المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يان هام وعاجل جدا من شباب المعلا


شبل كريتر
2012-06-04, 02:39 AM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/532717_266257423482135_1841959809_n.jpg


شباب المعلا يهددون بأغلاق الشارع الرئيسي خلال 24 اذا ما تم الافراج عن اربعة من الشباب تم اعتقالهم قبل لحظات في المعلا

في اتصال هاتفي تلقيناه قبل لحظات من ممثلين عن شباب المعلا اصدروا بيان عاجل بعد اجتماع وطارئ ادانوا فية بشدة اعتقال اربعة من الشباب الناشطين واطلاق الرصاص الحي عليهم من خلال مدرعة قبل لحظات .. ويؤكد شباب المعلا ان عملية الاعتقال التي استهدفت الشباب هو نتيجة لكون الشباب كانوا يقومون باعادة رسم اعلام دولة الجنوب التي مسحها قبل ايام من جدران عند مدخل الشارع الرئيسي .. ويرى شباب المعلا ان ما كان يقوم بة الشباب الذي تم اعتقالهم ما هو الا تعبيرا اراد من خلاله الشباب التعبير عن قضيتهم التي يتوقون الى ايجاد حل عادل لها ..


كما ان شباب المعلا يؤكدون ان من بين شروط التي ادت الى فتح الشارع الرئيسي هو عدم ملاحقة اي من نشطاء الحراك الجنوبي وكذلك عدم التضييق على اي انشطة تتعلق بالحراك الجنوبي . ويرى الشباب هنا ان السلطة الامنية قد قامت بالأخلال بما تم الاتفاق علية .. اي انها خلت بشروطها ..



ولهذا فان شباب المعلا يؤكدون انه اذا ما تم الافراج عن الشباب الاربعة الذي جرى اعتقالهم بدون اي مسوغ قانوني فانهم سوف يلجؤون الى قطع الشارع الرئيسي مثلما كان خلال 24 ساعة وانهم لن يعيدوا فتحة الا باطلاق سراح الشباب المعتقلين .. كما ان شباب المعلا يحذرون السلطات الامنية من مغبة الاستمرار في اعمالا كهذا والتي يعتبرها شباب المعلا والجنوب عامة عملية استفزاز واسعة ويؤكدون انهم ملتزمين بنضالهم السلمي حتى تحقيق التحرير والاستقلال ,, بحسب البيان ..


اسماء الشباب المعتقلين :

احمد فرج
ميثاق السيد
انور فؤاد
الخضر الردفاني

اثنان منهم نشطاء بالحركة الشبابية والطلابية _ مديرية المعلا



بيان صادر عن شباب المعلا بمختلف توجهاتهم السياسية ..
فجر الاثنين 4 يونيو 2012 م
العاصمة عدن .