعي
2012-10-16, 03:40 PM
عشان تعرفو ان علي صالح

افضل الاسواء رغم بلاويه ونهبه وظلمه لكنه هو افضل منهم بكثير

وان انفردو بالحكم لوحدهم بحرقو الاخضر واليابس

ابو علاء الضالعي
2012-10-16, 09:40 PM
هذا من يدعي ان اسمه د ابراهيم العنسي احد ابناء العهر وممن يلاقوهم عند ابواب المساجد ( لقطه ) والعياذ بالله ..... انظروا اخوتي اليه كيف يفتري على نساء عدن ووالله انهن اشرف واطهر من اهله ـ ان كان له اهل ـ ولكن لانه بدون اهل اخرج من الرذيلة والفسق ورماه على اشرف نساء الجنوب وكان الاولى به ان يسأل نفسه ويسأل اللاتي قابلهن بالمراقص التي يرتادها من هن ومن اين اتين؟ وطبعاً ستكون الاجابة شافية وكافية ورادعة له. ولانه ومن على شاكلته كان الاجدر بهم ان يأخذوا نسائهم وبناتهم من اماكن الفسق والفجور التي يدعونها وهم من انشأها يقومون عليها ويحموها لتشبع رغباتهم ونزواتهم التي يتصفون بها.
وعليه ان يعلم ان لا مكان لمن يدعي الاسلام والاسلام منه براء بيننا وان شيخه الفاضل (الزيدااااااني) كان يتوجب عليه ان يعلن التوبة ويستغفر لذنوبه عما اتركبه ونهبه من الجنوب وعليه ان يرد المظالم لاهلها بدلاً من يفتتح مطبخاً جديداً لقوى التكفير ومن يسيئون للدين الذي لا يقبل الظلم والتكفير وهو من يعلم يقيناً ان الصلاة في الارض المغتصبة لا يقبلها الله لان الله طيب لا يقبل الا طيب وعليهم جميعاً ان يقضوا ما فاتهم من صلاة خلال ثمانية عشر عاماً في ارض اغتصبوها وهو الاولى به وبشيخه ان كانوا يفقهون. ولكنها العقلية المتبلدة والمنغلقة على ذاتها لم ولن تتغير ما داموا على وجه البسيطة. لانهم قوماً صماً بكماً عمياً فهم لا يبصرون......... ونسأل الله الهداية لنا وان ينصرنا على كل معتد اثيم افاك،،،،،،،،

الجبال الشماء
2012-10-16, 10:53 PM
انهم انفسهم من يريدون فتح فرع لجامعة الايمان بعدن من اصحان حزب الاصلاح اليمني التكفيري الذين يمتلكون المراقص والذين اشاعوها بل وهم المتنفذون في استخراج التراخيص لها وهم كلها من مهربي الخمور والمخدرات ولكن من ورى الستار

احمد الخليفي
2012-10-17, 01:59 AM
هذا العنسي سفية وابن زواج سياحي محرم..
قال دكتور http://www.msnxmsn.com/up/uploads/images/msn-37531a4598.gifباس الدكترة وباس الاخلاق الواطية القذرة فيكفي انك واحدة من خريجي جامعة الارهابي الزنداني حتى يرفض ابناء الجنوب وجودكم في مدينتهم ..

عتق
2012-10-17, 02:30 AM
نعم افضل لنا المراقص من جامعة الإرهاب والتكفير.

ضالعي من موديه
2012-10-17, 06:48 AM
تلقت صحيفة "عدن الغد" اليوم الثلاثاء تعقيبا من الناشط السياسي والمحامي البارز "عارف حالمي" رداً على تعقيب د. إبراهيم محمد عبده العنسي والذي جاء تحت عنوان (أكاديمي من صنعاء : كان الأولى بأهالي الجنوب الإحتجاج على فتح المراقص لا على إفتتاح فرع لجامعة الإيمان ) .

وفي تعقيبه المرسل إلى "عدن الغد" قال المحامي الحالمي :" لقد أصبت بالذهول والألم الشديد وانا اقرأ رد وتعقيب هذا الدكتور العنسي إلى صحيفة "عدن الغد" وعجبت كيف أباح أمثال هؤلاء لأنفسهم التطاول على شعب هو أحوج مايكون للاعتراف اليوم بكل المظالم والإجحاف الذي مورس بحقه لا مواصلة الاهانة بحق هذا الشعب الذي قدم دولة وثروة وتنازل عن كل حقوقه لأجل حلم وحدة يمنية تحولت إلى كابوس واحتلال مخيف.

وأضاف قائلا :" كنت أتمنى وقبل ان يكتب الدكتور العنسي الذي لا أظنه نال شهادة الدكتوراه الا من زريبة للأغنام بباب اليمن ان يزور مراكز الشرط وان يراجع سجلات البحث الجنائي بعدن لكي يعرف هوية ممتهنات الدعارة من إي محافظات هن وهنا بالتأكيد انه سيعرف الحقيقة المرة .


وأضاف قائلا :" الحقيقة التي يجب ان يعرفها هذا الدكتور وأمثاله ان من فتح المراقص في عدن وسمح لها بالعمل وزودها بالعاملين هم قادة النفوذ من الشمال ، الشمال الذي استباح كل الجنوب وأسأ لشعبه وهويته وتراثه وثقافته وقيمه ودائما وابداً ثقافته وأخلاقه .


وتابع قائلا :" كان الأولى بهذا الشخص ان يحدثنا عن الزواج السياحي في محافظات إب وان يمر مر مرور الكرام عن تزايد أعمال الاغتصاب بحق القاصرات في صنعاء ومدن الشمال قاطبة وان يسعى لأجل إصلاح وضع بلاده أما الجنوب وشعبه فهم معرفون بأنهم أهل الإسلام والسلام وله ان يأخذ عبرة صغيرة من أبناء حضرموت الذين نشروا دين الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها .

واختتم قائلا :" والحقيقة إني اشكر صحيفة "عدن الغد" على نشرها لرد هذا الدكتور والذي يؤكد بما لايدع مجالا للشك ان العقلية الشمالية تجاه الشعب في الجنوب وأهله لم يتغير فنحن لازلنا بنظرهم الشعب القادم من ضفاف الصومال وأدغال الهند وهو ذات الشعب الذي كفروه في العام 1994 وهي رسالة نتمنى لها ان تصل إلى كل من لايزال يأمل خيراً في الوحدة مع هؤلاء .

اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | المحامي الحالمي : ندعو دعاة الشرف في الشمال لزيارة شرط الآداب في عدن لمعرفة الحقيقة المرة http://adenalghad.net/news/19369.htm#ixzz29WLkD7sT

احمد الخليفي
2012-10-17, 10:06 PM
اهدى للدحباش ابراهيم العنسي
الراقصة في الفيديو اسمها امل العنسي وتملك مواهب خارق في الاستعراض الجسدي امام جنود الحرس والامن المركزي
http://www.youtube.com/watch?v=PIKIhmGwNCg&feature=share

حسين بن طاهر السعدي
2012-10-17, 10:32 PM
إلى أبرهة الكنسي!
منى عوض باشراحيل
يؤثر العلم على الإنسان لينقله من زوايا معتمة إلى بهاء من النور ليغير من نفسه ثم من مجتمعه، لكن أن يقف المرء مكانه ويوقف معه مجتمعه في المكان ذاته حتى بعد حصوله على الدكتوراه فهذا إنما هو جهل القلوب.
كانت بوادر انزعاجنا من الوحدة في بدايتها ما تعرضنا له من قذف وسب نحن حرائر عدن بأننا (....) وكنا نلتمس لهم الأعذار بأنها ثقافة حملوها معهم وبأن عشرتهم معنا ستنفي هذا الجهل.
لكن أن يخرج أكاديمي بالقول نفسه - بعد كل هذه الأعوام- فهذه والله مهزلة تصدق رؤية التخلف المكدسة في نفوس الكثير منهم.
عمن تتحدث يا جملة منقاة من الأدب؟!، حرائر عدن عفيفات وحذاء إحداهن أطهر من لسانك الذي تحدث بالباطل.. وإن كن خرجن في زمن ما سافرات فهن لم يلبسن قشور الدين ويضعن المتن في مقبرة الشراشف، بل نقشت الأمهات والآباء متن الدين في قلوبهن وعقولهن، ويا جاهل أكاديمياً اذهب واقرأ البحوث التي أجريت عمن قذفتهن (نساء عدن) لتعرف من أين هن قادمات!!.
لقد أوصلك جهلك إلى أن تؤكد أنهن من عدن، يا للعار أن تنتمي إلى صرح أكاديمي وتحسب عليه، ولا أريد زيادة القول، فنحن فوق مستواك ومستوى عقلك القمامة، ونحن متحضرون رغم أنفك القذر الذي لا يشتم غير الكريه من الروائح.
واحتراماً للقارئ يكفيني القول "إذا أتتك المذمة من جاهل.. فهي الشهادة...".. اذهب واستغفر لذنبك، واستعد للقاء ربك حينما تقاضيك ملايين النساء عنده، وحينما يسألك عن القذف الذي لم تجرح به إلا نفسك، أما نساء عدن فهن حرائر طاهرات مرفوعات الجبين قبل أن تولد وبعد أن تموت، أنت ومن يشبهك في الفكر والقول.
* مقال خاص بصحيفة عدن الغد
اقرأ المزيد من عدن الغد | آراء واتجاهات | إلى أبرهة الكنسي! http://adenalghad.net/articles/3712.htm#ixzz29aBUIlf7

الحلم القادم
2012-10-17, 11:13 PM
المقصود من الجامعة ليس للعلم الشرعي بل لأنشاء مظلة تجمع الارهابيين تحتها لعصابات بيت الاحمر والزنداني من اجل قتل الناس بدون وجه حق و نهب الاراضي تحت مسمى ديني فهؤلاء معروف عنهم الاجرام والسرقة فهم يعتبرنها شطارة وموهبة , أن الله عز و جل يمهل ولا يهمل وسنرى فيهم يوما احمرا

مغترب جنوبي
2012-10-18, 08:14 AM
!!!!!!!!!!! انا قرأت خرابيط كلام عن نواقض الوضوء و نشر الاسلام في الجنوب بواسطة دحابشة!!!!!!! ياحيوان المدعو ابراهيم في الوقت الذي كنت تخلعون سراويلكم العفنة عند باب المسجد وعند خروجكم تلسبون سراويل غيركم الوسخة المعفنة في هذا الوقت كان الجنوبيون ينشرون الدين الاسلامي في دول شرق آسيا واندونوسيا اكبر دولة اسلامية في العالم تعترف بذلك و اذهب واسأل هناك يا الجاهل المعاق فكريا ياسافل يانجس ماذا فعلتم بالجنوب غير نشر الفساد و الرشوة نشرتم مفاهيم التخلف و الغدر بنا احتكرتم الارض والثروة في الجنوب و دمرتم معالمه تحت شعار الترميم !وبنيتم منشأت بديلة شوهتم فيها تلك المعالم التاريخية بما فيها المساجد التي كانت تشكل معالم التراث إنساني الضارب في عمق التاريخ
انتم باختصار ذلك العربي القذر المتخلف الوسخ الذي يمثلون فيه الامريكان في الأفلام الامريكية يامشوهي العروبة و القيم النبيلة ياجاحد المعروف لولا ثروات الجنوب لكنتم جميعكم تشحتون عند كل باب مسجد في دول الخليج...الخ...

جنوب احرار
2012-10-18, 10:13 AM
اكاديمي صنعاء
يتنكرلبيوت صنعاء الى حولوها الى مراقص
بالاضافه الى المراقص
في فنادق خمسه نجوم