المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القنع ينجو من محاولة اغتيال أثمة .. دبرت بواسطة دهسه بسيارة نقل لاذت بالفرار!


ابو بوتن
2012-06-07, 05:30 AM
تعرض ظهر يوم أمس الثلاثاء الزميل الاعلامي المعروف والقيادي في الحراك السلمي الجنوبي الاستاذ/ احمد صالح القنع لمحاولة اغتيال أثمة تم تدبيرها بحنكة بغية تصفيته جسدياً من خلال عملية دهسه بسيارة نقل قامت بتنفيذ هذه الجريمة النكراء التي استهدفت قامة اعلامية مرموقة في الحراك السلمي الجنوبي .

حيث باغتته سيارة نقل “دينا” مجهولة الهوية حين كان في طريق التسعين بمدينة عدن برفقة ابنته البالغة من العمر 8 سنوات وهو يقود سيارته الخاصة في الطريق الى منزله , حيث انطلقت السيارة المعتدية نحو سيارته بسرعة جنونية مذهلة كما وصفها وبعض من شاهدوا هذا الحادث العدواني الهستيري المتغطرس , ما ادى الى اصطدامها بمقدمة السيارة في الجاني الايسر لمقود السائق في عملية استهداف متعمد اخرجته وسيارته عن الطريق الى الرصيف الارضي وعلى اثرها هرعت السيارة مسرعة ولاذت بالفرار حيث اصيب وأبنته ببعض الرضوض والكدمات الخفيفة كما تحطمت مقدمة سيارته ودمرت الجهة اليسرى بالكامل !

الجدير بالذكر بان الزميل الاعلامي /احمد القنع من المع وانشط قادة مسيرة الحراك السلمي الجنوبي واعتقل اكثر من مرة كان اخرها عام 2008م ونقل الى سجون الامن السياسي بصنعاء التي قضى فيها قرابة العام وظل ملاحق امنيا من قبل اجهزة نظام الرئيس اليمن المخلوع “علي صالح” ويشغل القنع حاليا منسق لجنة التواصل والاتصال للحوار الجنوبي الجنوبي , لقوى الحراك السلمي الجنوبي الذي يشرف عليه ويقوده المناضل والقيادي الجنوبي البارز محمد علي أحمد
موقع “عدن الان “الاخباري أذ يهني الزميل العزيز الاستاذ أحمد القنع على سلامته وابنته وندين بشدة هذا العمل الوحشي البربري مطالبين الجهات الرسمية سرعة تعقب الجناة وتقديمهم الى العدالة وكشف من يقفون خلفهم بأسرع ما يمكن ! متمنيين للزميل القنع الصحة والشفاء العاجل سائلين المولى عز وجل ان يحيطه بعنايته وان يحميه من أي مكروه !

http://www.aden-now.com/wp-content/uploads/2012/06/images-17.jpg

علي شايف الحريري
2012-06-07, 06:15 AM
الحمد لله على سلامة أخي وزميلي احمد القنع..
والقنع رجل عرفته عن قرب رجل نادر لاترهبه التهديدات او هذه الأساليب الرخيصه والإرهاب الفكري والنفسي الذي تعمد إليه قوى الظلام وعصابات الشر في محاولاتها إسكات الرجال الصادحون في الحق. وإطفاء أصواتهم مستخدمه بذلك أحقر الوسائل..
نبارك لأخي وأبو حامد ولشعب الجنوبي هذا الفارس المغوار الذي عرفته رجل مرح وغير مبالي با الم القيود ونحن في المعتقل بل بقيا شامخا يمرح ونحن في اشد الظروف قسوة ومعاناة حيث تظهر هناك معادن الرجال

جامعي
2012-06-07, 06:28 AM
الف سلامه للبطل احمد القنع ولانامت اعين الجبنا

ساره عبد الرزاق
2012-06-07, 08:09 AM
نحمد الله على سلامت اخينا احمد القنع والله لابارك بمن خطط كان يريد النيل من الاخ احمد