المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الإدارة المحلية يقدم استقالته والنائب العواضي يتضامن بتعليق عضويته


المهندس
2008-11-15, 06:18 AM
وزير الإدارة المحلية يقدم استقالته والنائب العواضي يتضامن بتعليق عضويتهصنعاء «الأيام» خاص:http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/9f7b45dd-c524-4fa3-9759-831d4bebf005/AbdoKadir1.jpgعلمت «الأيام» من مصادر مقربة من الأستاذ عبدالقادر علي هلال، وزير الإدارة المحلية بأن الأخ الوزير قدم استقالته من منصبه بسبب وشاية ودس رخيص بحقه لدى رئيس الجمهورية.

وأضافت المصادر أن هناك من قام بإبلاغ فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بأن الأستاذ عبدالقادر علي هلال يقوم بإرسال وجبة «بنت الصحن» من صنعاء إلى الحوثي في مطره بصعدة، وإثر هذا الدس الرخيص صدرت توجيهات بالتحقيق مع وزير الإدارة المحلية حول موضوع إرسال «بنت الصحن» من صنعاء إلى صعدة من قبله.

وذكرت المصادر أن الأستاذ عبدالقادر هلال «قد شعر بسبب ذلك بأن كرامته وتفانيه في عمله لفترة 24 سنة لدى الدولة في منعطفات وظروف مختلفة لم تشفع له وتحميه من المنافقين والمتزلفين الذين تسببوا للوطن في كثير من المآسي والجراحات وهدر الإمكانات وإدخال الدولة وقيادتها في سفاسف الأمور.. مما دفعه إلى تقديم استقالته».

واختتمت المصادر تصريحها قائلة:«إن الأستاذ عبدالقادر لم يتوقع أن تجد مثل هذه الترهات آذانا صاغية من قبل الصغير قبل الكبير وأنه سيعقد مؤتمرا صحفيا في اليومين القادمين يوضح فيه موقفه».

الجدير بالذكر أن هناك بعض من تضررت مصالحهم بفعل المهام والقضايا التي شارك في تنفيذها الأستاذ عبدالقادر هلال ونجح في حلها من خلال اللجان التي كان فيها وكانت تتعارض مع أصحاب النفوذ والمصالح الذين سعوا في أكثر من مرة ومناسبة إلى النيل منه من خلال الدس الرخيص.. كما أن الوزير عبدالقادر هلال يمكن أن يقبل بأي ملاحظات في عمله لكن التشكيك في إخلاصه لوطنه وقيادته أمر غير مقبول على الإطلاق وهو الأمر الذي دفع به إلى تقديم استقالته.

من ناحية أخرى علمت «الأيام» من مصادر أخرى أن الشيخ ياسر العواضي قد علق عضويته في مجلس النواب تضامنا مع الأستاذ عبدالقادر هلال.

الجنوب العربي
2008-11-15, 10:12 AM
هذه اساليب الاحتلال
نظام قذر استفزازي

شكرآ للاخ المهندس