المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجل بجاش الاغبري يعلن المسئولية عن اختطاف سوريين وسعوديين ويطالب بالافراج عن عميد الاسرى الجنوبيين


نبراس الجنوب
2012-10-09, 09:01 PM
مسلحون قبليون يكشفون عن هوية مختطفين عرب في صبيحة لحج

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 06:59 مساءً
قال وعد بجاش الاغبري عبر الهاتف لـ"عدن الغد" ان المختطفين هم أربعة سوريين واثنين سعوديين ويمنيين وقد تم اقتيادهم الى احد جبال الصبيحة خوفا من أي ملاحقة امنية
لحج((عدن الغد))خاص:
كشف النجل الأكبر للمعتقل والناشط في الحراك الجنوبي بجاش الاغبري عن هوية المختطفين الذي تعرضوا للخطف أمس في الخط الساحلي الواصل بين محافظتي لحج وعدن .
وقال وعد بجاش الاغبري عبر الهاتف لـ"عدن الغد" ان المختطفين هم أربعة سوريين واثنين سعوديين ويمنيين وقد تم اقتيادهم الى احد جبال الصبيحة خوفا من أي ملاحقة امنية .
وأضاف:" المختطفون هم بصحة جيدة ويعاملون معاملة سنة كضيوف ونحن مطالبنا معروفة هو اطلاق سراح والدي بجاش الاغبري والشيخ ياسر العزيبي وجميع مرافقيهم كونهم تعرضوا للخطف عند نقطة عسكرية في جعولة وقد تم استدراجهم الى هناك.
مؤكدا ان اتصالات أجرها مشائخ ومسؤولون للتوسط بشأن إطلاق سراح الرهائن لكننا رفضنها ولن نقبل بأي وساطة الا في حال تلبية مطالبنا .
ووصف طريقة اعتقال والده والعزيبي بالغير قانوينة .
وتابع قائلا :" نحن أبناء الصبيحة مساكين والدولة لاتعير اهتمامنا وقد اعتقلت هؤلاء بصورة غير قانونية لكننا الآن سنجبر الدولة على سماعنا .
واضاف:" نحن نعتذر للأخوة السوريين والسعوديين واليمنيين من حادثة اختطافهم لكن تصرفات السلطة أجبرتنا على فعل ذلك لكي تفرج عن والدي ورفيقه االعزيبي وجميع من كان معهم.
وكان مسلحون قبليون قد خطفوا ستة اجانب عرب ويمنيين للضغط على السلطات لاطلاق سراح الاغبري والعزيبي.

محمد محفوظ
2012-10-10, 01:32 AM
اخر العلاج الكي

المؤمن الشافعي
2012-10-10, 04:34 PM
هذا هو الحل مجتمع همجي ولا يحترم ادمية الانسان الجنوبي وحقة .