المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء وشيك لقيادات جنوبية بارزة


bakre
2012-06-08, 07:55 PM
كشفت مصادر مطلعة عن لقاء وشيك لقيادات جنوبية بارزة برعاية بريطانية من المقرر أقامته يوم الاثنين القادم في مبنى السفارة البريطانية بالقاهرة ..



وأشارت المصادر نفسها أن كل من الرئيس علي ناصر محمد والرئيس حيدر ابوبكر العطاس ووزير الخارجية اليمني عبد الله الاصنج ورئيس حزب رابطة أبناء اليمن عبد الرحمن الجفري ومحسن بن فريد وعدد كبير من قيادات الجنوب سوف تشارك في اللقاء الذي يرعاه السفير البريطاني في مصر السيد "جيمس وات " ونائب السفير البريطاني بصنعاء السيدة فيونا جيب..


شبكة الطيف : فراس اليافعي
http://al-teef.info

bakre
2012-06-08, 07:57 PM
الزعيم حسن باعوم يكشف عن لقاء موسع مرتقب لكافة القيادات فور وصوله لعدن
المكلا اليوم / خاص6/8/2012
http://98.130.43.69/Images/22a7228f-ac3d-41be-a5cd-0d0253c60ac7.jpg باعوم: نحن عائدون للوطن لتحريره وطرد المحتل بغية الاستقلال
كشف الزعيم الجنوبي حسن أحمد باعوم لـ«المكلا اليوم» بأنه في فور عودته لعدن سيدعو إلى لقاء موسع لكافة القيادات في الداخل والخارج المؤمنة بحق الجنوب بالاستقلال والتحرير واستعادة الدولة على أن يحدد موعد ومكان اللقاء المرتقب قريباً.
وقال الزعيم حسن باعوم في اتصال هاتفي أجراه «المكلا اليوم» معه عصر اليوم وهو يتأهب عند الساعة التاسعة من مساء اليوم مغادرة مطار القاهرة في طريقه إلى عدن، قال: "نحن عائدون للوطن الذي يجب أن نعود إليه لتحريره وطرد المحتل بغية الاستقلال، وبعون الله سيعود الجنوب في أفضل وضع عما كان عليه".
ويستعد أنصار الحراك الجنوبي في تنظيم حفل استقبال كبير لدى وصول الزعيم باعوم إلى مطار عدن في الساعة الواحدة عند منتصف الليل، منذ اعتقاله في فبراير من العام الماضي، وقد أفرجت عنه السلطات في نوفمبر من العام الماضي، وغادر لتلقي العلاج في الرياض في يناير الماضي، تم غادر إلى القاهرة لاستكمال العلاج في السابع من مايو الماضي ويعود اليوم للوطن بعد قرابة شهر من مكوثه في القاهرة.

bakre
2012-06-08, 08:06 PM
دوختوا بنا يا شيوبة هههههههههههههه
حد عامل معسكر في الضاحية الجنوبية عند عمو حسن نصر الله والبقية معسكرين عند ضريح حسني مبارك يمروحوا لة .

شهثان المر
2012-06-08, 08:14 PM
التمسك بمن غدروا الجنوب العربي في ١٤ أكتوبر و٣٠ نوفمبر و٢٢ مايو والتمسك بالهوية اليمنية هو الفشل بذاته وستستمرون في مربط باب اليمن. وباعوم أرسلوه من صنعاء للعلاج وعادوه لكم من أجل تطبلون له كم شهر والنتيجة صفر. ومثله أصحاب القاهرة وأصحاب بيروت يتاجرون بكم وهم أخطر من أهل اليمن الاصلييون. خطط لالهاءكم من ١٩٦٣م.

bakre
2012-06-08, 08:29 PM
لجنة التواصل الخاصة بالحوار تتجه إلى القاهرة الأسبوع القادم

الخميس 07 يونيو 2012 10:01 مساءً الأمناء.نت / خاص
http://alomanaa.net/uploads/pics/1339095696.jpeg


علم موقع "الأمناء نت " أن لقاءات ستجري الأسبوع القادم في العاصمة المصرية القاهرة بين لجنة التواصل للحوار وبين معارضة الخارج .

وأفادت مصادر مطلعة بمغادرة بعض القيادات الجنوبية في الداخل للانضمام لهذه اللقاءات التي وحسب المصادر سيشارك فيها دبلوماسيون أوروبين .

مراقبون قالوا أن هذه التحركات تأتي للإسراع في بدء مؤتمر الحوار والذي يرى أنصار الحراك الجنوبي أنه لن يحل القضية الجنوبية .

bakre
2012-06-08, 08:37 PM
التمسك بمن غدروا الجنوب العربي في ١٤ أكتوبر و٣٠ نوفمبر و٢٢ مايو والتمسك بالهوية اليمنية هو الفشل بذاته وستستمرون في مربط باب اليمن. وباعوم أرسلوه من صنعاء للعلاج وعادوه لكم من أجل تطبلون له كم شهر والنتيجة صفر. ومثله أصحاب القاهرة وأصحاب بيروت يتاجرون بكم وهم أخطر من أهل اليمن الاصلييون. خطط لالهاءكم من ١٩٦٣م.

اخي شهتان المر ان وجود السياسي المخضرم عبدالله الاصنج والسيد عبدالرحمن الجفري يبعث الاطمئنان في نفسي في اي محادثات لتأكدي بان هؤلاء هم من طردهم دعاة اليمننة مفجري كذبة 14اكتوبر بقيادة حصان طروادة اليمن قحطان القباطي وربيبة عبدالفتاح اسماعيل الذي لم يقبلة ارض ولا ماء ولا سماء وتبخر في الهواء لسؤ اعمالة .

السهم الملتهب 2
2012-06-08, 09:18 PM
بريطانيا ترعى لقاء جنوبي بالقاهرة
الجمعة 08 يونيو 2012 04:48 مساءً
احتضنت القاهرة خلال الفترة الماضية لقاءات عديدة لقيادات جنوبية بارزة وناقشت قضية الجنوب وطرق حلها بما يبلي طموحات الشعب الجنوبي . القاهرة ((عدن الغد)) فـراس اليافعي :

كشفت مصادر مطلعة عن لقاء وشيك لقيادات جنوبية بارزة برعاية بريطانية من المقرر أقامته يوم الاثنين القادم في مبنى السفارة البريطانية بالقاهرة.

وأشارت المصادر نفسها أن كل من الرئيس علي ناصر محمد والرئيس حيدر ابوبكر العطاس ووزير الخارجية اليمني عبد الله الاصنج ورئيس حزب رابطة أبناء اليمن عبد الرحمن الجفري ومحسن بن فريد وعدد كبير من قيادات الجنوب سوف تشارك في اللقاء الذي يرعاه السفير البريطاني في مصر السيد "جيمس وات " ونائب السفير البريطاني بصنعاء السيدة فيونا جيب.

واحتضنت القاهرة خلال الفترة الماضية لقاءات عديدة لقيادات جنوبية بارزة وناقشت قضية الجنوب وطرق حلها بما يبلي طموحات الشعب الجنوبي .

اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | بريطانيا ترعى لقاء جنوبي بالقاهرة http://adenalghad.net/news/12547.htm#ixzz1xDu75U2G

همام شبوه
2012-06-08, 09:21 PM
مع بريطانيا يسهم الملتهب وماجابه الله يجيبه

نور
2012-06-08, 09:26 PM
البريطانييون رأيهم واضح وصريح إذا أنتم مؤمننون بهوية جنوب اليمن أو جمهورية اليمنة الديمقراطية فاليمن شعب وأرض ودولة واحدة.

قلعة صيره
2012-06-08, 11:22 PM
مع بريطانيا يسهم الملتهب وماجابه الله يجيبه

ههههههههه هذا الي قدرت عليه اخوي همام

بكري
2012-06-09, 12:37 AM
البريطانييون رأيهم واضح وصريح إذا أنتم مؤمننون بهوية جنوب اليمن أو جمهورية اليمنة الديمقراطية فاليمن شعب وأرض ودولة واحدة.

والدليل ان بريطانيا لم توظف اي شمالي في جيش الجنوب العربي الا اخدام ودوابيه وطباخين ...

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2012-06-09, 12:53 AM
الله يعين هذا الشعب !!!!

bakre
2012-06-09, 01:34 AM
وجهت دعوة مشاركة لعلي سالم البيض
ناطق لجنة الاتصال: القاهرة تحتضن لقاء لعدد من ابرز القيادات الجنوبية
الجمعة 08 يونيو-حزيران 2012 الساعة 10


http://aleshteraki.net/userimages/politicals/alisalem_albed.jpg كشف الناطق باسم لجنة الاتصال للحوار الوطني نادية السقاف عن توجيه دعوة إلى علي سالم البيض للمشاركة في الاجتماع المزمع عقده في القاهرة .
وقالت نادية السقاف لـ26سبتمبرنت " ان لقاء القاهرة سيضم قيادات بارزة من المعارضة الجنوبية مثل " علي ناصر محمد و حيدر ابوبكر العطاس و محمد ناصر أحمد " والعديد من القيادات الأخرى .
وأكدت الناطقة باسم لجنة التواصل ان الحوار الوطني لن يستثني أحدا .
ونفت نادية السقاف تهديد المحامية راقية حميدان بتقديم استقالتها من اللجنة , وقالت ان المحامية راقية حميدان تقوم بجهود كبيرة للتواصل مع قيادات الحراك الجنوبي في عدن تمهيدا لعقد لقاء يضم مختلف فصائل الحراك الجنوبي في عدن , وتوقعت ان يتم عقد اللقاء قبل نهاية الشهر الجاري .
مؤكدة وجود نتائج ايجابية لعملية التواصل التي تقوم بها اللجنة مع مختلف فصائل الحراك .

bakre
2012-06-09, 01:39 AM
اعقلها يا ابو فيصل وروح ناقش وجادل عسى ان يصل الجنوب الى توحيد كلمتة وتقوية وحدة فصائلة لنخرج من هذا النفق المظلم باقل خسائر ربنا يهديك .

مهدي الكازمي
2012-06-09, 02:47 AM
لاياعم بكري القيادات ( الخمس نجوم) نحن ضدها لأنها لم تعترف حتّى الآن بحتلال الجنوب .. وعلى الجميع أن يعلم إننا في الحركه
الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي .. مع توجّه شعبنا الجنوبي, ومع قيادته الشرعيّه التي اعلنت التوبه واعترفت بالخطاء وانضمّت إلى الثورة الشعبيه الجنوبيه واقرّت بأن الوطن محتل,, وامّا القيادات التابعه لحميد فهم والله اخطر من لحتلال اليمني,