المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبائل من أبين تنفي صلتها ببيان أباح قتل 22 شخصاً من بينهم الفضلي


الفارس النبيل
2012-08-18, 01:48 AM
قبائل من أبين تنفي صلتها ببيان أباح قتل 22 شخصاً من بينهم الفضلي

لودرـ الوضيع ((عدن الغد)) خاص :

نفت قبائل من المنطقة الوسطى في محافظة أبين صحة الأنباء التي وردت في بيان أباح فيه قتل عدد من عناصر القاعدة من بينهم الشيخ "طارق الفضلي".

وأفادت مصادر قبلية بمديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين لـ"عدن الغد" أن لا صحة لما تناولته بعض الصحف ووسائل الإعلام اليمنية مؤخرا بان قبائل العواذل والنخعين قد أصدرت بيانأ أباحت فيه دماء 22مطلوبأ من عناصر القاعدة وتحذير أسرهم والمتسترين عليهم في مناطقهم .

وأكدت تلك المصادر أن ذلك البيان المزيف باسم قبائل النخعين والعواذل قد بيت له بليل في مطابخ السلطة التي تهدف إلى إثارة الفتن بين القبائل واللجان الشعبية ومن اجل فرقة وحدة الصف بين قبائل المنطقة لتظل في حالة اقتتال بعضها ببعض من جهة والزج بين القبائل واللجان الشعبية في صدامات لن يفرح لها سوى طابخو وصانعو مثل هذه الفتن وبالنسبة لموقف قبائل المنطقة فالقاصي والداني يعرفه ويعرف كيف اصطفت تلك القبائل في مواجهة تلك العناصر إلى جانب اللجان الشعبية في الحرب على القاعدة.

وأوضحت تلك المصادر " أن ذلك البيان مزيف وبالإمكان لآي شخص التواصل مع شيوخ قبيلتي العواذل والنخعين عن صحة ذلك البيان المزعوم وأين اجتمعت القبائل في شهر رمضان ومتى ومنهم المشائخ الذين صدر عنهم بيان الفتنة المطبوخ في مكاتب الأمن القومي ومن يمثله في الجنوب.

وأكدت تلك المصادر عدم صدور أي بيان عن قبائل العواذل والنخعين وأنها تحذر الصحف ووسائل الإعلام التحري عن مصداقية مثل هذه البيانات الخطرة الهادفة إلى إثارة الفتن بين القبائل والاتصال بشيوخ القبائل والوجاهات لمعرفة الحقيقة وهذه كلمة حق لا يراد بها إلا الباطل.

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/390816_338835866202050_717217479_n.jpg (http://www.gulfup.com/show/X24cdv5k16s2ss)

العوذلي ج
2012-08-18, 05:24 AM
نعم الفضلي مطلوب من العواذل بسبب تحريضه على ابناء لودر الشجعان في حربهم مع انصار الشريحه وبعد ان رجع كثير منهم الى جادة الصواب يبغى كبيرهم الى علمهم السحر سارق الفضلي مطلوب طال الزمن او قصر