المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجيب قحطان الشعبي يهاجم موقع الضالع بوابة الجنوب ويخص العضوان ( بكري ) والكازمي


الفارس النبيل
2012-06-02, 10:13 AM
المواقع الجنوبية الثلاثة الأكثر بذاءة

نجيب قحطان الشعبي

-------------------------------------------------------

في الحلقة الرابعة (الأخيرة) من مقالي "عدن الغد الموقع الجنوبي الثاني مكرر في البذاءة" وعدت القراء بأن أذكر لهم في مقال منفصل الموقع الآخر الثاني مكرر في البذاءة والموقع الأول، وها أنذا أفي بوعدي.

الموقع الآخر الجنوبي الثاني مكرر في البذاءة
أما الموقع الذي يشارك عدن الغد في المركز الثاني في البذاءة فيدعى "منتديات الضالع بوابة الجنوب" وقد زرته مرة واحدة منذ عامين في قسم المنتدى السياسي فأصبت بغثيان من البذاءة والتفاهة التي تجيئ في ردود بعض أعضائه على الموضوعات المنشورة ومن يومها لم أزره ثانية، لكن منذ أسبوعين ألح علي صديق للدخول لنفس المنتدى لأطالع ما كتبه عضوين أحدهما يدعى الكازمي والآخر بكري فلبيت فأصبت بالغثيان مجدداً فهما وغيرهما أناس بصراحة آية في التلفيقات والتزويرات لتاريخ الجنوب وشتم أبناء الشمال وبذاءة وسفالة وكأنهم قاعدين بخمارة أو غرزة لتعاطي المخدرات وأجزم بأنهما وأمثالهما بالمنتدى ليسوا من أبناء الضالع فأبناء الضالع رجال وليسوا سوقة وتافهين كما أجزم بأنهم من أبناء الحجرية من غير ذوي الأصول الطيبة ولكنهم من قاع الحجرية ممن تربوا في قاع عدن وللإنصاف لاحظت بأن المراقب العام ويدعى ــ إن لم أكن مخطئاً ــ "رفيق الجنوب" رجلاً محترماً فيفترض به أن ينتبه للمنتدى السياسي لتهذيبه ومنع الأعضاء من كتابة وقائع مختلقة تهدف للإساءة لتاريخنا الوطني وثورة 14 أكتوبر وخاصة أن أبناء الضالع مع أبناء العواذل ودثينة تحملوا الجانب الأكبر من النضال أثناء هذه الثورة العظيمة، وكما علمت من أصدقاء فأن المدعو بكري عضو بعدة منتديات وهو بنفس السفاهة والتفاهة فيها جميعاً! وعندما ألح صديقي فدخلت الموقع للمرة الثانية ضحكت كثيراً لجهل الكازمي وبكري فهما لا يقلان جهلاً عن منحط عدن الغد (ج. شمسان) الذي يظن أن عدن عندما أحتلتها بريطانيا في 1839م كانت جزءاً من الحجرية لا من لحج (فكان أحد التعليقات برقم 26 على مقاله الأول يقول "ياصحاب الحجريه باختصار شديد عدن جنوبيه وليس لكم مكان فيها وقحطان الشعبي زعيم جنوبي ومناضل لا تستطيع انت ايها الحجري النيل من تاريخه فهو محفور في قلب كل جنوبي اما حقدكم على نجيب فهو لانه كشف زيفكم ومؤامراتكم ومنها الاستيلاء على عدن وزعمكم انكم اهلها واخيرا لن نسمح لكم بالتدخل فيما بيننا ابدا واما المحروق عبدالفتاح فهو اساس الفتن والبلاء والله يرحم اموات المسلمين" ويشهد الله على أنني لم أكتب ذلك التعليق ولا أعرف من كتبه)، و المدعو بدر شيباني الذي رددت عليه مؤخراً بصحيفة 14 أكتوبر وبينت جهله هو بنفس مستوى جهل منحط عدن الغد ومن ذلك قوله بأن آخر حاكم بريطاني لعدن اسمه "انجرامز" فصححت بأن اسمه "همفري تريفليان" أما إنجرامز فكان مستشاراً لسلطاني الكثيري والقعيطي بحضرموت، وعلى ذكر "همفري تريفليان" وجدت الكازمي وبكري كعمياء تخضب مجنونة فأحدهما يزعم بأن جاسوس بريطاني اسمه "هنري ترافلون" قال في كتاب له أن الجبهة القومية كانت عميلة لبريطانيا فيرد عليه الآخر بأن ذلك الجاسوس قال أيضاً كذا وكذا عن الجبهة القومية! وقد رد عليهما عضو آخر يسخر من جهلهما ويصحح لهما أن الاسم هو "همفري تريفليان" ولم يكن جاسوساً بريطانياً بل كان آخر مندوب سام بريطاني بعدن وأنه في كتبه أنصف الجبهة القومية وأنها ناضلت ضد الاحتلال البريطاني بشرف. فأنتبه يا "رفيق الجنوب" لجماعة "هنري ترافلون" فقد لوثوا لكم المنتدى بأكاذيبهم وجهلهم.(وهناك بموقع "المجلس اليمني" الكثير من أمثالهم وعلى الأقل هناك إدارة لمنتديات الضالع أما المجلس اليمني فلا تشعر بأن له إدارة وكأنه وكالة بدون بواب فسجل وادخل واشتم على كيفك!! ولم أتناول هنا المجلس فهو ليس جنوبياً بل جنوبياً شمالياً).

الموقع الأول في البذاءة
أما الموقع الجنوبي الذي يتربع منفرداً على عرش البذاءة فيملكه شخص يدعى رياض قاضي (من أصل صومالي) كان جار لي بحي لينين بخورمكسر بعدن في سبعينات القرن 20 وكان عربيداً وكان يقول أن والده متوفي بينما يقال أنه هارب ببلد آخر لقضية إختلاس، وكان ــ أي رياض ــ يدعي أنه بعثي، وذات يوم زارني فجأة بشقتي بالقاهرة أثناء دراستي الجامعية ووجهه متورم وأخبرني بأنه وصل للتو من بغداد حيث يدرس وزعم أنه أقتيد للتحقيق معه وضرب بشده نتيجة لخلافاته مع قيادته الحزبية وتم ترحيله من العراق، ومن بعدها لم نلتقي لكنني علمت من صديق عزيز كان يدرس ببغداد أن قيام السلطات بضربه وترحيله كان لسبب أخلاقي ولم أسأله عن المقصود بأخلاقي فقد ظننت عربدته ومعاقرته للخمور، وبعد سنوات سمعت بأنه جند لحساب الاستخبارات الاسرائيلية ويتنقل بين بلدان أوربا ثم أستقر بألمانيا، وأنقطعت أخباره 35 سنة حتى عرفت من صديق منذ عامين بأن لديه موقعاً إخبارياً في غاية البذاءة فزرت موقعه لأرى ما يفعله فلم أجد موقعاً إخبارياً وأنما "قمامة" فهو عبارة عن مقالات معظمها له لم ولن أجد مثيلاً لها في البذاءة والانحطاط ويسمي نفسه بالمناضل وزعيم حركة (لم أعد أذكر اسمها فهي وهمية) وهو لم يكن مناضلاً غير في ارتياد خمارات عدن وبغداد! وعندما دخلت موقعه كان منشوراً أنه يقوم بزيارة لدولة مجاورة ــ أكيد ليتسكع ــ فكتب بموقعه "غادر المناضل رياض قاضي إلى ..." وخبر آخر عن شقيقه يقول "عاد المناضل فهمي من فرنسا.." وكأنهما يغادران ألمانيا في مهام نضالية! ووجدته يصف نفسه وشقيقه بأنهما يعيشان منفيين بالمانيا مع أنه لا عدن ولا صنعاء نفتهما ولا هما سائلتين فيهما، الخلاصة أن موقعه عبارة عن مقالات بذيئة جداً يسب فيها الكل من جنوبيين وشماليين وسعوديين وخليجيين وبقية العرب وينعتهم بأقذر الصفات وما لفت انتباهي هو أنه يصف الكثيرين بـ "اللواط" ومنهم كل أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية ونفس التهمة يوجهها لكثير من القادة والسياسيين في الشمال والجنوب! ولم أدخل موقعه مجدداً لكنني ظللت لعامين أتساءل لماذا يحاول تشويه الناس بالطعن في رجولتهم فهو يتهم كل الناس تقريباً باللواط! حتى قيض الله لي منذ شهر من يفسر لي ذلك فحكى لى عنه أشياء يندى لها الجبين وقال لي أنه إذا لا أصدقه فبإمكاني أن أسال شخصين وسماهما وهما محترمين أحدهما كان صديقاً لرياض ــ بل صديقاً حميماً ــ وزميل دراسة ببغداد في سبعينات القرن المنصرم (وبالفعل سألتهما فأكدا صحة ما قاله) وقال لي بأن رياض تعرض له في موقعه بالسباب ولذا سيلقنه درساً فيكتب عنه تلك الأمور المخجلة (جداً) فمنعته فذلك سيحطمه فقال فليتحطم فهو يحاول تحطيم الآخرين بالكذب فدعني أحطمه وبالصدق ولن يستطع إنكار ما سأفضحه به فالعشرات من زملاء دراسته ببغداد يدرون بما حدث منه وله، فقلت له انتظر ففي مقالي الحالي سأذكر أن موقعه هو الأكثر بذاءة وسأنتهزها فرصة لأحاول تعقيله، وها أنذا أطلب منك يا رياض أن تهجع وتتأدب وتترك شغل العربدة والسوقية الذي نشأت عليه وإلا ستجد منشور على الناس قصصك المشينة ببغداد وبالذات مع "الشرجبية" و"ض. قاسم"!

تنويه :
المدعو ج.شمسان (أكبر كذاب بالعالم، وكما علمت فإنه الوحيد الذي يشيد به رياض قاضي فواضح أنه بينهما مودة وثيقة!) زعم في "عدن الغد" بأنه طوال عمره لم ترفض الصحف النشر له عدا مرة واحدة فقط لأن مقاله كان قوياً (على حد زعمه الكاذب طبعا)ً نافياً ما كتبته عن رفض صحيفة 14 أكتوبر نشر مقال له مؤخراً، زاعماً بأنني تبليت على رئيس تحريرها أحمد الحبيشي فهو لم يقل لي بأنه رفض مؤخراً أن ينشر مقاله! مع أنني لم أقل بان الحبيشي قال ذلك فما كتبته هو أنه كلما كتب مقال يدوخ السبع دوخات وهو يبحث عن صحيفة تقبل النشر له ومؤخراً رفضت أكتوبر مقال له، وأنا لست كذاباً مثله ففعلاً ذلك حدث ومقاله كان بعنوان "أين موقع أبناء عدن أيها الساسة ؟" ومؤرخ "4/4/2012" ومن تفاهته أنه أرفق به صورتين شخصيتين راجياً من رئيس التحرير إختيار إحداهما! ويبقى أنني أتسائل: ما دخله بأبناء عدن؟ فهو من الحجرية وكتب مؤخراً بأحد مقالاته التافهة في "عدن الغد" يمن على أبناء عدن معدداً أفضال أبناء الشمال عليهم!

http://aden-online.com/articles/1554.htm

احمد الخليفي
2012-06-02, 10:18 AM
لا اعرف لماذا الاخ نجيب مصر على الاساه لتاريخة وتاريخ والدة المشرف .لم اجد في مثل هذة الكتابات الا نزول الى سفاسف الامور التي لا ينبغي لابن زعيم جنوبي شريف ان يكتبها ..
اعتقد الان عرفت لماذا تم اختيار نجيب ليكون ند للعفاش في الانتخابات الرئيسية اليمنية سابقا..:rolleyes:

السواد الاعظم
2012-06-02, 11:16 AM
موضوع في قمة الانحطاط الخلقي

مع الاسف الشديد ان يصل الحال بنجيب الى هذا المستوى الوضيع
أوجة رسالة الى الاخوان الكازمي وبكري ان يكون كما تعودناهم على قد كبير من الاحترام
وان لا يعطوا لهذا الموضوع الذي يدل على ثقافة كاتبة اي اهتمام
كما ارجو من الادارة نقلة اوحذفة برمتة الى مكان يليق بة وبكاتبة

تحياتي

bakre
2012-06-02, 02:13 PM
موضوع في قمة الانحطاط الخلقي

مع الاسف الشديد ان يصل الحال بنجيب الى هذا المستوى الوضيع
أوجة رسالة الى الاخوان الكازمي وبكري ان يكون كما تعودناهم على قد كبير من الاحترام
وان لا يعطوا لهذا الموضوع الذي يدل على ثقافة كاتبة اي اهتمام
كما ارجو من الادارة نقلة اوحذفة برمتة الى مكان يليق بة وبكاتبة

تحياتي
حبيبنا ابو صالح لو ما اعرف ان نجيب قحطان فاقد الآهلية ومرفوع عنة القلم مثل ابية لكنت زعلت منة عموما هو شخص ليس سيء ولكنة يتغير قلمة عندما يكون الصنف الذي يشربة بعد القات مضروب .

حضرموشبوة
2012-06-02, 02:45 PM
صحيح النارد ماتورث الا الرماد فهذا المتفيهق أستغل شهرة والده وأسمه في وضع أقواله وقصصه الشاذة المبنية على الكذب والدجل ,
وكان أستغلاله لأسم والده أبشع أستغلال, كل مواضيعه سب وشتم للاخرين يهدم مابناه والده من عمل وسمعه طيبه
والمشكله انه ماخذ في نفسه مقلب ويعتبر نفسه مثقف ومطلع ومؤرخ ههههههههه
والحقيقة يعلمها كل من يقر له مقال ان ماعنده ماعند جدتي الله يرحمها

شيخان اليافعي
2012-06-02, 02:49 PM
موضوع في قمة الانحطاط الخلقي

مع الاسف الشديد ان يصل الحال بنجيب الى هذا المستوى الوضيع
أوجة رسالة الى الاخوان الكازمي وبكري ان يكون كما تعودناهم على قد كبير من الاحترام
وان لا يعطوا لهذا الموضوع الذي يدل على ثقافة كاتبة اي اهتمام
كما ارجو من الادارة نقلة اوحذفة برمتة الى مكان يليق بة وبكاتبة

تحياتي

أخي الفاضل السواد الأعظم لك التحية وتعلم أن الكازمي وبكري من خيرة الناس بالجنوب العربي ويدافعون عن شعبهم ووطنهم المُحتل أما نجيب قحطان لقد فقد عقله وبدلاً ما يكتب عن المُحتلين اليمنيين فقد كرس قلمه ضد أخوانه أبناء الجنوب العربي أما والده وخاله فيصل الشعبي فقد كانوا من أحسن المناضلين ولكنهم غلطوا غلطة كبيرة عند ما طمسوا هوية الجنوب العربي وأبدلوها باليمن الجنوبية بناءاً على طلب اللوبي اليمني بالجبهة القوميةوهذه الخطوة كانت أول خطوة في طريق الإحتلال اليمني للجنوب العربي ويمننة الجنوب العربي وطمس هويته .

مهدي الكازمي
2012-06-09, 03:29 AM
موضوع في قمة الانحطاط الخلقي

مع الاسف الشديد ان يصل الحال بنجيب الى هذا المستوى الوضيع
أوجة رسالة الى الاخوان الكازمي وبكري ان يكون كما تعودناهم على قد كبير من الاحترام
وان لا يعطوا لهذا الموضوع الذي يدل على ثقافة كاتبة اي اهتمام
كما ارجو من الادارة نقلة اوحذفة برمتة الى مكان يليق بة وبكاتبة

تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
أخي السواد الأعظم( بن صايل) المحترم
إن نجيب قحطان.. الذي يكتب تحت معرف آخر ( سامي لقمان)
إنه لن يهز شعره من شعر إبن السجر ’’
لسبب بسيط هو إنني اعرفه واعرف الأسره بالتمام ,, ويشهد على ذلك
القصر المدوّر في البقده بدار الرئآسه بالتواهي ’’ فنجيب ,, المرشّح الذي قبل خمسه وعشرين مليون دحباشي
ووضع منها الخمس لكي تكون حلال ’’ مستاجع منّي ومن العم بكري الشريف الوطني!
وما كتبه يعتبر شهاده لنا بأننا اكبر من ولد علياء!!

مهدي الكازمي
2012-06-09, 03:32 AM
أخي الفاضل السواد الأعظم لك التحية وتعلم أن الكازمي وبكري من خيرة الناس بالجنوب العربي ويدافعون عن شعبهم ووطنهم المُحتل أما نجيب قحطان لقد فقد عقله وبدلاً ما يكتب عن المُحتلين اليمنيين فقد كرس قلمه ضد أخوانه أبناء الجنوب العربي أما والده وخاله فيصل الشعبي فقد كانوا من أحسن المناضلين ولكنهم غلطوا غلطة كبيرة عند ما طمسوا هوية الجنوب العربي وأبدلوها باليمن الجنوبية بناءاً على طلب اللوبي اليمني بالجبهة القوميةوهذه الخطوة كانت أول خطوة في طريق الإحتلال اليمني للجنوب العربي ويمننة الجنوب العربي وطمس هويته .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شهاده من مناضل فذ وموسوعه تاريخيه جنوبيه عربيه أعتز بها ( هو الأخ المناضل شيخان اليافعي المحترم)

ولدك ذئب المعجله!!

bakre
2012-06-09, 03:44 AM
ولا يهمك منة يا مهدي بالكازمي
ولو همينا العصافير ما درينا دخن
هو لم يذكرنا انا وانت الا لاننا اوجعناة باظهار حقائقة وخيانة اهلة ابا عن جد للوطن الجنوب وعدن بالذات التي احتضنت الشحاتين امثالهم .

bakre
2012-06-09, 03:51 AM
سيذكر التاريخ في صفحاتة ان الشيخ عبداللطيف القباطي ابو فيصل مات مقتولا على يد جنود سلطان لحج العبدلي لانة تآمر على السلطان مع الانجليز ولهذا قتلة السلطان في السوق العام بلحج في عز الظهر .
سيذكر التاريخ ايضا ان فيصل عبداللطيف قتلة عملاء الجمهورية اليمنية لانة اخفق في ضم الجنوب وعمل وحدة فورية مع اليمن ولهذا قتلوة في السجن ولولا ان سحب سالم ربيع علي قحطان الى عندة في الرآسة لكان لقى مصير ابن عمة وصهيرة ايضا في سجن الفتح , وقد قلت لنجيب هذة الحقائق ولكن عقلة المختل لم يستطيع ان يستوعبها .

مهدي الكازمي
2012-06-09, 03:56 AM
ولا يهمك منة يا مهدي بالكازمي
ولو همينا العصافير ما درينا دخن
هو لم يذكرنا انا وانت الا لاننا اوجعناة باظهار حقائقة وخيانة اهلة ابا عن جد للوطن الجنوب وعدن بالذات التي احتضنت الشحاتين امثالهم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثق ياعم بكري إنني لا اهتم بنجيب لأنّني اعرفه حق المعرفه..
وماكتبه يعتبر كلام شوارع لايليق بولد كان بوه رئيس ( صنعته المخابرات المصريه)
وبعدين ياعم بكري نجيب ولدنا ونحن وهوه اولاد عم إذا كان فعلآ صبيحي!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
صباحك عسل ياعم بكري
والجبال الراسيه لاتهتز من الرياح!

bakre
2012-06-09, 04:02 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثق ياعم بكري إنني لا اهتم بنجيب لأنّني اعرفه حق المعرفه..
وماكتبه يعتبر كلام شوارع لايليق بولد كان بوه رئيس ( صنعته المخابرات المصريه)
وبعدين ياعم بكري نجيب ولدنا ونحن وهوه اولاد عم إذا كان فعلآ صبيحي!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
صباحك عسل ياعم بكري
والجبال الراسيه لاتهتز من الرياح!
نجيب يا مهدي نقيلة من القبيطة وليس صبيحي .
انا عارف ان الصبيحة فخيدة من آل باكازم ولكن وادي شعب تنازلت عنة اليمن للجنوب بعد التغاضي من بريطانيا عن البيضاء والقصة طويلة .
ربنا يحفظك وانا سعيد بعودتك للمنتدى

مهدي الكازمي
2012-06-09, 04:05 AM
نجيب يا مهدي نقيلة من القبيطة وليس صبيحي .
انا عارف ان الصبيحة فخيدة من آل باكازم ولكن وادي شعب تنازلت عنة اليمن للجنوب بعد التغاضي من بريطانيا عن البيضاء والقصة طويلة .
ربنا يحفظك وانا سعيد بعودتك للمنتدى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
وانا اسعد ورب الكعبه بك ياعم بكري
ولي طلب بأن تزور منتدى شباب الجنوب عدن
ومنتدى صوت الجنوب للحوار ( صبر)
وتصبح على خير!!

bakre
2012-06-09, 04:12 AM
يا مهدي خلاص الصحة ما عادها كما اول واصبحت مقصر مع الكثير من المنتديات بس منتدى الضالع فية سحر مش قادرين نفكة ههههههههههه
ولا تهتم في اول فرصة نمر على الحبايب كلهم .

مهدي الكازمي
2012-06-09, 04:20 AM
يا مهدي خلاص الصحة ما عادها كما اول واصبحت مقصر مع الكثير من المنتديات بس منتدى الضالع فية سحر مش قادرين نفكة ههههههههههه
ولا تهتم في اول فرصة نمر على الحبايب كلهم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
يا مرحبابك على الراس والعين ياعم بكري

ووجودك بالنسبه لي هو يوم السعد!!

سامي لقمان
2012-06-10, 03:29 AM
مكانكم الكازمي وبكري تحاوروا نفسكم مثلما كتب نجيب لاومكانكم الفاظكم بذيئة؟ ومكانكم تلفقوا التهم ؟ الشيخ عبداللطيف الشعبي لم يقتل بالسوق العام ظهرا يا فالحين ومزورين ولكنه قتل ليلا بجانب بيته وقحطان صبيحي من شعب وليس قباطي يا كذابين ونجيب لاحظ فقط سفاهة البكري والكازمي ولم يلاحظ ان هناك آخرين مثل المدعو شيخان اليافعي والخليفي والسواد الاعظم والسواد الاغبر هم من صنف بكري والكازمي مزورين للحقائق وبذيئين وبصراحة نجيب لم يغلط فكل المعلقين هنا بذيئين وشوفوا تعليقاتكم ومبروك يا بكري تعيينك مشرف للمنتدى السياسي فبذاءة لسانك وسوقيتك يؤهلانك لهذا وانت اشطب مشاركتي وللا دق راسك بالجدار فأنت وبقية المعلقين هنا تنطبق عليكم صفات الانحطاط والسكار التي تريدون تلبيسها لنجيب الذي اعرفه حق المعرفه وهو ووالده وخاله فيصا اشرف منكم ومن اهلكم لا يللا اشطب يا بكري يا تااااااااااااافه

مهدي الكازمي
2012-06-10, 02:38 PM
مكانكم الكازمي وبكري تحاوروا نفسكم مثلما كتب نجيب لاومكانكم الفاظكم بذيئة؟ ومكانكم تلفقوا التهم ؟ الشيخ عبداللطيف الشعبي لم يقتل بالسوق العام ظهرا يا فالحين ومزورين ولكنه قتل ليلا بجانب بيته وقحطان صبيحي من شعب وليس قباطي يا كذابين ونجيب لاحظ فقط سفاهة البكري والكازمي ولم يلاحظ ان هناك آخرين مثل المدعو شيخان اليافعي والخليفي والسواد الاعظم والسواد الاغبر هم من صنف بكري والكازمي مزورين للحقائق وبذيئين وبصراحة نجيب لم يغلط فكل المعلقين هنا بذيئين وشوفوا تعليقاتكم ومبروك يا بكري تعيينك مشرف للمنتدى السياسي فبذاءة لسانك وسوقيتك يؤهلانك لهذا وانت اشطب مشاركتي وللا دق راسك بالجدار فأنت وبقية المعلقين هنا تنطبق عليكم صفات الانحطاط والسكار التي تريدون تلبيسها لنجيب الذي اعرفه حق المعرفه وهو ووالده وخاله فيصا اشرف منكم ومن اهلكم لا يللا اشطب يا بكري يا تااااااااااااافه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اوّلآ روح يانجيب : تعلم الأدب وبعدين اكتب ,, وكمان ادرس التاريخ الجنوبي فقط,, وفيصل عبداللطيف قتل في
رنزانة الفتح بالتواهي بعد صلاة العشاء يافالح وليس كما ذكرت بجانب بيته.. و قلّي يانجيب وين بيته وهل تذكر بيتكم
قبل ان يأخذون الحجريين والدك منه ليلآ؟
فلاتكذب ولا تذكر الكلام التافه على اناس اشرف منك ومن تاريخك الملوّث بالسواد الأبدي,,
وإذا هناك إنحطاط فإنت رمزآ له ورمزآ لأصحاب الغرز التائهين في مناكب الأرض,,الهائمون التائهون الذين يبغضون حتّى حياتهم. نتيجه لإنحرافهم.. فمن تكون أنت عندما تتكلّم على هامات جنوبيين .الأصل والفصل .يالقيط؟
فبكري. والكازمي . وموسوعة الجنوب العربي المناضل شيخان اليافعي . الذي يعتبر أحد ضحايا حقبتكم السوداء ومعه شعب الجنوب العربي ضحيّه..والسواد الأعظم والخليفي. هم جنوبيين ومثلهم مثل هذه الجبال الراسيه التي تحاول إنت يا صقير تطلق.. نتانتك القذره التي تعبّر عن اصلك المفقود!!
وعليك أن تحترم نفسك وإلاّ سترى مالم تتوقّعه ,, فمثلك لايحتاج عناء ولامشقّه .. لأن ولد من اولادنا سيكفينا بك
وبمئه مثلك!!
وأحداث الجنوب العربي إنت لاتتكلّم عنها . فمن عاش في القهاوي .. وخاصّه ( قهوة الفيشاوي ) لايحق له ان يتكلّم
عن تاريخ الجنوب العربي ,, ويحق فقط لأهل الجنوب العربي الحقيقيين.. ياقباطي!!
رحمة الله على محمد سالم شعلان الزبيدي الذي باع زيفك في سوق النخاسه!!

bakre
2012-06-10, 06:34 PM
لن ارد عليك يا نجيب ابدا باسلوبك الدحباشي السوقي فانا ارفع منك بالاصل ولن امسح ما كتبتة من قاذورات وستمسحها انت بحجر مثلما كان يعمل اسلافك القبيطة في شوارع عدن الخلفية . وجدك عبداللطيف انت عارف لماذا قتلوة وما كان غرضة من ضم الشعب للاراضي الجنوبية وماذا كان يعمل عند الانجليز اسيادة كان يريد تقديم التنازلات ليجعلوة سلطان على لحج ولكنة لاقى مصير الانذال الخونة الذي يستحقة ورأس معلمك فادر انجلو اننا باقرع بابك في يوم ما واعرفك على نفسي في ضروف احسن من هذة ومرجعك للجنوب وعدن والمجزرة .

مهدي الكازمي
2012-06-11, 03:50 AM
عم بكري المحترم صباح الخير
لقد كتب نجيب القباطي ,, كل قاذوراته ,, في منتدى اعتقد إنه ارشاه من الخمسه والعشرين مليون التي منحها اياه العفاش .عندما ركب
عليه في الإنتخابات كمنافس من الجنوب ,,وبلع الطعم هذالسفيه..هذالمنتدى يسمّى (عدن أون لاين) ويرفض التعقيب بناء على طلب
السفيه القباطي المدعو نجيب !!