المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة محمد علي احمد في مهرجان لودر


معلاوي
2007-11-15, 01:54 PM
( نص كلمة محافظ أبين الأسبق محمد علي أحمد الى المشاركين في مهرجان لودر اليوم )

http://www.oaoup.com/uploads/916d7522f0.jpg (http://www.oaoup.com)

بسم الله الرحمن الرحيم


يا جماهير شعبنا المكافحة تحياتي الحارة لكم .. يا أبناء مديرية لودر المناضلة .. يا أبناء المنطقة الوسطى .. أرحب بكم وأنا أحد أبناء هذه الأرض الطيبة .. وأرحب بكم هذه المديرية وأهلها وكل أبنا مودية والوضيع وجيشان و المحفد ومكيراس وكل القرى والمدن في هذه المديريات المكافحة .. تحييكم محافظة أبين وجبالها ووديانها وكل ناسها يرحبون بمن هو اليوم ضيف عليها من مختلف المناطق والمحافظات مشاركين في الاعتصامات والفعاليات بمناسبة الذكرى الأربعين للاستقلال الوطني للجنوب فأهلا بكم وسهلا ..
يا من تواجدتم من مناطق مترامية الأطراف ، من مدن وقرى الجنوب مؤكدين مواقفكم ومواصلة كفاحكم في وجه الظلم والاستعلاء والذي يجب مواجهته ومقاومته ، وليعلم الذين يراهنون على سياسة القوة والذل أن الجنوب لن يركع ولن يقبل أبناؤه سياسة الأمر الواقع .. فمن يفكر أن القوه ستحميه فرهانه خاسر ، وعليه أن يعرف أن قوة بريطانيا العظمى والتي خرجت من الجنوب .. وأن المتغطرسين اليوم ليسوا أقوى منها ، فما لم يقبل المقترحات التي تعرض عليه ، ويجب عليه أن يبادر قبل أن تتفجر الأوضاع ، و أن رفض وأصر على استعلائه فلن يفلح وسيخرج مثل غيره ومن يوعده سيسبقه في الهرب .. فقوة الجماهير أقوى من المال والسلاح .. ولكن شعبنا لديه من قوة التصميم والإرادة وهي أقوى من الأسلحة والمال !!
أن الفعاليات السياسية والاجتماعية الجنوبية وحشد الجماهير بقيادة مجلس تنسيق للمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين وجمعيات الشباب والعاطلين عن العمل وحركة التصالح والتسامح التي تجمع في إطارها كافة فئات الشعب بكل مستوياته والتي لها ألفضل الأول في جمع وتنظيم والمدنيين والعسكريين الجنوبيين والعاطلين عن العمل وأطرتهم في قناة واحدة بعد ممارسة السلطة ورفضها مبدأ التصالح والتسامح بين الجنوبيين .. وبعد اعتدائها وإغلاق جمعية ردفان البطلة بسبب إلغاء السلطة الغبية التي لم تدرك رد الفعل الجنوبي وتضامنه المنطلق من مبدأ الحب والوفاء والدفاع عن مبادئها الوطنية وكرامته والدفاع عن أرضه وعرضه ومكتسبات والتي ضحى من اجلها .. واليوم يعاني من قهر الفاسدين الظلم والتنكر والطرد من العمل وسلب خيرات الوطن من موارد ماليه وثروات بترولية واغتصاب الأرض وتطاول المتخلفين والفاسدين على أفضل منهم تاريخا وثقافة. أن شعبنا اليوم يواجه عنجهية سلطة الاحتلال وأدواته القمعية التي تستخدم الرصاص الحي في قمع المظاهرات والاعتصامات السلمية التي كفلها الدستور والقانون .
أن شعب الجنوب وقياداته في الداخل والخارج يحملون سلطات صنعاء كل أساليب القمع والتجويع والإرهاب ضد مناضلي الجنوب .. ويحملوها مسؤولية كل قطرة دم تراق من شهيد أو جريح ، والذين سقطوا في كل مدن الجنوب .. في الضالع وردفان وعدن وحضرموت وأبين وشبوه وفي جميع ربوع مناطق الجنوب من قبل قوات الاحتلال وأدواته القمعية .. وكذلك ندين كل التصرف والاعتقالات ضد النشطاء وقيادات جمعيات المتقاعدين وأبطال المسيرة الكبرى حسن باعوم وناصر علي النوبه وغيرهم من القيادات .. أن هذا الأسلوب لن يثنينا عن قضيتنا .. وأريد هنا أن أنتهز هذه الفرصة العظيمة وأحيي الرجال المخلصين في بالحارث محافظة شبوه الأبطال الذين دافعوا عن حقهم من اجل العيش ووفاء للكلمة فتحيات لأمهات الشهداء منهم وندعو بسلامة للجرحى وتحيات للمقاتلين الذين رفعوا رأس أبنا الجنوب عاليا ولقنوا العدو كما يجب ويستحق .. فأبناء الجنوب لا ترهبهم قوات غازيه أو محتله تنهب وتسيطر وتتوهم بالقوة أنها ترهب أبطال عاهدوا لله أنهم لن يعيشون أذلاء في وطنهم .. ولن يخافوا سوى من رب العباد خالق السماوات والأرض!!
فتحية حارة لأمهات الشهداء وأمهات الجرحى وتحيات للمعتقلين في غياهب السجون الأبطال وتحيات لمن يناهض الظلم وهوا لا يملك قوت يومه بسبب ظلم الفاسدين الجهلة .
مرة أخرى أرحب بكم وأهنئكم في مهرجانكم التضامني والتحضيري بمناسبة الذكرى الأربعين للاستقلال الوطني للجنوب والذي سيقام في عاصمتنا الأبدية .