المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيل لجنة تحضيرية للهيئة العليا للحراك السلمي


د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2008-12-07, 08:43 PM
تشكيل لجنة تحضيرية للهيئة العليا للحراك السلمي


--------------------------------------------------------------------------------


تشكيل لجنة تحضيرية للهيئة العليا للحراك السلمي
الضالع «الأيام» خاص:
عقد بعد ظهر أمس لقاء جماهيري كبير في منطقة الصرفة مركز خلد بمديرية الحصين محافظة الضالع، تم فيه تكوين فرعين لهيئة الحراك السلمي وجمعية الشباب العاطلين عن العمل بالمنطقة.

وتحدث في اللقاء الأخ النائب صلاح الشنفرة، رئيس هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع، قائلا: «إن الحراك السلمي مستمر، وما حققه عظيم رغم الأساليب القمعية والاستفزازية التي تزيدنا قوة وصلابة، ونحن مرتاحين من هذا البناء المؤسسي لهيئة الحراك السلمي بالضالع وفروعها».

وأضاف موضحا: «نحن الآن بصدد تشكيل هيئة الحراك العليا ووفقنا بالخطوات الأولى في اللقاء التشاوري لرؤساء هيئات الحراك السلمي في المحافظات الجنوبية، وقد تمخض هذا اللقاء عن تكوين لجنة تحضيرية ونحن الآن على وشك عقد مؤتمر وطني لكل ابناء المحافظات الجنوبية تعلن فيه القيادة العليا للحراك السلمي في المحافظات الجنوبية على أسس ورؤى واضحة عن طريق الحوار والحوار المعمق المسؤول من دون إقصاء أو استبعاد لأحد فالمحافظات الجنوبية لجميع أبنائها من دون استثناء».

وقد أعلن اللقاء الجماهيري في الحصين عن “تضامنه المطلق مع صحيفة «الأيام»، وكذا الناشطين ممن قطعت مرتباتهم وفي مقدمتهم المناضل د. عبده المعطري نائب رئيس هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع، والناشط علي عبدالرب صالح رئيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمحافظة الضالع، ونطالب بسرعة الإفراج عن كافة المعتقلين وفي مقدمتهم فهمي علي ناصر الحريري اليافعي»، كما حيا اللقاء «الشباب المشاركين في كل الفعاليات السلمية وفي فعالية 30 نوفمبر التي شهدتها ساحة الهاشمي بعدن تحديدا، وأعلن مباركة الشباب للقاء التشاوري الذي عقد في الضالع بين رؤساء هيئات الحراك في المحافظات الجنوبية».

وتشكل فرع هيئة الحراك السلمي في الحصين من الأخوة: عبداللاه صالح محمد رئيسا، صالح أحمد عمر نائبا، صالح قاسم أحمد أمينا عاما.

أما فرع جمعية الشباب والعاطلين في الحصين فتشكلت هيئتها من الأخوة: وضاح عيدروس محمد رئيسا، نشوان قاسم محمد نائبا، محمد صالح مسعد أمينا عاما.


نقل من منتدى شباب الجنوب - عدن