المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنود الأمن المركزي يعتدون على مدير مطار المكلا


شيخان اليافعي
2012-09-15, 08:41 PM
جنود الأمن المركزي يعتدون على مدير مطار المكلا وقبائل نهد تدارس الرد

السبت 2012-09-15 18:30:48

طباعة شبام نيوز . خاص
اعتدى عصر اليوم السبت مجموعة من جنود الأمن المركزي على الأخ /عبدالله الشبيبي مدير عام مطار الريان بمدينة المكلا بالشتم والضرب .
وذكر شهود عيان ان سيارة تحمل لوحة (نقل) يستقلها عدد من جنود الأمن المركزي بعضهم يرتدون الزي العسكري فيما البقية يرتدون زي مدنيين اعترضوا طريق سيارة الشبيبي في منطقة (بويش) وتلفظوا عليه بألفاظ ودخلوا معه في مشادة كلامية فاوقف سيارته للتفاهم معهم ومعرفة الأسباب فباشروه بالاعتداء بالضرب عليه وأبنائه الذين كانوا معه في السيارة .
وكشفت مصادر مطلعة عن تحركات قبلية يقودها الشيخ عبدالرب بن ثابت شيخ قبائل نهد لعقد اجتماعات قبلية تشمل قبائل نهد وكافة قبائل حضرموت للوقوف امام حادثة الاعتداء على أبنائهم من آل الشبيبي وتدارس طرق الرد على الاعتداء.

ابن سيبان الحضرمي
2012-09-16, 12:26 AM
والله اقولها وبكل اسى لايوجد قبائل بحضرموت فرحم الله قبائل حضرموت قبل السبعينات قول وفعل اما الوقت الحالي فشيوخ القبائل هم لمن يدفع اكثر لم نرى اي جهد يذكر لهم منذ دخول الدحابشه حضرموت فأغتيل المقدم بن حبريش ماذا عملت قبائل حضرموت .وووووووووو لم اقدر اعد تعديات اوباش الشمال على ابناء قبائل حضرموت فرحم الله شيوخ قبائل حضرموت احياء قبل الممات

السواد الاعظم
2012-09-16, 12:35 AM
من المخزي والمعيب ان نقف مكتوفين الايادي امام ممارسات اقزاز الامن المركزي ومن على شاكلتهم
وتطالوهم على ابناء الجنوب وهذا الموقف هوا الجانب الاساسي ومن جعلهم يتمادون في معاملاتهم وعدم اتخاذ موقف صارم ورادع امامهم
ولكن كما اسلف الاخ ابن سيبان مشايخ الجنوب وقبائلها في عداد الاموات ...

تحياتي
السواد الاعظم