المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وايش ذا القربعة يا مسميات الجيوب


همام شبوه
2012-07-16, 02:53 AM
اخواني ابناء الجنوب اغصبت نفسي ان اكتب وانا قد قلت وداعن للمنديات ولكن القربعة الذي نسمعها من ذا وذاك وزعماء الماتمرات وزعماء المحافظات وزعماء الكلام الفاضي كلهم عن بكرت ابيهم قيادة الحراك لايقدمون ولاياخرون لامجلس حراك ولا مستقلين ولاشباب ولاطلاب هذه مسميات استرزاقية ولا فانهم لايقدمون ولا ياخرون شعب الجنوب اختار النضال ضد الاحتلال واكثرهم لايعرفون شي عن هذه المسميات والاشخاص اصحاب التاريخ الاسود .
اولا هذه المسميات لماذ لم نشوف لهم حضور وقت الشدايد اقرب مثل في انتخابات عبدربة منصور ان اكد لكل مسميات الحراك واقولهم لاينسبون افشال الانتخابات لانفسهم كلهم ولا كان لهم اي عمل تنضيمي او دعم او ماشابه ذالك بل فشلت الانتخابات بعمل قبلي ومناطقي كان تكاتف قبلي وكل منطقة اوقبيله هم رتبو انفسهم بدون دعم او توعيه او نزول من اي كيان حراكي بل كانت هبه شعبية ضد الانتخابات هذا وضع شبوة .
ويجب ان يدركون ان شعب الجنوب قادر على ان يخرج نفسه وينصر قضيته برجاله المخلصين الذي وقوفو وسيوقفون من اجل الجنوب وليس من اجل الجيوب لازعيم ولاريس للجنوب غير شعب الجنوب راح ينتفض شعب الجنوب على شكل اللوئه ومناطق وقبائل لتطهير الجنوب من الاحتلال وعاد من يسمون انفسهم زعماء في قاعات الماتمرات .

أبوسعد
2012-07-16, 09:05 AM
حياك الله همام شبوة
ومرحباً بعودتك مرة ثانية
في طريقنا مطبات ومطبات .. تصغر أحجامها في بعض الأحيان وفي الأخرى تكبر .. لكنها بكل تأكيد ليست بحجم ما كنا عليه في بداية الطريق.. وثقتنا الكبيرة في إرادة هذا الشعب العظيم في نصرة قضيته بنفسه ، وتجاوز كل الصعاب التي تقف امام تطلعاته ..