المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني الشباب فقط ارجو الدخول .. الحسني بداية جديدة لنا ...


حضرمي والجنوب ديرتي
2012-08-16, 08:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني الشباب الذين يهمهم قضيتنا الجنوبية ونصرتها واللذين يهمهم اي شخص ينصر قضيتنا مهما اختلف طريقة المهم الهدف استعادة الهوية والدولة الجنوبية ...

اخواني الشباب الاعزاء نرد ان نجعل المناضل الحسني بداية جديدة لتحركنا الشبابي المنضم مثل ما انطلقنا في بداية 2006 م نريد ان نضغط بالاعلان والميدان ونتواصل بحقوق الانسان وبالمسؤولين في الخليج والمسؤولين في اي دائرة خاريجة وداخلية تهتم بالازمة اليمنية والجنوبية ..

الان اعتقل الحسني ولدينا فرصة ان نحرج سلطة صنعاء بهذا الاعتقال هم يقولون بان الحوار شامل وللجميع وهم اعتقلو الحسني على اي مبدء ؟؟؟
اريد من الشباب القادرين على التواصل مع اي جها رسمية او حقوقية عبر الانترنت او الاتصال المباشر . ولا تستهينو بالانترنت فقضيتنا خرجت للعالم بالانترنت بالشباب القدامى الذين لا ينطوون تحت اي حركة او شخصيا بل منطوون حول القضية الجنوبية فقط .

نريد ان نضغط بالاعلان في الفيسبوك والمواقع الاخبارية والمنتديات السياسية وتشمل المواقع الجنوبية والخليجية والعربية وايضا لمن يستطيع للمواقع الاجنبية نحن الشباب الجنوبي متواجدون في كل بقاع الارض في السعودية وامريكا وبريطانيا وروسيا والصين كل شخص يعمل في دائرته وسيكون مبدئنا هذه المره كيف سلطة صنعاء تعتقل الجنوبيون اللذين أتو للحوار الجنوبي الجنوبي الذي سيخرج لنا بحركة واحدة لكي تشارك في الحوار المزمع نحن لا يهمنا الحوار , الذي يهمنا هو ان تضغط الدول الراعية بتسريح المعتلقين السياسيين والشباب الجنوبيين وهنا نقدر ان نحرج صنعاء ومن يعاونهم .

كيف نمهد لهذا الحوار وسلطة صنعاء تحاصرنا وتعتقل قياديين الذين سيمثلوننا ؟ .

واذا نجحنا في هذه النقطة سننتقل للنقطة الاخرى وسنتناقش فيها , ( شباب مصر العربية بدئو بالتنظيم ورمو جميع الرموز في المعارضة اعتمدو على انفسهم فقط ومن ثم بدئو بالعنف حبه حبه حتى اسقطة الجهاز الامني ) نحن لا نستطيع تقليدهم ولاكن سنحاول
اتمنى من شباب 16 فبراير واتحاد شباب الجنوب ان يشاركو ومعنا ويوجهوننا في الاصح لاننا شباب فقط وكلنا بعضنا مكمل بل وعقولنا وتفكيرنا يختلف من العقول المسنه.

الفاارس
2012-08-17, 03:31 AM
نحن عملنا فور اختطاف الحسني على الجهد الاعلامى فى ابراز وطن مخطوف وابن الوطن مخطوف..وان هذة الوحدة فكرة فبيحة
ولاتعنى ابناء الجنوب . السعى لفك الارتباط بهذا النضام الضلامى المستهجن بحياة كل الجنوبيين وكرامتهم.وذلهم واهانتهم وتشريدهم من وطنهم ..والمسأولية على الجميع كلن فى موقعة للتصدىلهذة العصابة والمافياء الاجرامية فى صنعاء والمغفلين الجنوبيين الذى يمشو على شاكلتهم.

المؤمن الشافعي
2012-08-17, 03:43 AM
نحن ندعو كل ثوار الحراك الجنوبي بكل اتجاهاتة من الحركة الشبابية والطلابية الى الشباب المؤمن السني الشافعي الجنوبي الحر الى مخيم المنصورة ومخيم الدرويش بخور مكسر

والى الثوار كافة في ساحات الفداء والتضحية ان نزلزل الارض من تحت اقدام قوى الارهاب اليمني من الاصلاح الشيعي التكفيري الى الحجورية التكفيرية وغيرها من منظمات الارهاب

القادمة من مدارس الاستخبارات اليمنية .