المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتيبه باعوم تستضيف Azooz Aden ناشط باتحاد الشباب


باسل الراعي الحريري
2012-06-11, 08:41 AM
كتيبــــة حســــن باعـــوم الاعلامـيــة
بالاشتراك مع الشبكة الاعلاميه للكتيبة
تقــدم لقــاء خـــاص ..
مع عبدالعزيزالشيخ "Azooz Aden " منسق العلاقات الخارجيه ورئيس الفريق الاعلامي لاتحاد شباب الجنوب.
نترككم مع الاسئله التي قدمها الاخوه والاجابه من الاخ عزوز..
_ في البدايه اتقدم بالشكر الى ادارة شبكة وكتيبه حسن باعوم الاعلاميه على الاستضافه :
س1- عدنان مقبل الحميدي الضالع : بما انك منسق العلاقات الخارجيه هل تتطمحون بتوصيل قضية الجنوب الى روسيا والصين بغض النظر عن العلاقه السابقه التي تجمعهم بالنظام الاشتراكي السابق.
ج1- مفهوم العلاقة الخارجية للاتحاد هو تنسيق وتنظيم العمل بين شباب الخارج والداخل لكي تتكامل الجهود بين الشباب في خدمة القضية والثورة الجنوبية وليس كما فهمت من السؤال فهذا الامر متروك للقادة السياسين في الخارج والداخل وهم من ينسقون هذه العلاقه.
س2-أمير الأمراء: الأخ عبد العزيز هل هناك من خطوات جدية لتوحيد الشباب الجنوبي تحت راية الاستقلال على الأقل في العاصمة عدن ..وما هي هذه الخطوات ؟
ج2- هذا الامر وخاصة توحيد الجهود هو مسؤولية الشباب جميعا ونحن في الاتحاد نعمل جاهدين مع الفصائل الاخرى لقيام كيان شبابي جامع تحت راية التحرير والاستقلال..
س3- ابو سفيان الحريبي : الاخ عبدالعزيز هل حٌـل النزاع الحاصل مابين الاتحاد والحركه الطلابيه وما الاسباب التي تعرقل قيام تكتل شبابي جبهوي.
ج3- العكس لايوجد هناك خلاف هناك تباين في الفكر من جانب ومن جانب اخر ان الحركة في بنائها التنظيمي هي اطار رافد للمجلس الاعلى للحراك وهو ما يقيد الحركة نوعا ماء من مسالة الحوار والتنسيق وبالنسبة للاتحاد الجبهوي اكد ان المعطيات والواقع تحتم قيام تحالف او اتحاد جبهوي بين الشباب على الاقل ونحن في الاتحاد على استعداد تام للتحاور والاتفاق مع الجميع تحت سقف التحرير والاستقلال.
س4-أكرم باصبرين : ما هو موقفكم من ما يسمى بالحوار الوطني وهل لديكم تواصل مع دول شقيقة أو صديقة؟
ج4- اتحاد شباب الجنوب وضح موقفه من سابق ببيانات رسمية اكدت على رفض الحوار الوطني الذي يحضر له الاحتلال..
س5- Abusultan Albehy Alshaby:عبد العزيز ما هو موقفكم من القاء المزمع في القاهرة برعاية السفير البريطاني في مصر.
ج5-موقفنا واضح وثابت في برنامجنا نحن مع موقف شعب الجنوب وليسنا ضد اي لقاء او جنوبي له راي نحن نحترم الاخر ولكن نحن مع اي موقف يرتقي الى ارادة شعب الجنوب في تحقيق هدف ثورة شعب الجنوب.
س6- رامي شراره : في البدايه اشكر كل من ساهم بانشاء هذه الشبكه واشكرك انت اخي عزوز لتلبيتك لهذا اللقاء المتواضع.
الاخ/ عبدالعزيز: ما هو سر الخلاف مابين قناة عدن والاتحاد ولماذا زاد الهجوم في الاونه الاخيــره..
ج6- لايوجد خلاف شخصي امع قناة عدن لحاصل ان القناة هي قناة شعب الجنوب وصوته للعالم والاتحاد جزء من شعب الجنوب مع الاخرين وبالتالي على القناة ان تعبر عن هذا الصوت وتعطي مساحة لاخبار وانشطة الاتحاد مثلها مثل باقي المكونات لكن للاسف ان القناة تتعمد بل وتتجاهل الاتحاد وفعالياته واخبارة بل وتنسبها الى قوى اخرى هذذا من جانب من جانب اخر اتضح وخاصة مؤخرا ان هناك افراد لهم سيطرة او تاثير على القناة وادارتها وهؤلا الافراد لهم اجندات ومواقف شخصية من الاتحاد وقاموا باستهداف الاتحاد من خلال نشر اخبار كاذبه وغير صحيحه في شريط القناة وتهدف الى شق الصف واثارة الفتن بين الشباب وبشكل متعمد يدل على تحول القناة الى ساحة وصوت بيد افراد لضرب القوى والجماعات التي تعمل في الميدان ورفضت الولاء وهذا امر خطير لا يقبله اي جنوبي عاقل فنحن في الاتحاد عانينا من سياسة القناة وتوجها ضد الاتحاد دون مبرر وبالتالي وضحنا موقفنا بشكل مسؤول
اننا في الاتحاد شفافين وليس لنا خلاف او موقف شخصي مع القناة او اي مكون بقدر ما نستشعر الخطر ونحاول اصلاحة والتنبيه له..
س7- Wail Boelian: الاخ عبدالعزيز هل لديكم روية لتوحيد المكونات الجنوبية.
ج7- نعم عندنا رؤية وهذه مسؤولية قيادة الاتحاد في الداخل ولكن حسب تواصلنا معهم اكدوا لنا بان هناك رؤية لتوحيد المكونات وتتطليب وجود الارضية الصلبه والظروه لانجاحها.
س8- المهندس المطوع : السلام عليكم اخي عبدالعزيز - سوالي ما رايك بمن يعينون في مناصب قيادية في الحراك الجنوبي سواء قيادات او مكونات ومن ثم يسافرون الى الخارج ويقضون فترة طويلة خارج ارض الوطن ؟
ج8- نحن في الاساس من يمثلنا هو هدف شعب الجنوب وحقه الشرعي في استعادة دولته المستقلة وتضحيات الشهداء والبيض خرج وعبر في مواقفه عن هذا الهدف وبالتالي من مع هذا الهدف وحق شعب الجنوب نحن نقدره ونثمن مواقفه الرئيس البيض او غيره مسالة التمثيل هذا امر متروك لشعب الجنوب وكل قواه التحررية ويعتمد على الرئيس البيض نفسه هل هو رئيس او مرجعية لكل شعب الجنوب ومكوناته فاذا كان هو مرجعية لكل شعب الجنوب وقوى الاستقلال عليه ان يجسد ذلك على الارض بالعمل فنحن ليس لنا موقف منه ونحن لامانع ان يكون ممثل شعب الجنوب ومكوناته من خلال عمله ومواقفه وتوجهاته مع المكونات ومن ضمنها اتحاد شباب الجنوب.
س9-Mansoor Zaid Manaa:نرحب بالاخ عبدالعزيز ونشكر كتيبة باعوم على هذا اللقاء المفيد واتاحة الفرصة للشباب في ابداء رايهم وافكارهم ونامل ان يصب الموضوع في خدمة هدفنا وان يكون الطرح مسؤول
ج9-الثورة الجنوبية تتطلب مزيد من التلاحم والثبات على ارض الجنوب وليس السفر للخارج ولكن هذا الامر يعود الى القاده الذين يسافرون ويتركون الميدان ولا نعلم السر من ذلك ولماذا؟؟
س10-عبدالكريم قاسم : هل هناك ضرورة لتعدد المكونات الشبابية في المرحلة الراهنة؟؟
ج10- تعدد المكونات الشبابية ليس ضرورة ولكن الضروف والمعطيات وتباين الرؤى والافكار ومستوى الوعي والايمان بالقضية عند الشباب يختلف من مكون الى اخر وبالتالي هذه المسائل تفرض التعدد ناهيك عن عملية الاستقطابات التي تتم وتكرس بين الشباب والتي لاتحمل بعد وطني..
س11-محمود العيسائي : السلام عليكم ... اخي عزوز عدن ... سؤالي هو ,,, اتحاد شباب الجنوب مكون شبابي موجود على الارض بقيادته وقواعده ومناصريه ,, لكننا نلاحظ ان هناك حملات اعلامية تشن على الاتحاد بين الحين والاخر ,,, ماهو السبب بوجهة نظرك اخي الكريم ؟
ج11-نحن في اتحاد شباب الجنوب نعمل على الارض والا لما لقينا هذا الهجوم غير المبرر لانه كما يقول المثل الشعبي لا ترمى بالحجارة الا الاشجار المثمرة ونحن نتقبل النقد بروح رياضية عالية ولا نرد في احيان كثيرة حرصا منا على وحدة الصف الجنوبي ولكن البعض يفهم ذلك بطريقة خاطئة على اننا غير قادرين على الرد ,,, نحن امامنا قضية وطن وليست قضية شخصية او حزبية لذلك نحن نحاول بقدر الامكان تحاشي المهاترات الاعلامية..
س12-الضالع خله : سؤال صريح .. ماتدخل ابنا المناضلين بابائهم المناضلين =مثال =ابن البيض وبنا باعوم ؟ بدون مجامله فما هوا دورهم..
ج12-بالنسبة لسؤالك اخي الضالع خله نحن نؤمن بان الجنوب ملك كل ابنائه ويتسع لكل ابنائه فالعبرة بالموقف من الاحتلال والنضال من اجل طرد الاحتلال واستعادة دولة الجنوب وبالنسبة للاولاد هذا امر يؤثر نوعا ماء بسبب استخدام الابناء لتاريخ ومواقع ابائهم ولكن نتمنى ان يكون شباب الجنوب دون تميز مع شعب الجنوب وفي خدمة شعب الجنوب ونتمنى منهم ان يكونوا في الميدان مع الشباب مثلهم مثل باقي المناضلين ولا يحسبوا على دور ومكان ابائهم..
س13-الكردمي الكردمي : اشكرك اخي عبدالعزيز على مجهودكم وماتقدموه في الخارج حول القضيه الجنوبيه.. السؤال ماموقفكم من السيد /محمد علي احمد ؟ وماسر عودة الى ارض الوطن. وماسرموقفه الى جانب حكومة الوفاق الوطني؟
ج13-نحن ليس لنا موقف من اي احد نحن موقفنا مع شعبنا ومع هدف التحرير والاستقلال ومع برنامجنا الكفاحي فمن هو مع هذا الهدف ومع شعب الجنوب ليس لنا موقف منه ونحترمة والعكس..
س14-شارد جنوبي : الاخ عبدالعزيز سوالي عوده حسن باعوم الى عاصمه الحنوب عدن هل كان رجوعه ردا على رفضه للموتمر المزمع بالقاهرة برعايه السفير البريطاني ام ان هناك خطه ورؤيه تخص القائد حسن باعوم بالشارع الجنوبي .
ج14-الزعيم باعوم عاد الى شعبه وهذا امر لا يحتاج للنقاش فباعوم مهما حصل لن يرضى الا ان يكون بين شعبه ومواقفه واضحة مع شعبه بغض النظر عن مواقف الاخرين وباعوم عاد الى الجماهير ومعه توجه يخدم ثورة شعب الجنوب وسيقطع الطريق على كل المشاريع..
س15-محمود السنمي :اولا اخي السنمي كل اعضاء الاتحاد هم ناطق رسمي وتحدث من الارض وميادين التحرير باسم اتحاد شباب الجنوب وباسم التحرير والاستقلال والفريق الاعلامي متحدث رسمي للاتحاد رغم الظروف والاستهداف والحصار الذي يفرض على الاتحاد وانت تعرف ذلك اكثر من غيرك وبالنسبة للنشاط بالعكس هو موجود على الارض والنت انعكاس لهذا الجهد ليس اكثر والمستقبل القريب اخي سيكون مبشر بالخير والعمل اكثر لا تستعجل وعليك ان تدرك ان العمل على الارض ليس كما تتصور اخي محمود..


Azooz Aden في الختام اشكر ادارة شبكة حسن باعوم الاعلامية وخصوصاً الاخ رامي محمد والاخ ابو سفيان الحريبي على ادراة هذا الحوار ولفتتة الكريم امام الشباب كما اتقدم بالشكر الجزيل لكل الاخوه الذين قدموا اسئلتهم بوضوح ونحن اجبنا عليها بكل شفافية ووضوح كما اتقدم لكل من قدم الشكر لنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخوكم عبدالعزيز الضالعيhttp://im16.gulfup.com/2012-06-11/133938972022.jpg

قلعة صيره
2012-06-11, 08:44 AM
تحيه للناشط الميداني الاستاذ Azooz Aden وتحيه لكتيبه حسن باعوم والمركز الاعلامي

ضالعي زُبيدي
2012-06-11, 08:53 AM
تحيه لك اخي باسل الحريري والشكر على النقل
والتحيه موصوله للاخ قلعة صير على المرور

ضالعي زُبيدي
2012-06-11, 09:02 AM
http://www.aden-news.org/2012/06/11/%D9%86%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D9%84%D 8%B0%D9%8A-%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%AA%D9%87-%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B9%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7/