المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسجيل صوتي .. العيدروس : الشماليون لا ذمة لهم حتى في الكوارث ..


سيف العدل
2008-11-18, 04:18 PM
تسجيل صوتي .. العيدروس : الشماليون لا ذمة لهم حتى في الكوارث ..

سيئون - المكلا برس - كتب / سهيل الحضرمي

ماذا يجري في أرض حضرموت الأبية .. لقد بلغ السيل الزبى فبعد أن غضب الله علينا بسبب سكوتنا وخضوعنا للمحتل الغاشم هيمن علينا أناس طغاة مجرمون لا توجد في قلوبهم رحمة ولا شفقة ..
فهذه الأسر الكريمة التي شردتها فيضانات السيول في العراء بعد أن دمرت منازلهم تلك السيول الجارفة تصرخ وتئن من قسوة هؤلاء المجرمين الذين انتزعت من ضمائرهم الانسانية والقيم..وهم - أي المتضررون والمنكوبون من أبناء حضرموت الأحرار يكابدون المعاناة من قسوة الحياة وغضب الرب وضنك المعيشة بعد أن أصبحوا مشردين من بيوتهم وأراضيهم بفعل تلك الكارثة الأليمة والقاسية .
لا رحمة في هؤلاء المحتلين .. نعم قالها شيخ كهل من أبناء قبيلة نهد في فضح القبلية وقالها شاب في ساه أمام مندوب سلطة الاحتلال الذي لا فيه صدق ولا أمانة بل رأس منتفخ مورم بالقروح والحقد على حضرموت وشعب حضرموت .
بلاطجة نظام الاحتلال الشمالي تحولوا الى ثيران هائجة وديناصورات متوحشة لالتهام كل المساعدات الانسانية المرسلة من الأشقاء في دول الجوار والأصدقاء من أحرار العالم لنصرة ومؤازرة أخوانهم المنكوبين في المناطق التي نكبتها كارثة الفيضانات . فمن مطار سيئون والمكلا تبدأ المأساة .
جنود الاحتلال منتشرون في باحة وصحن المطارين المدنيين وكأنهم في حالة حرب للانقضاض على تلك المعونات الاغاثية الانسانية وسرعة تأميمها إلى المؤسسة العسكرية ومؤسسة الصالح تبع الزعيم الذي علمهم السحر وعينك ما تشوف الا النور في المولدات والحاجات الثمينة المرسلة من الأشقاء الجيران وخاصة من المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودولة الكويت وجمهورية الجزائر سيما في ما يتعلق بالمولدات التي ترحل مباشرة الى معسكرات الاحتلال .. حتى أن محمد حسين العيدروس وهو أحد الأشخاص ممن لايحظون باحترام كبير في سيئون تحديداً والمعين في مجلس شورى الاحتلال قال صراحة أمام ملأ في سيئون أن الشماليين لم يخلوا ولم يبقوا شي من المعونات للمساكين على حد قوله وقال أن العسكر يتدخلون في كل شيء وأن الحليلي (وهو قائد عسكري شمالي مسئول على أمن سيئون ومناطق وادي وصحراء حضرموت) لا شغل له سوى المرابطة في مطار سيئون (لقحش) المساعدات والمعونات الواصلة وأن الشماليين لا ذمة لهم حتى في الكوارث والازمات .
وقال محمد العيدروس أنه أثنى جمعان سالمين بارباع عن تقديم استقالته من لجنة الأغاثة التي شكلت في سيئون حتي لا نترك الفرصة للشماليين وجماعة الحليلي يلهفون المعونات والمساعدات ونخرج نحن من المولد بدون حمص.
وفي تسجيل صوتي وزع في سيئون حث محمد العيدروس القيادات الحضرمية على البقاء صامدين وأن لا يتركوا المجال للشماليين وحدهم ينهبون كيفما شاؤوا وقال جماعتنا ما فيه عندهم بعد نظر ومستعجلين وعلى نياتهم ودائماً يغضبون ويزعلون وعلينا (أي الحضارمة) أن نتعلم من الدروس وكيف أهل تعز لاعبين بأصحاب صنعاء لعب فهم موزعين في كل مكان .. فرق في السلطة والمعارضة يمارسون كل أشكال الضغط واللعب على النظام براحة بس صحابنا ما تعلموا من هذا الدرس ..
ونصح محمد حسين العيدروس على ما يبدو بحسب التسجيل ( لدى المكلا برس نسخة منه ) لاجتماع ضم قيادات وشخصيات اجتماعية حضرمية ( خالص ) بأن تبقى بعض القيادات تشاغب في المعارضة وأخرى من جانبها في حزب المؤتمر حتى يأتي الفرج والخلاص والتحرير .. لا تخلوا الشارع منفلت تعاونوا فيما بينكم ولا تشوفوا هذه العنتريات للعسكر والقيادات الشمالية هؤلاء با يفرون واحداً بعد آخر .. وفي هذا الجانب قال لابد أن يعمل الجميع مع الناس في الميدان خليكم مع الناس وبين صفوفهم وكل شيء با يتصلح.
وحسب التسجيل الصوتي فقد قاطعه أحد الحاضرين بقوله يا محمد لما متى يلعبوا علينا وانته دوبك تهروج في الصحف والتلفزيون فرد عليه العيدروس منادياً بأسم هذا الشخص : يا عبدالله لا تستعجل و كله ذه كذب وحركات لك الراعه والله الجماعه لا ودهم يعصرونا عصر (ضج الحضور ضحكاً ) بس نحن ندهن السير ومستحملين من أجل قضيتنا جميعاً وأنا با قول أي حر وطني لابد أن يفكر في الغد في مستقبل أولادنا وأولادكم .
وأنتقل الحديث لشخص آخر غير معروف والصوت غير واضح وانتهى التسجيل .

الكونــــت
2008-11-18, 07:46 PM
هذه هي كلمة الحق دون الخوف من لومة لائم ، لكن المحزن أن يأتي البعض و يبرر أعمال المحتل الهمجية . . . سيف العدل تشكر على نقلك للتقرير . . .

ابو سامح باجراد
2008-11-18, 08:08 PM
مشكور اخي سيف العدل 0 0 0 وذلك على نقلك للخبر هكذا يجب ان يكونوا دعاة الحق 0 0 0

أبو عامر اليافعي
2008-11-18, 08:32 PM
لا حول الله.
الناس وصل بها الضجر والطفش مداه.
اينما ذهبت نهب في نهب .
اي دولة هذه واي نظام واي حكم به يحكمون؟
يا غارة الله من هؤلاء الحكام!
لانجد شيء جميل في حكمهم ونظامهم .
غير معقول ان تكون الامور بهذا السوء الكبير.
حتى المساعدات للمنكوبين فرصة للنهب والهبر؟
اي وجه يقابلون به العزيز المقتدر؟
الا يتدبر هؤلاء الظلمة بما حاق بفرعون وقارون وآزر والتبع وثمود وقوم عاد؟
كانوا اكثر قوة منهم واكثر بطشا.
اين هم الان؟
لم تبق الا اثارهم .
رحلوا ملعونين الى اخر الدهر .

الجنوب العربي
2008-11-18, 09:47 PM
نشكر العزيز
سيف العدل

لانملك الا ان نقول

اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

فتى العروبة
2008-11-18, 11:20 PM
تم تسجيله من قبل ممثل لم يكن بارع ومكشوف امره

وكل ذالك من اجل البلبله والتشكيك

يتوهم دعات التفرقه والتمزق بان مثل تلك التسجيلات الكاذبه

قد تكون سلاح فتاك من قبلهم وهذا نوع جديد من امراض الوهم لديهم

ودليل اخر على افلاسهم ووصولهم الى طريق مسدود

فمثل تلك الاعمال الطفوليه لاتعني سواء افلاسهم السياسي
هم حقآ مفلسون منذو دعوالى التمزق والتجزئه التي يرفضها شعبنا العظيم
وعليهم ان يعرفو ذالك بان شعبنا العظيم قد تحرر منهم ومن افكارهم الدخيله على الشعب والوطن وامته العربيه وعلى ذالك ندعوهم الى التوبه والعوده الى الطريق الصحيح