المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان هام صادر عن ديوان الشيخ عبد الرب بن احمد ابوبكر النقيب


احمد الخليفي
2012-08-17, 08:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القال
( والعاقبة للمتقين، ولا عدوان إلا على الظالمين )
بيان هام صادر عن ديوان الشيخ عبد الرب بن احمد ابوبكر النقيب شيخ مشايخ الموسطة ونقيب يافع
والمرجعية الجنوبية

باهتمام بالغ تلقينا نباء اختطاف اللواء القائد الجنوبي احمد عبدالله الحسني وذلك في مطار عدن الدولي اثناء عودته الى ارض الوطن يوم امس الموافق 15\8\2012م.
فأننا اذ نرفض مثل هذه التصرفات الهمجية بحق ابناء الجنوب ونحمل سلطات الاحتلال اليمني كامل المسؤولية عن حياته وما يترتب عن ذلك من تداعيات.
كما أننا نؤكد ان هذاء العمل الاجرامي لن يثني شعب الجنوب عن مواصلة نضاله المشروع وحقه في تحرير ارضه واستعادة دولته كاملة السيادة.
كما أننا نطالب المجتمع الدولي والاقليمي ومنظمات حقوق الانسان والصليب الاحمر الدولي بالقيام بدورهم في الضغط على سلطات الاحتلال اليمني بسرعة اطلاق صراحه.
كما أننا نوجة الدعوة الى جميع احرار الجنوب بتصعيد الاحتجاجات والفعاليات في كل مناطق الجنوب وبالأخص عواصم المحافظات حتى يتم اطلاق صراحه.
ختاماً الخلود لشهداء الجنوب الاحرار الشفاء العاجل للجرحى الحرية للمعتقلين الابطال وانهاء لثورة حتى النصر انشاء الله.

صادرعن
ديوان الشيخ عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب
16\8\2012

احمد الخليفي
2012-08-17, 08:29 PM
السفير عوض كرامه راشد
رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي –تاج الجنوب العربي
رسالة من تاج الجنوب العربي إلى المبعوث الأممي جمال بن عمر
السيد جمال بن عمر مبعوث الأمين العام للأمم المتحده المحترم

يهديك التجمع الديمقراطي الجنوبي –تاج الجنوب العربي أجمل التحيات ويسرنا التواصل معكم لتعريفكم بتنظيمنا السياسي وتوجهاته ... إن تاج الجنوب العربي يتخذ من لندن مقراً رئيسياً له منذ 7-7-2004م و ينتهج أسلوب النضال السلمي في نضاله لإخراج الإحتلال اليمني من أرض الجنوب وعاصمته التأريخية عدن منذ تأسيسه ولازال ملتزماً به.
سيادة المبعوث الأممي ... إن مادفعنا لمخاطبتكم هو تعرض الأخ المناضل السفير أحمد عبدالله الحسني الأمين العام للتجمع الديمقراطي الجنوبي – تاج( الجنوب العربي ) لواقعة أقل مايمكن وصفها بأنها قرصنة وممارسة إرهاب دولة رسمي بحق مواطن جنوبي عائد إلى وطنه حيث تم إختطافه صباح اليوم الأربعاء تاريخ 15-8-2012 من على متن الطائرة الأردنية في مطار عدن الدولي بعد تشرد لأكثر من سبع سنوات في المنفى القسري بالمملكة المتحدة. .. فرضه عليه نظام الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح .. وعلى الرغم من ذهابه من السلطة رسمياً.. إلا أن إستمرار هذه الأساليب الإرهابية في ظل حكومة الوفاق , يضع أسئلة خطيرة أولها إن من ظلوا يتشدقون ويشتمون إرهاب نظام على عبدالله صالح يمارسون اليوم ذات السياسة وبأكثر بشاعة في التعامل مع شعب الجنوب وقياداته ونشطائه السياسيين , مما يعكس حقيقة التفكير الواحد, ووحدانية النهج السياسي الإرهابي المتأصل في تركيبة النظام اليمني مع تغيير فقط في وجوه المتنفذين ...
سيادة المبعوث الأممي جمال بن عمر
إننا نطلب منكم التدخل الشخصي لدى سلطة النظام اليمني للإطلاق الفوري للأخ السفير أحمد عبدالله الحسني لأسيما وأنه يعاني من أمراض عدة منها الضغط وإلتهاب المفاصل المزمن وقرحة في المعدة ونحمل نظام الإحتلال اليمني المسؤولية الكاملة عن حياته ونطالبكم بإتخاذ الإجراءات القانونية كجهة دولية يهما حرية الإنسان وحقوقه ومحاسبة مرتكبي هذا العمل الإرهابي بحق القيادي الجنوبي السفير أحمد عبدالله الحسني
وتقبلوا فائق التقدير والإحترام
السفير عوض كرامه راشد
رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي –تاج الجنوب العربي
لندن - بتاريخ 15-8-2012م