المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يكون/ ملك / وزير / جلاد / لص


شيخ على ساس
2012-06-21, 01:09 AM
استقبل الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر اليوم سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى بلادنا الاخ سليمان الغويري .

وفي اللقاء جرى بحث اهم المستجدات على الساحة اليمنية, وكذا مجالات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها , بما يخدم مصالح وتطلعات الشعبين الشقيقين اليمني والاردني.

حيث اكد الجانبان على اهمية تنفيذ استحقاقات المرحلة الانتقالية للتسوية السياسية في اليمن , والعمل على تجاوز الصعوبات الي تواجه استكمال تنفيذ بقية بنودها في اسرع وقت, والمشاركة في موتمر الحوار الوطني المقبل , وكل مامن شانه الحفاظ على امن واستقرار اليمن .

واكد الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر في اللقاء على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين , واهمية تطويرها في مختلف المجالات . مشيدا بدعم الاردن للتسويه السياسية في اليمن, ومساندة جهود الرئيس وحكومة الوفلق الوطني في تنفيذ مهام المرحلة الانتقاليه واستكمال نقل السلطه وفقا للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية .

من ناحيته جدد السفير الاردني موقف بلاده المبدئي في مساندة اليمن وقيادته , معربا عن إعجابه بقدرة اليمنيين على تجاوز الاوضاع التي عاشتها البلاد من خلال المبادرة الخليجية والتي تؤسس لتبادل سلمي للسلطة في اليمن وتعكس حكمة اليمنيين عبر التاريخ., معبرا عن تمنياته لليمن باطراد التقدم والازدهار .