المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمرة الألف..حزب الإصلاح الاحمري يقتل و يكذب ويفتن..!


شيخ على ساس
2012-06-23, 07:54 PM
للمرة الألف..حزب الإصلاح يقتل و يكذب ويفتن..!
الأستاذ صلاح السقلدي

كشف مصدر أمني لـ(عدن أون لاين) في عدن عن تفاصيل جديدة واصفا (محمد احمد الزعيم ) الذي قتل يوم الاثنين الماضي في مديرية المنصورة برصاص الأمن ، اتضح انه كان أحد العناصر التي قامت بالتنسيق مع سامي ديان ومجموعات أخرى للقيام باغتيال اللواء سالم قطن..). هكذا وبهذه الطريقة السخيفة يبرر حزب الإصلاح جرائمه في عدن او يعتقد انه سيبررها ، يقتل القتيل ثم يبحث له عن تهمة بأثر رجعي! فهو نسخة غير معدلة من إعلام علي عبدالله صالح الذي زعم هذا الحزب زورا وبهتانا انه ثار ضده. فنفس الطريقة ونفس عبارات التبرير التي كان يسوقها إعلام علي صالح بعد كل جريمة يفرغ منها بحق أي جنوبي يكون ضحية لبطشه وعجرفته، نراها تتكرر اليوم ولكن على لسان قاتل جديد من طراز (ثوري –ديني- وحدوي). فهذا الإعلام الإصلاحي وعلى خطى سلفه يجد الدليل والمبرر لجريمته بعد ان يكون الضحية في قبره وقبل ان يغسل القتلة ايديهم من الدماء. أنظروا كيف يجعل هذا الإعلام السخيف من نفسه اضحوكة ويتهم شاب يعرفه كل من بالساحة بالمنصورة انه لا يعدو اكثر من ناشط سياسي يحمل مثل الآلاف من الجنوبيين في حناياه قضية اسمها الجنوب، ولكن ولمحاولة يائسة للهروب من حجم الجرائم التي ترتكبها قوات الإصلاح واعلامه وشيوخه التكفيريين والمتطرفين يسوق هذا الإعلام تهم سخيفة ضد الضحية ظنا منه ان بوسعه التملص من العقاب من مثل هكذا جرائم مروعة لا تزال حتى اللحظة ترتكب -متكئا هذا الإعلام ومن يموله على (قانون الحصانة )الذي شرعه هؤلاء القتلة لهم -ولن تكون اخرها جريمة يوم الجمعة التي استهدفت مشيعي أحد الشهداء بذات المدينة (المنصورة) وراح ضحيتها الشهيد الخضر السقاف وزميل له.
- ثانيا: هذا نموذجا مختصر لحالة زرع الفتن بين الجنوبيين وبذر فسائل الشقاق في صفوفهم الذي درج عليه إعلام حزب الاصلاح المتاسلم من خلال صحفه ووسائل اعلامه المختلفة ومنها صحيفة يومية تتبع قيادة فرقته الاولى مدرع لا تنفك ان تعرض بضاعتها الخبيثة صباح كل يوم في عدن يساعدها في ذلك امكانياتها المالية الهائلة التي نهبها ملاكها من الجنوب لتكون له- أي الجنوب- خنجر فتنة يغرس بخاصرته صباح كل يوم.! فانظروا الى هذا الخبر المنشور في صحيفة الفرقة الأولى مدرع قبل يومين:( قالت مصادر مطلعة لـ"أخبار اليوم" إن سجيناً قتل على يد احد زملائه في أحد العنابر بالسجن المركزي بمديرية المنصورة، مشيرة إلى أن السجينين المتهمين بقضايا جنائية احدهما من الضالع والآخر من محافظة شبوة..قام أحدهما بضرب الآخر ضرباً مبرحاً أدى إلى وفاة السجين ..)( أنتهى). فلا يحتاج المرء هنا لفراسة وذكاء ليكتشف الغرض من ذكر محافظات القاتل والقتيل في تلك الحادثة. !
إنها الروح النزاعة للفتن والوقيعة بين ابناء الجنوب كما عهدناها منذ عقدين من الزمن.! فاقسم بالله لو ان القاتل كان من محافظة شمالية لما اشارت له الصحيفة ابدا.
الغريب بالأمر ان هؤلاء يستهجنون على الجنوبيين أي ميول او حديث تحت اسم الجنوب لأن هذا يعد نزعة انفصالية تستهدف النسيج اليمني ووحدته! مع ان هؤلاء المتمسحين برداء الوحدة والدين يمارسون الانفصالية بأقبح صورها وابشعها!. نقول هذا الكلام ونحن نضرب يدا بيد ولسان حالنا يتمتم:(لا حول ولا قوة إلا بالله )، وكفي.!