المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشطاء في الحراك الجنوبي يكشفون عن صور لشهيد أعمال عنف بعدن ساد الجدل حول انتمائه


ابومحمدالناخبي 2010
2012-05-31, 02:26 PM
نشطاء في الحراك الجنوبي يكشفون عن صور لشهيد أعمال عنف بعدن ساد الجدل حول انتمائه

الأربعاء 30 مايو 2012 10:46 مساءً

http://www.adenalghad.net/uploads/pics/1338407060.jpeg
صورة للشهيد نياز الفقي اثناء مشاركته في صلاة المغرب بساحة الاستقلال بكريتر مساء الخميس الماضي -عدن الغد
عدن ((عدن الغد )) خاص:
كشف ناشطون في الحراك الجنوبي مساء اليوم الأربعاء عن صور خاصة بأحد ضحايا أعمال إطلاق نار استهدفت مشاركين في فعالية احتجاجية بمديرية صيرة الأسبوع الماضي وتسببت بمقتل شخص واحد على الأقل.

وفي الصور التي تم الكشف عنها يظهر الشهيد "نياز الفقي" وهو يؤدي الصلاة بمخيم تابع للحراك الجنوبية قبل انطلاق مسيرة للحراك الجنوبي في يوم الأسير الجنوبي فيما تظهر صورة أخرى الشهيد نياز وهو يشارك في المسيرة الاحتجاجية قبل ان تتعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين من حزب الإصلاح بحسب ما اوردته اتهامات نشطاء في الحراك الجنوبي .

ومن شأن هذه الصور ان تضع حداً للمزاعم التي اوردتها وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح خلال الأيام القليلة الماضية والتي ادعت فيها ان الشهيد "نياز الفقي" هو احد نشطاء الحزب وانه قتل برصاص اطلقه نشطاء من "الحراك الجنوبي" .

كما ان نشر هذه الصور من شأنه ان ينهي فرضية أخرى رددتها وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح وقالت فيها ان إطلاق النار استهدف الشهيد "نياز" أثناء مروره بالشارع العام نافية ان يكون مشاركا في مسيرة للحراك الجنوبي.

ومنذ مساء الخميس حاولت وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح ان تنأى بناشطيها عن التورط في مقتل الشهيد "نياز" إلا ان نشر هذه الصور سيضع حدا لهذا الجدل.
*من صالح العبيدي

http://www.adenalghad.net/uploads/pics/1338407281.jpeg
http://www.adenalghad.net/uploads/pics/1338407331.jpeg

http://www.adenalghad.net/news/12113.htm#ixzz1wRRd7nJ7