المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى رجال المال من أبناء الجنوب :معسرون ينادوكم من خلق قضبان السجون فهل من مبادر ؟بقلم:سعدان اليافعي


قناص الجنوب العربي
2012-07-25, 11:46 AM
إلى رجال المال من أبناء الجنوب وبحق الشهر الكرم

معسرون ينادوكم من خلق قضبان السجون فهل من مبادر ؟

بقلم / سعدان اليافعي

هكذا أراد لهم القدر إن يعيشوا وبفعل حماقة أو غباء وضعهم في خطاء فادح زج بهم في أقبية السجون الظلامية بظلام عقلية أصحابها وبقانون يطبق على الضعيف في وطن يحكمه الغرباء وضعوا قوانين ودساتير فصلت بما يتناسب مع رغباتهم لا تفرق بين حق وباطل بل مارسوا سياسية عانى منها هؤلاء وغيرهم حتى كاد بهم ارتكاب أخطاء أوقعتهم في قضبان السجون .
هؤلاء المعسرون ينادون أصحاب القلوب الرحمة والأيادي البيضاء السخية بعد إن تناسهم الجميع وطغت السياسة على مستجدات الأوضاع وتركوا بين تلك الجدران الأربعة يندبون الضمير ويوقفون مع النفس ويؤنبونها عن تلك الأعمال فهل من مبادر وبحق هذا الشهر العظيم والمبارك الذي تفتح فيه أبواب الجنان وتغلق أبواب النيران إخوة لنا جنوبيون لا زلوا في السجون من سنين يحذوهم الآمل في هذا الشهر إن تبادر أيادي حبت وتعدوت على الخير للإفراج عن كربتهم وحل مشاكلهم كي يعودوا إلى طريق الصواب كعنصر فعال في هذا المجتمع الجنوبي بعد إن أصبحوا المعيل الوحيد لعائلة تنتظرهم كي يعودوا إليها قبل إن يأخذ بهم حق الإعدام .
في هذا الشهر الكريم أحسن إخوة لنا خير بالمبادرة لإعمال الخير وكعادته الشعب الجنوبي محب للخير وداعي إليه.
مجموعات وإفراد بادروا لمعاونة ومواساة اسر شهداء سقط معيلهم الوحيد في مرحلة النضال الثوري الجنوبي المستمر ،حيث شمرت السواعد ،وكثفت الحملات ،وانتشر المندوبون ، وردت بصيص فرحة وآمل على محي كل أسرة شهيد تم استهدافها رغم فاجعة الموقف برحيل شهيد عزيز على أسرة عزيزة لتكتمل الفرحة باستعادة وطن.
معتقلون خلق القضبان سياسيا يعيلون اسر فهل من ينظر إليهم؟؟ ومعسرون بإحكام سياسية أو غيرها قد ينفذ بحقهم حكم إعدام إن لم يستطيعوا دفعة دية ما حكم عليهم فهل يبادر تجار جنوبيون وجهات معروفة بالخير على كافة الأصعدة فهل نرى مبادرة من هكذا قبيل .؟؟؟