المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول في الحراك يهدد بعزل قادة المجلس الأعلى إذا استمرت خلافاتهم / الخليج الاماراتية


حسين بن طاهر السعدي
2012-10-11, 11:38 AM
آخر تحديث:الخميس ,11/10/2012
صنعاء - »الخليج«:

قلل قيادي جنوبي يمني من الخلافات التي عصفت بقيادة المجلس الأعلى للحراك الجنوبي السلمي الذي يدعو لانفصال جنوب البلاد عن شمالها، وقال إنها »لم يكن لها تأثير على الشارع الجنوبي على الإطلاق« .

وأوضح نائب رئيس المجلس صالح يحيى سعيد ل»الخليج«: »نحن حريصون على عدم نقل الخلافات في اللقاءات إلى الشارع الجنوبي سلباً أو إيجاباً، ونؤكد في اللقاءات الجماهيرية الحفاظ على وحدة الشارع وعلى الهدف الرئيس المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة« . وهدد سعيد باللجوء إلى عقد اجتماع موسع يضم كل القيادات والنشطاء الجنوبيين »في حالة استمرار الخلافات في قيادات الحراك« . وأضاف قائلاً: »سنضطر لاتخاذ إجراءات لعزل أو إعفاء كل القيادات الرئيسة من مناصبها ونحن على استعداد لتقديم الاستقالة« .

ووفقاً لرأي صالح فإن »إصرار حسن باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك على عقد المؤتمر الأول للمجلس قبل نحو أسبوعين، غير واضح وما هي الخلفية وراء هذه المسألة، إلا أن الأمر يعود لعامل ذاتي، لمن يؤمنون بالزعامات وهم عديدون وقد تكون هناك بعض العوامل الخارجية من خارج المجلس«، لكنه شدد على أن »الخلاف محصور في إطار القيادات وهي ليست خلافات على الهدف، فالكل موحدون حول الهدف بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة« .

وكشف القيادي الجنوبي عن توجه بدأ العمل به من أجل توحيد مكونات التحرير والاستقلال كافة في الحراك الجنوبي ضمن جبهة وطنية متحدة، والتحضير لمؤتمر عام للمجلس الأعلى للحراك يكون متوافقاً عليه من جميع وجهات النظر أو الأطراف داخل المجلس نفسه، معتبراً أن تلك الخطوات هي خطة المجلس خلال الفترة المقبلة حتى نهاية العام الجاري .
http://www.alkhaleej.ae/portal/568b3...0d2ec5b7b.aspx

الثائر الصلب
2012-10-11, 12:06 PM
هذا. لا يهش ولا ينش

ابو علاء الضالعي
2012-10-11, 08:58 PM
الناس بوادي وصالح يحيى بوادي................ وياليلة النور هلي,,,,,,,,,,,,,,,,,

سامي لقمان
2012-10-12, 05:52 AM
أنتم قاعدين على الانترنت تحاربوا ما تسمونه احتلال يمني للجنوب العربي ايش من احتلال لا احتلال غير في ريوسكم الفاضية لانكم لا تقدروا تواجهوا الشماليين غير باسماء وهميه في المنتديات إحلموا إحلموا بالانفصال هههههههههههه