المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد علي أحمد يصل المهرة ويؤكد بأن موقفه السياسي التحرير والاستقلال


وليد الضالعي
2012-09-11, 09:42 PM
محمد علي أحمد يصل المهرة ويؤكد بأن موقفه السياسي التحرير والاستقلال

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 07:52 مساءً http://www.al-dhala.com/uploads/pics/1347382332.jpeg http://www.al-dhala.com/skins/public/images/arrow_bullet.gif المناضل محمد علي احمد نجا خلال زيارته لمحافظة حضرموت من محاولة اغتيال استهدفته خلال إقامته في فندق البستان في مدينة المكلا .



المهرة ((عدن الغد)) خاص :
وصل إلى محافظة المهرة مساء اليوم رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب المناضل محمد علي احمد في إطار زياراته للمحافظات الجنوبية بهدف الإعداد والتحضير للمؤتمر .

ومن المتوقع ان يلتقي المناضل محمد علي احمد خلال زيارته للمدينة بالقيادات الحراكية ممثلي منظمات المجتمع المدني والقيادات الشبابية والنسوية الجنوبية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة لاطلاعهم على ما تم انجازه على طريق الإعداد والتحضير للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب الذي يهدف للخروج برؤية سياسية وتوحيد الصف الجنوبي في إطار الحامل الشرعي للقضية الجنوبية وهو الحراك الجنوبي والوثائق التي ستناقش في المؤتمر .

وكان القيادي الجنوبي محمد علي احمد قد التقى قبيل مغادرته محافظة حضرموت بالإعلاميين والصحفيين في المحافظة .

وأكد خلال اللقاء ان موقفه السياسي يتمثل في التحرير وتقرير المصير واستعادة دولة الجنوب وانه سوف يناضل ويكافح من أجل الوصول إليها مهما طال الزمن ومهما عانى من صعوبات وواجه عراقيل، مضيفا ان بعض وسائل الإعلام نشرت تصريحات وأخبار لا تعبر عن موقفه السياسي .

يذكر ان المناضل محمد علي احمد نجا خلال زيارته لمحافظة حضرموت من محاولة اغتيال استهدفته خلال إقامته في فندق البستان في مدينة المكلا .


من : علي الدرب





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار المحافظات | محمد علي أحمد يصل المهرة ويؤكد بأن موقفه السياسي التحرير والاستقلال (http://adenalghad.net/news/17334.htm#ixzz26BTrRAFu) http://adenalghad.net/news/17334.htm#ixzz26BTrRAFu (http://adenalghad.net/news/17334.htm#ixzz26BTrRAFu)