المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناجي روبان بحريني بعقل يمني وحدوي لص ومتنفذ.


الوليدي
2012-09-02, 10:05 PM
حين ينعت الجنوب وشعب الجنوب وثورته بحراك مسلاح وانفصالين ومخربين ومن من احد مواطني البحرين علينا ان نقول لكل من يتطاول على ثورتنا ويحشر انفه الاممي العربوي بكل فجاجه, ويصفنا بما تصفه دولة الاستعمار اليمني للجنوب العربي من اكاذيب ان يقف ولا يتطاول على اعرق واقدم شعوب الجزيره العربيه .
ابناء الجنوب العربي من حوف شرقآ الى باب المندب غربآ ومن سواحل بحر العرب جنوبآ الى رمال الربع الخالي شمالآ يكنون للبحرين كل ود وحب واحترام وفي نفس الوقت لن يسمحوا لكائن من كان ان يتطاول علينا وينعتنا بما تريده صنعاء .
فقد طالعنا ابن البحرين ناجي روبان بمقال فيه الكثير من التجني والكذب , ان كان يراء ان له الحق في هذا القول , فاننا نقول له عليك ان تكتب عن البحرين وهمومها ومشاكلها ,وماهو مصير النظام فيها بعد اندلاع الثوره السلميه فيها من باب النكايه في تجاه ماقله ناجي في مقال المنشور تحت عنوان الحراك الانفصالي المسلح .
ومن باب التجني والرد بالمثل تجاه مايقول سنصف ماحدث في المنامه والمحرق بثوره عادلة تبحث عن الحريه والكرامه المهدره.
فان كان يؤمن القوميون الجدد امثاله ان اليمن دوله واحده فاننا نقول له اننا نطالب ان تعود لنا امارة البحرين التي ولي عليها جدنا ابو العلا الحضرمي رضي الله عنه فقد تولى عليه في العام السابع الهجري ونجزم ان البحرين لم تراء اعدل وافضل من حكم جدنا لها من قبل وبعد , فهل سيقبل هو وامثاله بذلك .
حين تغيب الحقيقه عن عمد من قبل حملة الاقلام وحماة الحقيقه ندرك سبب تخلف العرب دون غيرهم من الامم , ان كان لايعرف عليه ان يقراء وان كان يعرف الحقيقه عليه ان يقولها دون خوف او يصمت الى ان ياتي الوقت المناسب للقول , ولن يكون هناك وقت مناسب يستطيع ان يبوح به الا حين تنتصر الثوره الشعبيه السلميه في البحرين .
فحين يصير امثال ناجي روبان يمنيون وحدويين اكثر من صنعاء واهلها , ندرك حجم الكبت الذي يعانون منه فحين لايستطيعون الكتابه عن هموم اوطانهم يحدون اقلامهم تجاة الجنوب العربي وابنائه فيقولون فينا مالم يقل مالك في الخمر .
ولعل ماكتبه مدفوع الثمن من صنعاء لا من المنا مه سنهديه حقيقة احفاد عاد وثمود والاحقاف وحمير .
في البحرين ثوره شيعيه وليست ثوره وطنيه ثوره ظاهرها الرحمه وباطنها العذاب ولن نقبل ان تتحول البحرين العربيه الى احواز اخرى , وما اسلف اعلاه هو عباره عن رساله لـ روبان وغيرهم ماذا سيكون ردهم ان كتبنا وقلنا ذلك .
نصيحه من شعب يكن كل الود والاحترام لـ دول الخليج العربي ان امثال هذ الكاتب هم من يدفعون ابناء الجنوب العربي دفعآ الى البحث عن غير اهلهم في الخليج .
فالكاتب للسان حال شعب وآمه ونرجوا ان لايكون ابن روبان وامثاله كذلك .

شيخان اليافعي
2012-09-03, 01:14 AM
أخي الفاضل الوليدي تعلم أن ناجي روبان هو دحباشي تجنس قبل ثلاث سنوات في البحرين ولكن لو يتجنس اليمني حتى بالفضاء أو في جهنم سيضل ضد شعب الجنوب العربي .

الوليدي
2012-09-03, 01:22 AM
أخي الفاضل الوليدي تعلم أن ناجي روبان هو دحباشي تجنس قبل ثلاث سنوات في البحرين ولكن لو يتجنس اليمني حتى بالفضاء أو في جهنم سيضل ضد شعب الجنوب العربي .

يعني متجنس عاده ماهو بحريني اصل الله يقلعهم الجنسيه بحرينيه والمخ والتفكير
والولاء يمني . لقد صدقت فيما قلت عنه .
دمت بود