المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد علي احمد يزور السفير احمد عبدالله الحسني للاطمئنان على صحته


احمد الخليفي
2012-09-16, 05:29 PM
القيادي محمد علي احمد يزور السفير احمد عبدالله الحسني للاطمئنان على صحته

الأحد 16 سبتمبر 2012

http://adenalghad.net/uploads/pics/1347801389.jpeg


عدن ((عدن الغد)) خاص :

زار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب المناضل محمد علي احمد اليوم القيادي الجنوبي السفير احمد عبدالله الحسني للاطمئنان على صحته في منزله بمديرية خور مكسر .

وخلال الزيارة تمنى المناضل محمد علي احمد للسفير الحسني الشفاء العاجل من الحادث العارض الذي تعرضت له ساقه وألزمته الفراش، وأطلعه على نتائج زياراته لمحافظات أبين وحضرموت والمهرة وشبوة والتي جاءت في أطار الإعداد والتحضير للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب المقرر عقده في محافظة عدن خلال الفترة القادمة والوثائق التي تم مناقشتها .. منوها بتفاعل جميع الوان الطيف الجنوبي والفئات المجتمعية والسياسية والمكونات الحراكية مع زياراته وإثراءهم للرؤية السياسية وميثاق الشرف المقرر عرضهم في المؤتمر بالنقاشات والآراء والملاحظات الهامة .

من جانبه عبر السفير احمد الحسني عن استنكاره وتنديده الشديدين لمحاولة اغتيال المناضل محمد علي احمد في محافظة حضرموت .. لافتا إلى أن هذه المحاولات جاءت لثني المناضل عن ما يقوم به من جهود لإقامة هذا العمل الوطني الكبير المتمثل بالمؤتمر الوطني لشعب الجنوب .

وأشاد الحسني بالجهود التي يبذلها المناضل محمد علي احمد ومعه كل الخيرين والمخلصين للقضية الجنوبية وتضحيات الشهداء بهدف عقد هذا المؤتمر .. متمنيا له ومن معه التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية .

http://adenalghad.net/news/17589.htm#ixzz26dgBzAAJ

عتق
2012-09-16, 07:23 PM
شكرًا لكم يا رجال أبين الأشاوس هكذا انتم في كل الظروف رجال كبار.

ابو محمود اليافعي
2012-09-16, 09:18 PM
تحيه لكم ايها الاحرار والصناديد الجنوبيه ذو المعدن الاصيل حياكم الله اينما سكنتم وتنقلتم فلكم مكانه كبيره في قلوب شعب الجنوب والف سلامه للمناضل الجنوبي البطل احمد الحسني .