المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلح قبلي يقتل اثنين من أبناء محافظات شمالية بأحور ومالكي محلات تجارية يحتجون اقرأ


بن فرج الجنوبي
2012-06-21, 02:26 PM
لقي اثنين من أبناء محافظات شمالية مساء أمس مصرعهم اثر قيام مسلح من أبناء قبيلة ال باكازم بفتح النار عليهم بشكل عشوائي وهو ماتسبب بمصرعهما على لفور ومقتل شخص من أبناء المنطقة كان قريبا من موقع إطلاق النار واصابته رصاصة طائشة.

وقال مراسل "عدن الغد" ان مسلحا من أبناء قبيلة "ال باكازم " فتح النار من سلاح رشاش مساء أمس على اثنين من باعي القات احدهما من أبناء محافظة ذمار والاخر من أبناء محافظة إب الأمر الذي تسبب بمصرعهما على الفور فيما أصيب احد أبناء احور وكان على مقربة منهم يقوم بأعمال بيع "الشمام" ويدعى "عبدالله عوض دحشل".

وتسبب حادثة مقتل الشخصين بحالة من التوتر حيث تجمع العشرات من مالكي محلات تجارية من أبناء ال محافظات الشمالية صباح اليوم وسط الشارع العام مطالبين بتسليم القاتل وقاموا لاحقا بإغلاق محلاتهم التجارية في وجه السكان المحليين .

ولم تعرف حتى اللحظة أسباب قيام المسلح بإطلاق النار على بائعي القات خصوصا وانه يأتي دونما خلافات سابقة .
وهذا الحادث هو الأول من نوعه الذي تشهده مدينة احور التي اتسمت بحالة من الهدوء خلال الأشهر الماضية .


اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | مسلح قبلي يقتل اثنين من أبناء محافظات شمالية بأحور ومالكي محلات تجارية يحتجون http://adenalghad.net/news/13187.htm#ixzz1yQU8dfv7

الكازمي العولقي
2012-06-22, 02:23 AM
وقال أحد المتجولين بالسوق أن القتلى شتموا الكازمي ووصفوه بالصومالي وهددوه بإبلاغ الأمن السياسي عن تحركاته ضد الوحدة مما أثار غضبه وكانوا مسلحين فأطلق النار عليهما

بن صليل الكازمي
2012-06-22, 02:53 AM
فعلتها يابن دحشل

لاحول ولاقوة الابالله

نحن ضد قتل الابرياء وإزهاق النفس

الكازمي العولقي
2012-06-22, 03:09 AM
فعلتها يابن دحشل

لاحول ولاقوة الابالله

نحن ضد قتل الابرياء وإزهاق النفس

الان القاتل ابن دحشل

او القتيل ابن دحشل تااكد يابن صليل