المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فادي باعوم: الاصلاح يسعى لتفتيت الحراك الجنوبي


وليد الضالعي
2012-09-22, 09:42 AM
اتهم بيان صادر عن فرع الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب بمحافظة لحج رئيس الحركة (فادي باعوم) بالخيانة ومحاولته تفريخ الحركة، غير أن الأخير نفى أن يكون لفرع الحركة في لحج أية صلة بالبيان الذي تناقلته أمس مواقع الكترونية حزبية.
وقال فادي حسن باعوم في اتصال أجرته معه (اليمن اليوم): "ما ورد في البيان المزعوم هو كلام غير مسئول ينم عن عقلية تخوينية أربأ أن تكون في إطار حركتنا الشبابية والطلابية، معتبراً البيان عملاً استخباراتياً يرمي إلى بث الفرقة بين شباب الحركة".
ولم يستبعد باعوم أن يكون لحزب التجمع اليمني للإصلاح دور في صدور ذلك البيان وقال: "لقد تناقلت وسائل إعلام حزب الإصلاح البيان المزعوم بشراهة وفي وقت واحد، وبشكل يوحي أن البيان صادر عن كيان يتبع حزب الإصلاح".
وتابع: "لوحظ أن الإصلاح يحاول بدأب تفتيت الحراك وليس الحركة الشبابية وحسب، وذلك بعد أن اصطدم بحقيقة قاعدة الحراك في الجنوب التي كان يظنها تحت سيطرته".
وقال فادي باعوم في ختام تصريحه بأن الحركة الشبابية تتهيأ الآن لعقد مؤتمر مجلس الحراك السلمي الأعلى في 30 سبتمبر والذي بدوره سيعيد ترتيب الكثير من الأوراق.
*صحيفة اليمن اليوم

شبوة الصمود
2012-09-22, 07:20 PM
والله ما فتت الحراك غيركم ايها المتسلقون وارمو خيبتكم على الاخرين انتم من فرخ الحراك بفلوس بن شميله بعد التسول على حساب قضيتنا المصيريه انتهت كروت المتسلقون الطامحون الذي يلهثون لا املا جيوبهم وبطونهم كفى ترهات شعبنا سيمضي بدونكم يارعاع الجنوب سيمضي حتى نيل الاستقلال ولا مكان للتوريث يا فادي هوة