المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ربنا رد كيدهم الى صدورهم


العميد علي محمد السعدي
2012-08-18, 04:24 AM
مليشيات يعتقد تبعيتها لبيت الأحمر تقتل زوجة مدير طيران "السعيدة" بالحصبة




http://alettejah.net/uploads/pics/1345242860.jpeg



أقدم مسلحون في منطقة الحصبة على ارتكاب جريمة بشعة مغرب الامس بعد ان اطلقوا النار العشوائي على سيارة مدير الاقليمي لطيران السعيدة في عدن وقتلوا زوجته التي كانت بجانبه.
ونقلت مصادر إعلامية عن مصادر أمنية ان مسلحين يعتقد انهم يتبعون أولاد الأحمر الذين يسيطرون على منطقة الحصبة بالعاصمة اليمنية صنعاء أطلقوا النار على سيارة مدير طيران السعيدة في عدن " هشام السروري" دون أي أسباب مما أدى إلى مقتل زوجته وإصابة ابنته بطلقات نارية .
وأكدت المصادر ان طيران السعيدة سيلجأ الى المحاكم الدولية اذا لم تقوم السلطات اليمنية بضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة.
على نفس السياق قالت صحيفة اليمن اليوم ان الاشتباكات تجددت أمس في محيط وزارة الداخلية بين أفراد شرطة النجدة وقوات من الفرقة الأولى مدرع تقوم بحماية مكتب وزير الداخلية، وقال شهود عيان في المنطقة إن أصوات إطلاق النار سـُمعت ظهر أمس داخل حوش الوزارة الذي يربط مكتب الوزير بمعسكر النجدة، مشيرين إلى سقوط قتلى وجرحى في الاشتباكات التي استمرت بشكل متقطع لأكثر من ساعة، وتشهد وزارة الداخلية اشتباكات متقطعة بين جنود شرطة النجدة وبين أفراد من الفرقة الأولى مدرع يرتدون الزي الرسمي للأمن العام، كان وزير الداخلية قد استقدمهم لتفريق المحتجين من أفراد شرطة النجدة على خلفية مطالب حقوقية اندلعت على إثرها اشتباكات نهاية الشهر الماضي.

وجاءت الاشتباكات بعد ساعات من انسحاب قوات من الأمن المركزي كانت مكلفة بفظ الاشتباكات بين الطرفين. كما تزامن مع عودة انتشار مليشيات الأحمر في المنطقة. وقال مالكو منازل في الحصبة إن مسلحي الأحمر طلبوا منهم أخلاءها محذرين من تفجر اشتباكات جديدة.

سائس الاشباح
2012-08-18, 04:51 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

ثوره ولدت مشوهه ولم تكتمل لانها ولدت من رحم احقاد وشهوات ومطامع ماديه من قبل عصابات متنافسه على الحكم ,,

هل هذا بلد يتمنى المرء ان يتوحد معه ؟؟
كل زعيم قبلي او رجل اعمال لديه جيش !!!
القتل في اي مكان وفي اي زمان والجاني لا أمل في القصاص منه ,,

مستحيل ان يظل الجنوب العربي وشعبه تحت رحمه هذا التخلف والجهل !!!
مستحيل ان يرى ابناءنا النور في ظل عصابات الكهوف المظلمه العمياء ,,,

يالله خلصنا من شر هؤلاء القوم وخلص شعب اليمن منهم وامنحنا الاستقلال ..

العقيد/قحطان مصلح
2012-08-18, 07:06 AM
شبام نيوز . متابعات


قال مصدر في الجيش اليمني إن مجهولين ألقوا قنبلة على سيارة العميد منصور حاتم مسؤول الدفاع الجوي بالفرقة الأولى مدرع في شارع الستين بالعاصمة صنعاء مساء يوم الخميس مما أدى إلى مصرعه على الفور.

وأشار المصدر إلى أنّ المهاجمين لاذوا بالفرار ولا تزال الأجهزة الأمنية تتعقبهم في محاولة القبض عليهم. يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه البلاد انفلاتاً أمنيا ملحوظاً.

وانضمت الفرقة الأولى مدرع وقائدها اللواء علي محسن للثورة اليمنية في مارس 2011 . واتهم حينها النظام السابق اللواء محسن بالانشقاق قبل أن تنشق جميع الوحدات العسكرية معه وتنضم إلى صفوف الثورة.

كما تأتي عملية الاغتيال بعد ساعات من توجيه وزارة الداخلية أوامر باعتقال المسلحين في العاصمة اليمنية عسكريين أو مدنيين.



إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=660#ixzz23rakmBu8