المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل من القطن.في صورة همجية وغطرسة المحتل .. المستوطنين الشماليين بالقطن يعتدون على الشاب سالم جروان


حسن اليهري
2012-08-14, 06:10 AM
شبام نيوز .حضرموت القطن - خاص :

في صورة استفزازية تمت عن الحقد الدفين لأبناء الجمهورية العربية اليمنية على أبناء الجنوب قامت مجموعة من المستوطنين الشماليين بالاعتداء على الشاب سالم جمال جروان في صورة همجية لم تشهدها مدينة القطن من قبل .. وبدون ذنب إلا أنه ناشط في الحراك الجنوبي .. وقد أثار هذا الاعتداء الغليان والغضب الشعبي العارم الذي عم السوق العام بالمدينة والذي تجمع معه المواطنين في مكان الحادثة .. إلا أن الهمجية والغطرسة والاستعلاء هو سيد الموقف حيث قام عدد من الباعة الشماليين ومن مواقع مختلفة بإطلاق الأعيرة النارية في وبشكل كثيف وذلك لتفريق المواطنين الذين احتشدوا في الموقع بعد الاعتداء على الشاب سالم جمال جروان ..
وفي ردة الفعل الأولى قال شهود عيان(لشبام نيوز) أنهم شاهدوا مجموعة من الشباب الغاضب من أبناء مديرية القطن وقد احتجزوا ثلاثة من المستوطنين المتهمين في ضرب الشاب جروان .. إلا أن طقماً عسكرياً أعترض طريقهم وقد أخذ المتهمين إلى السجن بعد أن تم الاتفاق مع الشباب على أن تغلق المحلات التجارية لكافة الشماليين بالمديرية إلى أن تحل القضية .. ولا تزال الأوضاع متوترة حتى اللحظة ..
وقد ذكر عدد من المواطنين لشبام نيوز أن هذا الاعتداء يأتي على خلفية التحريضات المتكررة من قبل زعماء الإصلاح بالقطن والذي كان آخرها قبل عدة أيام في تفطير جماعي للمستوطنين بمؤسسة البادية الخيرية والتي حثهم فيها أحد الدعاة باستخدام السلاح والقوة المفرطة لإخضاع الحراكين حتى ولو سبب ذلك القتل ..



إقرأ المزيد على شبام نيوز:
http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=514#ixzz23TzVHz1o

خشم الذيب
2012-08-15, 01:14 AM
تبا لقوى الأستيطان والتكفير الزيدي المجوسي طلاب النار .