المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤتمر الحوار في عدن .. معاً لوحدة أبناء الجنوب ..!! كتب المحرر السياسي شبام نيوز


عبدالله سعيد
2012-08-29, 03:28 PM
شبام نيوز . كتب المحرر السياسي
تحتضن العاصمة عدن في الفاتح من سبتمبر القادم مؤتمر الحوار الوطني الجنوبي – الجنوبي الذي سوف يرأسه زعيم الثورة الجنوبية ، رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي ، القائد حسن أحمد باعوم ، ويجمع نخبة من أبناء الجنوب الثائرين في ساحات النضال .. الساعين لطرد الاحتلال .. المؤمنين بخيار الاستقلال ..!!
ويترقب أبناء شعبنا في الداخل والخارج لنتائج ما ستئول إليه نتائج ومخرجات هذا المؤتمر الوطني على أمل أن يؤدي إلى وحدة الصف الجنوبي ويعمل على لملمة شتات أبناء الجنوب وتقارب وجهات نظرهم لما من شأنه استمرار وهج وزخم الثورة الشعبية التحررية السلمية ..!!
نعم .. إننا نتطلع ويحدونا الأمل بأن يخرج المجتمعون في عدن تحت راية الاستقلال بقرارات هامة ومصيرية تعزز من تعاضد وتآزر وتكاتف أحرار وحرائر شعبنا الأبي وتؤكد وبشكل قطعي لكل المشككين بقدرة أبناء الجنوب على التوحد خلف هدف ومصير واحد وهو التحرير والاستقلال دون غيره من الحلول الأخرى ، لنقطع بذلك الطريق أمام كل من يحاول إذكاء نار الفرقة والخلاف بين أبناء الشعب الجنوبي .. أولئك الذين يسعون وبكل السبل إلى حرف مسار الثورة الشعبية الجبارة ، وتحييد نضال أبناء الجنوب وإجهاض مشروعنا المتمثل بفك الارتباط واستعادة الدولة ..!!

أيها الأحرار .. أيها الأخيار .. معاشر الثوار .. يا رجال الجنوب الأبرار .. إن اجتماعكم هذا يمثل نقطة محورية هامة ستقفز بنضال شعبنا خطوات إلى الأمام على طريق الوصول إلى الهدف الأسمى المتمثل بالتخلص من احتلال متخلف عاث فساداً وتدميراً في أرضنا طيلة ما يقارب العشرين عاماً ..!!

وبالنتائج الإيجابية وحدها التي نأمل الخروج بها من هذا المؤتمر المبارك سوف نرسم صورة ناصعة ونري العالم أجمع كيف أن أبناء الجنوب اليوم باتوا يجتمعون خلف هدف واحد .. ويسعون نحو مشروع واحد .. ويتفقون على قرار واحد .. وينشدون تحقيق حلم واحد ..!!
نعم .. كلنا نجمع خلف هدف استعادة الدولة .. ونسعى جميعاً نحو مشروع الاستقلال ..ونتفق على قرار فك الارتباط .. وننشد تحقيق حلم التحرير ..!!

وفقكم الله أيها الأبطال .. وسدد على طريق الخير خطاكم ومسعاكم .. وجعل اجتماعكم المنشود اجتماعاً مرحوماً .. وتفرقكم من بعده تفرقاً معصوما .. وأعاننا على مواصلة المشوار .. حتى نبلغ أعلى مراحل الانتصار .. إنه ولي ذلك والقادر عليه .



إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=1172#ixzz24vx1x635

قلعة صيره
2012-08-29, 03:32 PM
نعم لعمل موحد في اطار مؤسسي تجتمع عليه كل القوى الجنوبيه دون استثناء

احمد الخليفي
2012-08-29, 03:32 PM
على المجلس الاعلى للحراك السلمي ان يحسم امرة ويوحدة صفوفة ويستفيد من الاخطاء السابقة والقرارات الارتجالية حتى يستطيع ان يحاور بقيت المكونات والاطياف الجنوبية الاخرى ويدعوهم الى وحدة الصف ..

عرين الاسود
2012-08-30, 03:58 PM
كل لقاء أو مؤتمر أو حوار يتم لتحرير الجنوب هو عمل عظيم .. لكن نتيجة لتراكم الأخطاء تولدت الأزمات فنحن نريد الان أن ندير هذه الأزمات وبطريقة احترافية في كل المجالات ليشد بعضها بعضا للوقوف على ألاض صلبة .. فهل نستطيع تجاوز الاستراتيجية التقليدية الى مستوى إدارة الأزمات .. !!!؟؟
شكرا لكم جميعا .