المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ "طارق الفضلي" يحذر نظام صنعاء مسؤولية المساس بالمناضل احمد الحسني


فارس لبعوس
2012-08-15, 11:27 PM
لا صحة للإطلاق سراحه
الشيخ "طارق الفضلي" يحذر نظام صنعاء مسؤولية المساس بالمناضل احمد الحسني
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.843.403/p843x403/557335_435065153198861_233398288_n.jpg

عــــدن / فـــــــــــــــراس اليـــــــــــافعي :
حملت شخصيات سياسية وقبلية بارزة اليوم السلطات اليمنية مسؤولية تعرض السفير احمد الحسني لأي مكروه نتيجة عملية الاختطاف التي تعرض لها فجر اليوم خلال وصوله مطار عدن الدولي .
الشيخ القبلي البارز طارق بن ناصر الفضلي شيخ مشائخ ال فضل حذر السلطات اليمنية ونظام صنعاء مسؤولية تعرض حياة السفير المناضل احمد الحسني لأي مكروه .
موضحا : أن ما...حدت يعد قرصنه وانتهاك لحقوق المواطنين الجنوبيين وانتهاك لكرامتهم ولن يمر هذا الحادث مرور الكرام ولن نسمح بالمساس بالحسني وأي مواطن جنوبي .
هذا وما يزال السفير احمد الحسني معتقل لدى أجهزة الأمن ولا يعرف مصيره حتى ألان ولا صحة للإطلاق سراحه .
هذا وكانت مصادر خاصة من داخل مطار عدن الدولي أكدت :أن مجموعة من المجهولين الملثمين قد تمكنوا من الدخول إلى مدرج الطائرات واعتقلوا المعارض الجنوبي السفير أحمد الحسني من داخل الطائرة وتركوا مرافقيه.
وأضافت المصادر ذاتها أن الملثمين – يعتقد أنهم من أفراد الأمن القومي – وصلوا على متن ثلاث سيارات نوع هايلوكس لا تحمل لوحات أرقام واستطاعوا صعود طائرة الملكية الأردنية حين وصولها مدرج مطار عدن من العاصمة الأردنية عمان في تمام الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الأربعاء وتمكنوا من اعتقال السفير أحمد الحسني واقتادوه إلى جهة مجهولة.
وأشارت المصادر إلى أن خاطفي الحسني خرجوا من البوابة الخلفية لمطار عدن الدولي واقتادوه إلى جهة مجهولة.
وكشف مصدر امني في مطار عدن الدولي طلب عدم ذكر أسمة أن ما حدث من عملية اختطاف للسفير الحسني تقف ورائها مجموعة الأمن القومي من التابعة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح .
وشهدت مدينة خور مكسر احتجاجا عارما لأنصار الحراك الجنوبي أمام بوابة مطار عدن الدولي مرددين شعارات تطالب بفك الارتباط وتحمل السلطات مسؤولية اختطاف السفير احمد الحسني .
واستغربت المصادر من تمكن هؤلاء المجهولين من الدخول إلى المطار إلا إن كانت هناك توجيهات بدخولهم، وتعتقد أنهم من أفراد الأمن القومي - حد وصفها.
وكان السفير أحمد الحسني قد قال في اتصال هاتفي سابق من مطار الملكة عاليا قبل عودته بساعات : أن عودته لا تحمل أسباب سياسية أو أي صفقة مع نظام صنعاء كما أثير في عدد من المواقع الإعلامية.
مؤكدا : انه قرار عودته جاء ليساهم بحسب موقعة وعلاقاته بالجميع ومن الداخل للتوافق الجنوبي ووحدة الصف الجنوبي.
هذا ويرافق السفير الحسني كل من الأخ علي باعامر مسؤول صندوق الاغاتة الجنوبي والإعلامي رائد المنصوب مسؤول قسم الجرافيك في قناة عدن لايف ، والذي سمح لهم بمغادرة المطار .
وكان عدد من قيادات الحراك الجنوبي في استقبالهم بمطار عدن على راسئهم نائب رئيس المجلس الأعلى الدكتور صالح يحيى و السفير قاسم عسكر الأمين العام للمجلس الأعلى للحراك و الدكتور ناصر الخبجي رئيس مجلس الحراك السلمي بمحافظة لحج والقاضي حسين زين وعدد كبير من نشطاء الحراك الجنوبي والقطاع النسوي .
وتأتي عودة (الحسني) في ضل التحضيرات الجارية للانعقاد مؤتمر جنوبي جنوبي دعي إلية المناضل محمد علي احمد في وقت سابق وتجري التحضيرات له على قدم وساق يضم كل أبناء الجنوب للخروج في رؤية موحده لجمع القوى السياسية وقيادات الحراك في مكوناتها المختلفة والأطياف الاجتماعية الأخرى إلى وحدة الجنوبيين والخطوات الحثيثة لانعقاد المؤتمر الجنوبي الجنوبي الذي لا يستثني إي طرف جنوبي لمستقبل قبل المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل .
ويرى مراقبون سياسيون ان عودة (الحسني 9 تشكل رافدا قويا للحراك كأول قيادي في تيار فك الارتباط يعود إلى الجنوب.. في الوقت الذي يتبنى البعض الفيدرالية .
والجدير ذكره أن السفير اللواء أحمد الحسني يعيش في المملكة المتحدة منذ منحته الحكومة البريطانية حق اللجوء السياسي في منتصف عام 2006م ويعد من القيادات الجنوبية البارزة التي تعيش في الشتات ومن قيادات الحراك الثوري الجنوبي في الخارج والمطالب بفك الارتباط وتحرير واستقلال الجنوب عن العربية اليمنية.
ويعد "الحسني" من القيادات التي لعبت دورا محوريا في تاسيس جمعية المتقاعدين العسكريين ويعد من الشخصيات التي ذات وزن وثقل قبلي وسياسي في جنوب اليمن

ابوحمزة الشبواني
2012-08-15, 11:44 PM
????????????????????
?????????????????????
????????????????????
???????????????????
???????????????????

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2012-08-16, 12:53 AM
تحيه للشيخ طارق الفضلي وهذه مواقف الرجال في وقت الشدائد

فك الله اسر السفير الحسني

صقر الجزيرة
2012-08-16, 01:47 AM
طارق الفضلي هههههههههههههههه
ومحكوم عليه بلاعدام من قبل ابناء ابين الشرفاء ؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟