المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلال إسبوع الاصلاحيون يحصدون 90 صوتاً فقط حملتهم لمحاكمة الرئيس البيض


العياشي اليافعي
2012-07-13, 10:24 PM
http://www.yafa-news.net/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B64-300x153.jpg

يافع نيوز – خاص

زادت خلال الايام القليلة الماضية شعبية الرئيس علي سالم البيض ، حيث تلقى “يافع نيوز ” إتصالات من الداخل والخارج تعلن تضامنها ووقوفها إلى جانب الرئيس البيض جراء الهجمة التي يقودها حزب الاصلاح ضده عبر أبواق له في الجنوب .

وتم تأكيد شعبية الرئيس البيض من خلال إستفتاء شعبي أقامه أعضاء الاصلاح بعدن من خلال حملتهم لجمع توقيعات لمحاكمة البيض ، حيث لم تحصد الحملة خلال أسبوع غير 90 صوتاً فقط ، وهي النسبة التي تعبر عن حجم حزب الاصلاح في الجنوب ، وهو الشيء الذي أذهل قيادات في حزب الاصلاح وخاصة أنهم أنفقوا أموالاً طائلة على هذه الحملة المسعورة التي تستهدف الرئيس البيض .

وكانت إعلان حزب الاصلاح عن حملة التوقيعات ضد الرئيس البيض قد أثارت موجة سخط واسعة لدى أعضاء حزب الاصلاح الجنوبيين وخاصة في محافظة حضرموت التي بات الاصلاحيون يستهدفون القيادات السياسية المنتمية إليها بما فيهم القيادي في الاصلاح محسن باصره الذي جرى إقصاؤه من منصبه عندما لم يستمع لتوصيات حميد الاحمر .

كما اعتبر إصلاحيون جنوبيون تلك الحملة المسعورة انه كان بالأجدر ان يتم توقيع تلك التوقيعات لمحاكمة علي صالح وأحمد علي وأولاد الأحمر الذين ارتكبوا مجازر بحق أبناء الشمال ،حيث أكدوا أن علي سالم البيض ذات أيادي بيضاء ونظيفة وقد تعرض لكل أنواع الانتهاكات من قبل الشماليين بعد الوحدة اليمنية التي قدمها البيض عن حسن نيه على طبق من ذهب .

ووسط الهجوم والحملات المسعورة ضد الرئيس البيض نتيجة لمواقفه الصلبة تجاه قضية شعب الجنوب المتمثلة بطرد الاحتلال واستعادة دولة الجنوب لم يبدي الجنوبيين أي ردود فعل لكي لا يتركوا الفرصة للسفلة كي يسترزقوا بالمشادات الكلامية ، مثلما حدث مؤخراص مع احدهم الذي إدعى ان قناة عدن خصصت من اجل شتمه حلقه كاملة ، حيث لم يجري ذكر أسمه إلا من خلال المشاركون في البرنامج ، وهو الأمر الذي أراد به ذلك الرجل الاسترزاق والتسلق والظهور والشهرة .

ومن اجل أن يعرف كل السفلة والمنحطون مقدارهم ورصيدهم في الشارع الجنوبي عليهم ان ينظروا إلى النتيجة التي لم تتعدى 90 صوتاً في غطار حملتهم المسعورة ضد البيض حيث اكدت مصادر مشاركة في تلك الحملة المسعورة ان أغلب من صوتوا هم من ابناء الجمهورية العربية اليمنية المتواجدون في الجنوب فيما رفض آخرون تلك الحملة معتبرين إياها عمل جبان ويخدم اولاد الاحمر الذين دمروا البلاد وانهكوا العباد شمالاً وجنوباً .

وكان شن موقع الحزب الاشتراكي اليمني ” الاشتراكي نت ” هجوما على صحيفة تتبع حميد الأحمر تدعو لمحاكمة البيض”، إن من شأن هذه الدعوات ان تثير حالة من الجدل في الجنوب حيث أنها تأتي في حين لايزال المنزل الشخصي المملوك للرئيس الجنوبي علي سالم البيض يسيطر عليه “الأحمر” منذ حرب العام م 1994.

واشار موقع الاشتراكي نت الى ان الجنوبيين باتوا يخشون من تحولات كثيرة بعد ان ترك الرئيس السابق علي عبدالله صالح السلطة.

واوضح الموقع ان كثير من الجنوبيين يقولون ان خلفاء صالح باتوا اشد قسوة تجاه الجنوبيين .

وكانت صحيفة “خليج عدن” الأسبوعية التي يملكها “حميد الأحمر ضمن مشروع إعلامي متعدد في الجنوب قد افردت عدد من صفحاتها لحملة إعلامية قالت ان الهدف منها تقديم الرئيس الجنوبي السابق “علي سالم البيض” إلى المحاكمة على خلفية ما وصفته الصحيفة ” انتهاكات قام بها البيض في حق الشعب في الجنوب.

الكوكني ابو مافيش
2012-07-13, 11:41 PM
حزب الاصلاح مدري حزب النباح لا تعطوة اكثر من حجمه

قلعة صيره
2012-07-14, 12:02 AM
عبد الرقيب السارق والمحتل هو من يحتاج الى المحاكمه وليس البيض

ali algahafee
2012-07-14, 12:03 AM
واسحب ظلالك من بلاط الحاكم العربي ّ

حتى لا يعلقها وساما

واكسر ظلالك كلها كيلا يمدوها بساطا ً أو ظلاما

كسروكَ ، كم كسروك كي يقفوا على ساقيك عرشا

وتقاسموك وأنكروك وخبـّأوك وأنشأوا ليديك جيشا

حطـّوك في حجر ٍ .. وقالوا : لا تســلـّم

ورموك في بئــر ٍ .. وقالوا : لا تســلـّم

وأطلت حربك َ ، يا ابن أمي

ألــف عام ٍ ألــف عام ٍ ألــــف عام ٍ في النهار

فأنكروك لأنهم لا يعرفون سوى الخطابة ِ والفرار ِ

هم يســـــــرقون الآن جلدك

فاحـذر ملامحهم ….. وغمدك

كم كنت وحدك ِ ، يا ابن أمي

يا ابن اكثر من أبٍ

كم كنت وحــدك !

الجبال الشماء
2012-07-14, 10:58 AM
الذين يطالبون بمحاكمة الرئيس البيض هم المجرمون والذين ينساقون الى المشانق وليس الرئيس البيض ولكن هولاء هم يعملون كالمثل القائل السارق فوق راسه ريشه