المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيض ينفي!!!!! و لكن للحقيقة وجه آخر


ابوحسين الهاشمي
2012-10-10, 12:15 AM
البيض ينفي!!!!! و لكن للحقيقة وجه آخر

شبام نيوز . خاص - حضرموت

بقلم / عمر حسن سالم باعوم ( المختار )

نعم لأن ذالك النفي الذي تصدر الصحف اليمنية وصحيفة الطريق الجنوبية حول ما جاء في صحيفة الحياة أللندنية يتعارض مع كل الأدلة والبراهين التي تؤكد بأن ما جاء في صحيفة الحياة هو جزء فقط من الحقيقة التي تؤكدها تلك البراهين والأدلة على إن ما يحدث هو اغتيال لثورة شعب وتضحياته وذالك من خلال الآتي :-

إن التناغم والتزامن لكل الأفعال القذرة والإشاعات الرخيصة لنيل من قائد ثورة الجنوب لتحرير والاستقلال (حسن احمد باعوم). والتي يقوم بها التنابلة في الداخل والمتطفلين في الخارج وبمباركة الأمين العام للحزب الاشتراكي سابقا علي سالم البيض هذه المباركة التي تجسدت من خلال تسخير أموال وأملاك الجنوب بما فيها قناة عدن لايف (مع الاعتذار لعدن لقدسية هذا الاسم ) لخدمة هؤلاء التنابلة في تنفيذ مؤامرتهم الفاشلة منذوا فترة طويلة .

ولا كن كل ذالك شي . . . وما حدث قبيل وأثناء وبعد انعقاد المؤتمر شيئا آخر نعم فقد أسفرت كل الخفافيش عن وجهها الحقيقي وتساقطت كل الأقنعة على مرأى ومسمع كل الشارع الجنوبي وكانت تلك الرسالة الغير قابلة لنشر والتي قامت قناة عدن بنشرها وتوزيعها على المواقع الالكترونية هي الدليل القاطع لما تحمله في مضمونها على مباركتكم لتلك المؤامرة وهي احد أبشع الوسائل ليس لتصفية باعوم كشخص فقط ..

وإنما هي أداة الجريمة لاغتيال التاريخ النضالي لقائد ثورة التحرير وحامل لواء الاستقلال هذا الرجل الذي كان أول المتصدين لقوات الاحتلال حينما شنت حربها في صيف 1994م على الجنوب .

ولازالت آثار وندوب تلك الرصاصة التي استقرت على صدر باعوم (أعلى القلب باثنين سنتيمتر) تشهد على ذالك وأنت تعلم ذلك أيها الرفيق الأمين العام .

فما حملته رسالتك هي تحريض واطي تواكب مع تلك الحملة الوضيعة في القناة ضد باعوم علنا تواكب مع الحملة التي يشنها الطابور الخامس من الأقزام في داخل الشارع الجنوبي بأن باعوم باع للسعودية وانه مع الفيدرالية والترويج المقزز لهذه الإشاعات يمكنها أن تدفع بأي شخص يحلم بالتحرير والاستقلال أن يقوم بأي عمل ضد باعوم ناتج عن خيبة الأمل التي رسمتموها بإشاعاتكم هذه الأكاذيب التي تصل إلى مستوى (الزندقة ).

فعلم إن كل ما حدث قبيل وإثناء وبعد المؤتمر هي حرب ثانية ضد الجنوب شنوها أبطال حرب 94 ضد الجنوب وللأسف أنت على رئسهم

وفي الأخير كانت النقطة الرابعة في ردك على صحيفة الحياة ألندنية والتي جاء فيها انك لا تتدخل في الشؤون الداخلية للمكونات وأعمالها التنظيمية هي خير سقوط تؤكده رسالتك لباعوم الغير قابلة لنشر والتي تطالب فيها بتأجيل المؤتمر فبدل من أن تكذب الحياة ..أصبحت رسالتك تكذب تكذيبك !!! فعجبي . انتهى

ملاحظة للقارئ الكريم

إن الذي دفعني لكتابة هذا الموضوع هو ضميري وقناعاتي الوطنية وإحقاقا للحق بعيدا عن أي أواصر أو روابط شخصية مثل ما دفعتني قناعاتي أن أكون أول من حمل روحة على كفة وعلى الكف الأخر صور الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني علي سالم البيض وقمت بإلصاقها في عواصم المحافظات الثلاث المكلا/ عتق / وزنجبار وكانت هي المرة الأولى في الجنوب رغم معارضة من هم متحالفون اليوم مع السيد علي سالم البيض. لذالك فان ما يحدث اليوم هي محاولة اغتيال بامتياز لثورة شعب الجنوب وقائد ثورته حسن احمد باعوم .

إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=3116#ixzz28porcn2F

قلعة صيره
2012-10-10, 12:18 AM
البيض ينفي!!!!! و لكن للحقيقة وجه آخر

لله درك من كاتب..

أبوفاروق الكربي
2012-10-10, 12:37 AM
لاهدم فاك ياعمر

كل ابنا الجنوب الوطنيبين المخلصين يعرفو منهو الزعيم حسن باعوم الي قد اول انتفاضه جنوبيه في عام 97م في المكلاء ان كل ابناء الجنوب سوفا يكونو درع حصين لباعوم ابوفادي رجل عظيم نال حب ابناء الوطن الجنوبي في المدن والصحاري البعيده

وكما قال شاعر من ابناء الباديه

نزلت العصر بتمشاء لقيت الناس في عومه *** ونا ياريتني سايق مع باعوم
ان اولايك البطال الي يمتطو سلاحهم في الصحاري القافره والي يتغنو بحب قائد الثوره الجنوبيه المناضل حسن باعوم
لن يسمحو لاحد ان يمس شعره من راس هذا القايد العظيم

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2012-10-10, 01:10 AM
للتوضيح كاتب المقال ليس عمر حسن باعوم ابن الزعيم باعوم لزم التويه وشكرا للاخ عمر حسن سالم باعوم على المقال الايضاحي ولن يصح الا الصحيح

قريش بن عمر
2012-10-10, 01:48 AM
صحيفة الحياة.تنشر رد من مكتب الرائيس البيض
رد من مكتب البيض
الثلاثاء 9 أكتوبر 2012

عملاً بحق الرد يتقدم مكتب الرئيس علي سالم البيض بتعقيب على ما نشرته صحيفتكم الغراء في عددها الصادر يوم الجمعة الموافق 5 تشرين الاول (اكتوبر) 2012 بتاريخ 19 ذو القعدة 1433 هـ ، في تقرير تحت عنوان: «انفصاليو جنوب اليمن يتبادلون الاتهامات بين موالٍ لإيران وتابع لجهات أخرى».

وعليه؛ وحيث إن ما ورد في التقرير عارٍ من الصحة، ويحمل في طياته إساءات بالغة للحراك الجنوبي والرئيس علي سالم البيض والمناضل حسن احمد باعوم... إننا ننفي نفياً قاطعاً كل ما جاء في التقرير جملةً وتفصيلاً، ونوضح الحقائق التالية:

أولاً: إن ما نشرته صحيفة «الحياة» لا يسيء إلى الرئيس علي سالم البيض وحسن باعوم والحراك الجنوبي وحسب، بل يسيء الى تاريخ دار «الحياة» المشهود لها بالمهنية السياسية.

ثانياً: إن نشر تحريضات واتهامات بجرائم القتل والتصفيات السياسية سابقة خطيرة... وفي الوقت نفسه تعتبر وقائع جنائية.

ثالثاً: إن الأخبار التي حملها (التقرير) في صحيفتكم عارية عن الصحة، والهدف منها شق وحدة الصف في الحراك الجنوبي المطالب بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب، حيث إنه تم تقويل الرئيس علي سالم البيض ما لم يقل في خصوص ما نقل عن قيامه بإعفاء المناضل حسن أحمد باعوم من مهامه وهو خبر عارٍ عن الصحة، وإنه لأمر مؤسف أن تُنسب الى الرئيس البيض مثل هذه الاتهامات الباطلة في صحيفة «الحياة» الغرّاء بالذات.

رابعاً: إن الرئيس علي سالم البيض لا يتدخل مطلقاً في الشؤون الداخلية والتنظيمية الصادرة عن هيئات ومؤسسات الحراك الجنوبي التي تتمتع بالاستقلالية التامة في إدارة شؤونها واتخاذ قراراتها، وما احتواه تقرير صحيفتكم من تحليلات وتأويلات ليس إلا في مخيلة كاتب التقرير ولا وجود له في الواقع مطلقاً

قلب نابض
2012-10-10, 10:24 AM
للتوضيح كاتب المقال ليس عمر حسن باعوم ابن الزعيم باعوم لزم التويه وشكرا للاخ عمر حسن سالم باعوم على المقال الايضاحي ولن يصح الا الصحيح

ماحد ذكي في هذا المنتدى الا انت مشكور نبهتنا يا ذكي

ابو علاء الضالعي
2012-10-10, 08:28 PM
وللحـــــــــــقيــــــــــــــــــــــــــقة وجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه آخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــر!!!!!!!!!