المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل/مخاوف من تصفية السفير الحسني خلال الهجوم على مبنى الأمن السياسي في عدن


قناص الجنوب العربي
2012-08-18, 01:13 PM
مخاوف من تصفية السفير الحسني خلال الهجوم على مبنى الأمن السياسي في عدن

السبت 18 أغسطس 2012 11:33 صباحاً http://www.al-dhala.com/uploads/pics/1345278789.jpeg



أبدت مصادر في الحراك الجنوبي مخاوفها من ان يكون الهجوم الذي تعرض له مبنى الأمن السياسي في عدن قبل قليل هدفه تصفية السفير والقيادي الجنوبي البارز "احمد الحسني" وذلك بعد ورود أنباء عن رفضه توقيع تعهدات طلبتها منه الحكومة اليمنية .


وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان الهجوم الذي تعرض له مبنى الأمن السياسي صباح اليوم السبت ياتي بعد ورود أنباء عن نقل السفير الحسني من معتقل الصولبان إلى معتقل الأمن السياسي مساء أمس الجمعة بعد رفضه التوقيع على تعهدات سياسية .


وابدت المصادر تخوفها من ان يكون مثل هذا الهجوم هو عملية لتغطية أعمال تصفية قد تكون نفذت بحق الحسني الذي يتواجد بداخل المعتقل الحكومي.
وحتى اللحظة لاتزال حصيلة الضحايا غير معروفة وفيما إذا كان "الحسني" قد أصيب أم لا .


ومما يثير القلق هو وقوع الهجوم الذي تعرض له مبنى الأمن السياسي في عدن من الجهة الخلفية وهو مايعني ان الهجوم نفذ إلى وسط المقر حيث تم التفجير الهائل الذي يعتقد انه خلف عدد من القتلى والجرحى .
ويأتي الهجوم بعد ساعات فقط من الإعلان عن توجيهات رئاسية تقضي بسرعة الإفراج عن السفير الحسني والتي أصدرها الرئيس منصور هادي.
واعتقل "الحسني" فجر الأربعاء الماضي اثر عودته إلى عدن بعد أكثر من عقد من وجوده في المنفى القسري.





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | مخاوف من تصفية السفير الحسني خلال الهجوم على مبنى الأمن السياسي في عدن (http://adenalghad.net/news/16207.htm#ixzz23t3verXG) http://adenalghad.net/news/16207.htm#ixzz23t3verXG (http://adenalghad.net/news/16207.htm#ixzz23t3verXG)