المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إثر خلاف مع صهر الرئيس ..البركاني يقدم استقالته من المؤتمر الشعبي العام


المهندس
2008-11-22, 12:52 AM
إثر خلاف مع صهر الرئيس ..البركاني يقدم استقالته من المؤتمر الشعبي العام صنعاء - المكلا برس - سمير محمد التاريخ: 21/11/2008 القراءات: 55http://www.mukallapress.com/pic/e99c6a26d6.jpg (http://www.mukallapress.com/images.php?id=1311) اكد مصدر مسؤول باللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام للمكلابرس ان الأمين العام المساعد لشئون الإعلام الشيخ سلطان البركاني تراجع عن استقالة كان قد قدمها لرئيس المؤتمر الشعبي رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح منتصف الاسبوع الجاري .
وقال المصدر حبذ عدم ذكر أسمه ان الرئيس عنف البركاني في لقاء جمعه بحضور قيادات مؤتمرية من الاسرة وأتهمه بقيادة لوبي لتخريب المؤتمر والنظام الجمهوري .
وقال المصدر الموثوق ان البركاني سبب استقالته بالهيمنة المفروضة من صهر الرئيس محمد دويد رئيس دائرة الشئون المالية باللجنة الدائمة والتي فاقت صلاحيات الامناء العامين المساعدين وبدورها اعاقت تنفيذ جملة من أنشطة المؤتمر - حد ماجاء في مذكرة الاستقالة - .
وكان البركاني تعرض لحادث سير في 16 مايو 2007م برفقة الاستاذ صالح الجنيد عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام محافظ محافظة الضالع الذي وافته المنية في الحال .
وتردد حينها ان الحادث المروري كان مدبراً