المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور الضحايا التي أستهدفتهم الطائرات الأمريكية بدون طيار في قصفها الصاروخي بمنطقة (الهشم ) بوادي العي


حسن اليهري
2012-09-05, 05:54 PM
شبام نيوز .خاص- وادي حضرموت - وادي العين - الهشم :



05-09-2012 الساعة 03:27:00 صباحاً


جدد الطيران الأمريكي بدون طيار قصفه المتكرر والمستمر على وادي حضرموت مساء أمس الثلاثاء الموافق 4 سبتمبر 2012م .. حيث أفاد لشبام نيوز سكان محليون بوادي العين أن طائرة أمريكية بدون طيار قصف منزلاً في منطقة الهشم بمديرية حوره ووادي العين وقال شهود عيان أن الطائرة الأمريكية قصفت بخمسه صواريخ عند الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بيت المواطن مراد بن سلم ..


وقد أثار هذا القصف الكثير من الهلع والرعب في قلوب النساء والأطفال والشيوخ وأرعبت سكان المنطقة وأصيب عدد من البيوت المجاورة بأضرار متفاوتة فيما قطعت أسلاك إمدادات الكهرباء وتضرر الأهالي .


الجدير بالذكر أن القصف الأمريكي لم يلقي بالاً للمرضى الراقدين بمستشفى صالح بابكر الخيري المجاور لموقع الانفجار .. وقد انقطع التيار الكهرباء عن المنطقة بسبب الصواريخ التي قطعت الأسلاك بالكامل وحتى اللحظة لا تزال الكهرباء مقطوعة عن المنطقة وقد راح ضحية الحادث أربعة أشخاص ولم يتعرف الأهالي إلا على شخص واحد فقط منهم يدعى مراد صالح علي بن سلم صاحب محل معصرة السمسم الواقعة في نفس البيت المستهدف والذي تم تدميره بالكامل وأصبح كوم من الركام ..


ودعا عدد من أبناء وادي حضرموت عبر شبام نيوز جميع مشايخ واعيان وقبائل ومواطنين وادي حضرموت إلى الوقوف صفاً واحداً حيال تلك الانتهاكات المستمرة لحرمة الأرض والإنسان .. مؤكدين إلى متى سيبقى أبناء حضرموت ملتزمين الصمت حيال ما يحصل لهم من قبل الطيران الأمريكي وبتعاون من سلطة الاحتلال الاستعمارية والتي لم تلقي بالاً لكل هذه الانتهاكات والتي وصلت إلى بيوت الآمنين وقتلت الأبرياء وروعت النساء والأطفال والشيوخ ..




إ صور الضحايا قرأ المزيد على شبام نيوز:


http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=1449#ixzz25bTHwasG

فارس الصحراء
2012-09-05, 07:54 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

الذئب الجريح
2012-09-05, 09:19 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
هذا عبث يجب أن يتوقف.ومخطئ من يعتقد أن ذلك يحل مشكلة ما بالعكس
فذلك يعقد المشكلة أكثر وربما يفاقمها..

مهدي الكازمي
2012-09-05, 11:47 PM
هذا من بركات المنصوب الذي قبل إن يزيد من تلطيخه بدم الجنوبيين.. لقد كان منصوبآ ومسؤليته محصوره في قص أشرطة المشاريع الوهميه: أضف إلى ترتيبه لفرق الرقص للعفاش الأمي في المناسبات العفاشيه.. ولكنه اليوم تماداء في غيّه وصدق حاله بأنه رئيس ليمن التخلف الزيدي!
ولكن الحسابه تحسب والساعه ليس بعشره جنيه ولكنها ستكون باليمن المتخلف شعبآ وارض!!